حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   الامن الدبلوماسي ( صدقني راح تستفيد تعال ) (https://www.btalah.com/t299814.html)

بإسم رب الكون 15-04-2011 01:34 AM

السلام عليكم
اولا واخيرا لااعلم كيف اشكرك اخي وحبيبي همي بحر
انا من دورة مكه عندي بعض الاسئلة
1- متى قالكم تنصرف رواتبنا ؟
2-كم باقي على تخرجكم وتخرجنا حنا سمعنا بشهر 8 هل صحيح؟
3- هل ممكن اداقش لأي قطاع مثلا امن وحماية او غيرها علما بأني املك صك بإعالة والديي واخواني؟ وماهو عمل امن وحماية مواقع القيادة الثانية اللي يمتلكها القائد المحترم ابونا غانم السحيباني؟؟
ارجو الرد على اسئلتي وشكراااااااااااااااااااااااا بصراحه من زمان واذكررك بالخير انت واخبارك الحلوه

بإسم رب الكون 15-04-2011 01:54 AM

ووووووووووووووووووووووووووووووينك ياقلبووووووووووووووووووووووو

همي بحر 15-04-2011 01:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بإسم رب الكون (المشاركة 4335804)
السلام عليكم
اولا واخيرا لااعلم كيف اشكرك اخي وحبيبي همي بحر

بخير ياقلبي بدامك بخير

انا من دورة مكه عندي بعض الاسئلة
1- متى قالكم تنصرف رواتبنا ؟

والله يالغاااالي ان كلام العميد .. انهم الان يشتغلون با اوراقكم علشان تلحقون على زيادة الراتبين فا اتوقع انه باذن الله الشهر هذا لان بعد عندي اخوياي الي سوو الدوره بمكه اول دوره تاهيليه اخذوها بعد خمس شهور وانتم على كلام العميد ان شاء الله الشهر هذا

2-كم باقي على تخرجكم وتخرجنا حنا سمعنا بشهر 8 هل صحيح؟

والله يالغالي اللي اعرف ان الدوره مدتها سنه وحنى الان لنا 10 شهور بالدوره وماتخرجنا بس نقول ان شاء الله قريبا وانتم باذن الله مثلنا

3- هل ممكن اداقش لأي قطاع مثلا امن وحماية او غيرها علما بأني املك صك بإعالة والديي واخواني؟

نعم باذن الله بس لازم تخدم سنه .. وانا اخوياي اللي تخرجو من الدوره التأهيليه الاولى اخذو بالدوره سنه وخدمو الان سنه ترقو الى جنود اوائل وعطوهم اوراق اللي يبي ينقل الى اي قسم بالامن العام يقدر ينقل والى اي منطقه

وماهو عمل امن وحماية مواقع القيادة الثانية اللي يمتلكها القائد المحترم ابونا غانم السحيباني؟؟

الامن والحايه شغلهم مثل ماتقول بحث بس على العسكر

ارجو الرد على اسئلتي وشكراااااااااااااااااااااااا بصراحه من زمان واذكررك بالخير انت واخبارك الحلوه

اتمنى اني افدتك يالغلا واي شي تبيه انا حااظر

الاحنف 15-04-2011 02:19 AM

نعم باذن الله بس لازم تخدم سنه .. وانا اخوياي اللي تخرجو من الدوره التأهيليه الاولى اخذو بالدوره سنه وخدمو الان سنه ترقو الى جنود اوائل وعطوهم اوراق اللي يبي ينقل الى اي قسم بالامن العام يقدر ينقل والى اي منطقه

السلام عليكم
اخوي لفت نظري النقطة ذي
هل انت تدور احد تداقشة عشان تنقل
او تطلب نقل مثل المدرس
-------------
اخوي امن السفارات هل انظم مع الطواري
او لايزال تابع للشرطة
--------------------

جزاك الله خير ورزقك

القلب عيا 15-04-2011 02:28 AM

شباب الحين فيه تقديم ولالاانامن مكه اذفيه تقديم ابتوكل علاالله بكره اتمناتفيدوناهمي بحريقولون لازم نسبتك فوق75علمي هل الكلام صحيح انانسبتي 69يقبلون وهل لازم قدرات اتمناالردباسرع وقت:w

القلب عيا 15-04-2011 02:39 AM

وينك:b

همي بحر 15-04-2011 02:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحنف (المشاركة 4336053)

السلام عليكم
اخوي لفت نظري النقطة ذي
هل انت تدور احد تداقشة عشان تنقل
او تطلب نقل مثل المدرس
-------------
اخوي امن السفارات هل انظم مع الطواري
او لايزال تابع للشرطة
--------------------

جزاك الله خير ورزقك

اللي اعرفه يالغااالي انهم هم اعطو اخوياي اوراق قالو الي يبي ينقل وواحد منهم طلب نقل والان مابقى شي وينقل

وامن السفارات كان قسم بالطواري اما الان طلع وصار قطاع جديد

اتمنى اني افدتك والله يوفق الجميع يالغلا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب عيا (المشاركة 4336097)
شباب الحين فيه تقديم ولالاانامن مكه اذفيه تقديم ابتوكل علاالله بكره اتمناتفيدوناهمي بحريقولون لازم نسبتك فوق75علمي هل الكلام صحيح انانسبتي 69يقبلون وهل لازم قدرات اتمناالردباسرع وقت:w

والله يالغلا نا نسبتي 68 قدمت على الامن العام وحولوني سفارات بس انت للاحتياط فديتك بكره اتصل فيم

القلب عيا 15-04-2011 02:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همي بحر (المشاركة 4336159)
اللي اعرفه يالغااالي انهم هم اعطو اخوياي اوراق قالو الي يبي ينقل وواحد منهم طلب نقل والان مابقى شي وينقل

وامن السفارات كان قسم بالطواري اما الان طلع وصار قطاع جديد

اتمنى اني افدتك والله يوفق الجميع يالغلا

والله يالغلا نا نسبتي 68 قدمت على الامن العام وحولوني سفارات بس انت للاحتياط فديتك بكره اتصل فيم

شكرن لك والله يعطيك العافيه المشكله اني ادق عليهم يقلون مافيه تقديم وفيه شباب يقولون فيه تقديم الحست الطاسه وضرب المخ:rاهم شي هم يطلبون قدرات ولالالاني مختبرتها:bموفق

همي بحر 15-04-2011 03:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب عيا (المشاركة 4336186)
شكرن لك والله يعطيك العافيه المشكله اني ادق عليهم يقلون مافيه تقديم وفيه شباب يقولون فيه تقديم الحست الطاسه وضرب المخ:rاهم شي هم يطلبون قدرات ولالالاني مختبرتها:bموفق

الله يعين القدرات يطلبووونها

القلب عيا 15-04-2011 03:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همي بحر (المشاركة 4336239)
الله يعين القدرات يطلبووونها

شكرن لك..استناالاختبار شهر6:b

الساعة الآن 06:38 AM