تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

محتاره ارجووكم انصحوني

مشاكلك في العمل

انا خريجه تقنيه ولحين ماتوظفت حالي كحال الخريجيين الجدد حصلت وظيفه بقطاع خاص تحديدا مستوصف وبراتب 1500 ورضيت ماقلت شي العوض ولا القطيعه بس محتاره هل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-04-2011, 07:20 AM
عضو متواصل

قصيميه ذوق محترف الإبداعقصيميه ذوق محترف الإبداعقصيميه ذوق محترف الإبداعقصيميه ذوق محترف الإبداعقصيميه ذوق محترف الإبداعقصيميه ذوق محترف الإبداعقصيميه ذوق محترف الإبداعقصيميه ذوق محترف الإبداعقصيميه ذوق محترف الإبداعقصيميه ذوق محترف الإبداعقصيميه ذوق محترف الإبداع
Red face محتاره ارجووكم انصحوني

انا خريجه تقنيه ولحين ماتوظفت حالي كحال الخريجيين الجدد حصلت وظيفه بقطاع خاص تحديدا مستوصف وبراتب 1500 ورضيت ماقلت شي العوض ولا القطيعه بس محتاره هل ياثر على تقديمي بالديوان وبجداره ولا لا مابييروح عمري وانا موظفه بهالوظيفه يعني الوظايف والقوانين الجديده هل تشمل الموظفين بقطاع خاص؟؟ وهل الموارد تدعمني ولا للحين ماوقعت العقد ارجووكم فكو حيرتي والله محتاره والي موظف بقطاع خاص سجلوو بجداره ولا ارجوووكم والله يوفق الي يرشدني

#2 (permalink)  
قديم 11-04-2011, 09:16 AM
عضو متواصل

قصيميه ذوق محترف الإبداعقصيميه ذوق محترف الإبداعقصيميه ذوق محترف الإبداعقصيميه ذوق محترف الإبداعقصيميه ذوق محترف الإبداعقصيميه ذوق محترف الإبداعقصيميه ذوق محترف الإبداعقصيميه ذوق محترف الإبداعقصيميه ذوق محترف الإبداعقصيميه ذوق محترف الإبداعقصيميه ذوق محترف الإبداع

وش دعووه ماحد رد ولاعبرني

#3 (permalink)  
قديم 11-04-2011, 09:26 AM
Guest

راجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداع

اذا اسمك مسجل في مكتب العمل
و يظهر على راس العمل
و في التامينات مسجل حاليا
ما يشملك اعانة
و لا تستفيد منها
فقط تاكد من الخدمة المدنية
المهم لا يتعارض مع عملك
يعني الوظيفة 1500 مؤقت حتى يتصل الخدمة
بالتوفيق

#4 (permalink)  
قديم 12-04-2011, 01:15 AM
عضو متواصل

مافهمت انا مسجله بوزارة العمل والموارد البشريه ولسى خريجه جديده مالي خبره بالامور انا وظيفتي بمستوصف خاص طبعا مافي تامينات اجتماعيه ولاسبق وشاركت فيها يعني اضمن توظيفي بعدين ولاعانه لاني بتوظف مؤقت بس ودعواتي لك

#5 (permalink)  
قديم 12-04-2011, 01:47 AM
عضو متواصل

ممجرد حلم يستحق التميز
رد

اختي تتاكدين ان اسمك مومسجل في التامينات عن طريق مكتب العمل برقم السجل المدني واذا كان مسجل ماتشملك الاعانه واذا كان مومسجل تشملك وشكرا

#6 (permalink)  
قديم 13-04-2011, 11:10 PM
الصورة الرمزية كان زمان ياطموح
عضو مهم

كان زمان ياطموح محترف الإبداعكان زمان ياطموح محترف الإبداعكان زمان ياطموح محترف الإبداعكان زمان ياطموح محترف الإبداعكان زمان ياطموح محترف الإبداعكان زمان ياطموح محترف الإبداعكان زمان ياطموح محترف الإبداعكان زمان ياطموح محترف الإبداعكان زمان ياطموح محترف الإبداعكان زمان ياطموح محترف الإبداعكان زمان ياطموح محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممجرد حلم مشاهدة المشاركة
اختي تتاكدين ان اسمك مومسجل في التامينات عن طريق مكتب العمل برقم السجل المدني واذا كان مسجل ماتشملك الاعانه واذا كان مومسجل تشملك وشكرا
هذا هو الكلام المضبوط من ناحية قانونيه .....................
بس بجد وش بتستفيدين من الإعانه لو انتي قاعده بالبيت انا عارفه ان الوظيفه هذي اللي انتي فيها حاليا راتبها ضعيف بس إذا انتي مرتاحه فيها خليك حتى تلقي وظيفه ازين منها ولا تفكرين بالإعانه تراها كلها 2000 ماتسوى ولمدة سنه وبعدين دبري عمرك لكن وظيفتك لو استمريتي فيها سنه صديقيني راح تستفيدين اشياء كثيره والله يوفقك ويرزقك بخيرا منها
لك مني اجمل تحيه ....................
  #7 (permalink)  
قديم 14-04-2011, 06:48 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كان زمان ياطموح مشاهدة المشاركة
هذا هو الكلام المضبوط من ناحية قانونيه .....................
بس بجد وش بتستفيدين من الإعانه لو انتي قاعده بالبيت انا عارفه ان الوظيفه هذي اللي انتي فيها حاليا راتبها ضعيف بس إذا انتي مرتاحه فيها خليك حتى تلقي وظيفه ازين منها ولا تفكرين بالإعانه تراها كلها 2000 ماتسوى ولمدة سنه وبعدين دبري عمرك لكن وظيفتك لو استمريتي فيها سنه صديقيني راح تستفيدين اشياء كثيره والله يوفقك ويرزقك بخيرا منها
لك مني اجمل تحيه ....................
اولا اخوي تسلم لعى مرورك الله يوفقك ويرزقك ماتتمنى
ثانيا انا كل همي الوظيفه مو الاعانه حنا بعمر شباب نبي وظايف وقادرين مو اعانات كاننا عاجزين عن العمل
ثالثا انا خوفي كان بس ياثر على تقدمي بالخدمه المدنيه من نايحه الوظااايف بسس مومن ناحيه الاعانه ومشكوور
  #8 (permalink)  
قديم 14-04-2011, 10:38 PM
الصورة الرمزية كان زمان ياطموح
عضو مهم

