حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   الي ماوصلتهم رساله بتسجيل الاستخبارات يدخل وان شاء الله تجية الرساله (https://www.btalah.com/t309040.html)

مستحُيل آنسٌآكٌ 08-05-2011 03:07 PM

الي ماوصلتهم رساله بتسجيل الاستخبارات يدخل وان شاء الله تجية الرساله

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طبعا هذه اول مشاركة لي بالمنتدى وان شاء الله تكون مشاركة خير للجميع ,,,

طبعا الكثير منكم سجل بالموقع وجلس ينتظر ساعات طويله ولا وصلته الرسالة الي فيها رقم الباسوورد تبع الدخول وبعضهم وصلته,,

الحمد لله سجلت وكملت الخطوات كلها وكله بفضل ربي راجع من الداوم وصليت الظهر وفتحت الموقع طرت ببالي فكرة وجربتها وضبطت وعلى اقل من 3 ثواني وصلتني الرساله,

الطريقة كتالي للي سجلوا ولم تصلهم الرسالة:
يوجد مربعين للتسجيل الي باليمين تسجيل جديد والي باليسار تسجيل دخول,,,
الاهم والمهم الي اهو تسجيل الدخول طبعا في هذه الحالة انت ماعندك باسوورد بسيطة فيه ايقونة تحت المربعين الصغار الي باليسار مكتوب هل نسيت كلمة السر؟ اضغط على هذه الكلمة راح تفتح صفحة ثانية بنفس الصفحة لاحظ بيانات المربع تغيرت الي باليسار مكتوب سيتم إرسال كلمة السر إلى جوالك يوجد خانتين الخانة الاولى يطلب رقم الهوية والخانة الثانية رقم الجوال عبى الجوال والهوية واضغط موافق راح تجيك الرسالة على طول،،،

وتكفون ادعولي بالقبول واتوظف فيها ودعواتكم لوالدي ويعطيكم الصحة والعافية يآرب,,,,

راعي الهدد 08-05-2011 03:12 PM

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

نادر المشاهير 08-05-2011 03:18 PM

والله العظيم المشكله هاذي وااجهوها الكثير من الاخووان ويعطيك الف عافيه ..!!

<~ وجاري التطبيق ..!!

والله يوفقك يارب ..!!

تحياتي لك..!!

خالد العت 08-05-2011 03:52 PM

من جد المشكله هذي مريت فيها والحمدلله حليتهااا من فضل رربي ويعطيك العافيه وجزاك الله خير

عاطل باطل داشر 08-05-2011 03:58 PM

ينطيك العافيه وربي يسعدك ... شووف انا سويت مثل هل حركه ودشيت على بيناتي وكملتهاا وبعدين جتني رساله ثانيه مكتوب فيهااا كلمت السر يعني هوو رقم الطلب ولا شووو ..... شكرااا على التعوون شبااب

محمد بن جبل 08-05-2011 04:09 PM

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

مستحُيل آنسٌآكٌ 08-05-2011 09:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل باطل داشر (المشاركة 4471490)
ينطيك العافيه وربي يسعدك ... شووف انا سويت مثل هل حركه ودشيت على بيناتي وكملتهاا وبعدين جتني رساله ثانيه مكتوب فيهااا كلمت السر يعني هوو رقم الطلب ولا شووو ..... شكرااا على التعوون شبااب

اول ماتسوي الطريقة راح تجيك رسالة مكتوب فيها كلمة السر للدخول وبعد ماتكمل بياناتك وتحط على ايقونة ارسال الطلب راح تجيك رساله ثانية مكتوب فيها رقم المطلوب هو:(وهذا هو رقم الطلب الي سجلت فيه )

glamour 08-05-2011 11:40 PM

*
*

يُثبت الى يوم الجمعة
موفقين ..

حامد المرواني 09-05-2011 12:05 AM

وربي جربت كذا بس مو راضي.....انا على شبكت زين......تكفو شو الحل مو راااااااااااااااضي تجي معي..........ؤؤؤؤؤؤالله طفشت؟؟؟؟؟

عاااطل منتظر 09-05-2011 12:37 AM

بارك الله فيك

الساعة الآن 02:35 PM