حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الأنظمة والقوانين السعودية (https://www.btalah.com/f25.html)
-   -   شوفو السعوده (https://www.btalah.com/t30506.html)

تينا 25-11-2007 08:37 PM

شوفو السعوده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا ايش الاخبار ان شاء الله بخير

المهم انا حابه استفسر عن شغلة انا لي اخت موظفة في مكان اهلي المهم هذا المكان له افرع في المملكة وفي اقسام بنين وبنات تفاجأت اختي انو المكان هذا مايحسب الاعذار الطبية بحجة انك ماداومتي اليوم اذن مالكي راتب علما ان قسم الرجال ينحسب وفي نفس الوقت اختي راتبها 2000 وينخصم منه للتأمينات الاجتماعية ايش حيبقى من الراتب اذا كل ماغابت انخصم منه غير كذا مسكينه تكرم كرف الله الله اعلم قد ايش تتعب ولكن الاجنبيات شوفو رواتبهم عل 4000 و 5000 ويوصل 7000 في نفس المكان( شوفو السعودة) كيف بحجة انو عندهم ماجستير وهم اصلا الاجانب ولا من جمبها وبس يشتغلو شغلهم مو زي السعوديات يكرفوهم وهذا كله يقولو السعوديات كسولات تعالوا شوفو الظلم بعينكم:mad: فقولولي ايش الحل هل الخلل من الادارة اللي عند اختي ولا الادارة العامه.

faisal2035 25-11-2007 08:40 PM

الله يعينها ويعين الجميع

الخلل في الوطن كلة الادارات مالها دخل وطن خيرة لغيرة والسلام كيف ما ادري

تينا 25-11-2007 08:44 PM

على قولتك احنا بلد خيرنا لبره مو لاهله وشكلنا في النهاية يمكن حنغير جنسياتنا عشان نعجب وناخذ حقنا ثالث ومثلث

لولوة الصحراء 02-12-2007 08:25 AM

الله يعين

توماهوك 09-12-2007 01:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal2035 (المشاركة 356540)
الله يعينها ويعين الجميع

الخلل في الوطن كلة الادارات مالها دخل وطن خيرة لغيرة والسلام كيف ما ادري

هذا الكلالالالالالالالالالالالالالالام الصحيح وما قلت إلا الصحيح بيض الله وجهك
لكن الشرهه على بعض الشيوخ وأئمة المساجد والقضاة اللي ما يتكلمون في هالمواضيع ولا يقدرون يقولون - نص الكلام اللي قلته - واللي عمة قلوبهم الفلوس والرواتب والبيوت والمكانه اللي يحصلونها من الحكومة واللي اشوفه انهم كأنهم اخذوا عهد على الله انه راح يدخلهم الجنه
[FONT='Arial','sans-serif']( يَخْشَوْنَ النَّاسَ كَخَشْيَةِ اللَّهِ أَوْ أَشَدَّ خَشْيَةً)(النساء: من الآية77)[/FONT]

ابـ عبدالعزيزـو 11-12-2007 05:21 AM

والله ديرتنــا تاخذ الدكتوراهـ..الاجنبي احسن من الدكتوراهـ..السعودي بحجه انه علميته افضل

ليش والسعودي وش فيه الخلل في تدريسكمـ..ويقولون لي الشباب اكمل دراسات عليا اكمل واخرتها راتب بخص وبعدين يجيني اجنبي اقل مني شهادهـ..وارفع مني راتــب واسفااااااااهـ..يا ديرتنــا وتدعي بالانسانيــة هزُلـــــــت :(

الشيهانه 11-12-2007 11:05 AM

حسبي الله عليهم
وين منروح يسكرونها في وجيهنا
الله يعين اختك

رائدعلي 13-12-2007 05:24 PM

حسبي الله عليهم
الله يعينكم يبغى لكم تشوفون قرارات مكتب العمل وش ينص عليه اذا كان الشي من صالحكم عليكم بالشكوى وان شاء الله فيهم الخير والبركة

TAM 13-12-2007 05:34 PM

... لا حول ولا قوة إلا بالله ...

بدرخالد 21-01-2008 10:22 PM

لله المشتكى سبحانه . والمصيبه ان الاجانب اغلبهم شهادتهم ماجستير ودكتوراه مزوره

والدليل معيدات في كلية البنات باالجوف معاهن شهادات مزوره ويدرسن لهن كم سنه وقبل فتره بسيطه

اكتشوفهن والحين في اخبار باالجرايد عن معيدات كليات في الجنوب شهادتهن مزوره

دايم يكتشفون دكاتره في المستشفيات شهادتهم مزوره ؟؟؟؟؟؟ هههههه وقال الاجنبي مؤهل

اي والله مؤهل من الدجه عندنا

الساعة الآن 06:08 AM