كان زمان ياطموح محترف الإبداعكان زمان ياطموح محترف الإبداعكان زمان ياطموح محترف الإبداعكان زمان ياطموح محترف الإبداعكان زمان ياطموح محترف الإبداعكان زمان ياطموح محترف الإبداعكان زمان ياطموح محترف الإبداعكان زمان ياطموح محترف الإبداعكان زمان ياطموح محترف الإبداعكان زمان ياطموح محترف الإبداعكان زمان ياطموح محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصيميه ذوق مشاهدة المشاركة
اولا اخوي تسلم لعى مرورك الله يوفقك ويرزقك ماتتمنى
ثانيا انا كل همي الوظيفه مو الاعانه حنا بعمر شباب نبي وظايف وقادرين مو اعانات كاننا عاجزين عن العمل
ثالثا انا خوفي كان بس ياثر على تقدمي بالخدمه المدنيه من نايحه الوظااايف بسس مومن ناحيه الاعانه ومشكوور
اهلين اختي قصيميه اولا انا مو ولد انا بنوته اصلا باين من خطي !!! معقوله مانتبهتي
ثانيا اختي احيي فيك حماسك ماشاء الله عليك بس انا فهمت ان من ضمن استفساراتك موضوع الإعانه لأنك كاتبه " انا موظفه بهالوظيفه يعني الوظايف والقوانين الجديده هل تشمل الموظفين بقطاع خاص؟؟ "
فحبيت فقط الفت انتباهك ان القوانين الجديده واللي من ضمنها الإعانه للعاطلين عن العمل ماراح تفيدك كثير مثل الخبره من وظيفتك لأنه الشي الوحيد اللي موضوع وضيفتك ممكن يتعارض معه هو الإعانه اما الوظايف في القطاع الخاص والحكومي مالها اي دخل فكم شخص جته وظيفه حكوميه وهو كان شغال بالقطاع الخاص مو معقول انه بيجلس يستنى الحكومي ونفس الشي كم واحد كان شغال بشركه او مؤسسه وانتقل لاخرى ماضره شغله بالأول عشان كذا انا فكرت ان هذا قصدك وعلى العموم حتى لو فكرتي بها الطريقه فأنتي ماتنلامين لأن الراتب اللي بتاخذينه من وظيفتك ممكن يجيك وانتي بالبيت عشان كذا ممكن تفكرين بها الطريقه واي احد بعد بيفكركذا لو حسبه ماديا عشان كذا انا قلت لك لاتحسبيها ماده لوكان هذا اللي في بالك
والله يوفقك يارب ويرزقك بالوظيفه اللي تتمنيها وتبشرينا فيها بعد عن قريب ولك مني اجمل تحيه

التعديل الأخير تم بواسطة كان زمان ياطموح ; 14-04-2011 الساعة 10:42 PM
  #9 (permalink)  
قديم 15-04-2011, 02:17 AM
الصورة الرمزية عاطلة منذو مبطي
عضو مميز

عاطلة منذو مبطي محترف الإبداععاطلة منذو مبطي محترف الإبداععاطلة منذو مبطي محترف الإبداععاطلة منذو مبطي محترف الإبداععاطلة منذو مبطي محترف الإبداععاطلة منذو مبطي محترف الإبداععاطلة منذو مبطي محترف الإبداععاطلة منذو مبطي محترف الإبداععاطلة منذو مبطي محترف الإبداععاطلة منذو مبطي محترف الإبداععاطلة منذو مبطي محترف الإبداع

اعتقد اللي فهمته من استفسارك انك تبين تعرفين هل انك تقدرين تقدمين ع الوظائف الحكوميه عن طريق جداره و انتي موظفه في قطاع اهلي ..
اذا كان هذا سؤالك .. فالجواب ايه تقدرين تقدمين على اي وظيفه حكوميه او اهليه وانتي على رأس العمل في وظيفتك اللي انتي فيها ..
يارب توفقنا جميعا بالوظائف الحكوميه اللي نتمناها ..

#10 (permalink)  
قديم 16-04-2011, 02:09 AM
عضو متواصل

ايوه هذا استفساري ومشكورييين على ردودكم الله يوفقكم بالوظااايف السنعه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل