حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   اخواتي واخواني ساعدوني فمشروعي تغليف الهدايا بانواعها من المنزل (https://www.btalah.com/t310507.html)

لمساتي 11-05-2011 06:44 AM

اخواتي واخواني ساعدوني فمشروعي تغليف الهدايا بانواعها من المنزل

اريد مساعدتكم بعد الله

اريد معرفة اماكن توفير الخامات باقل الاسعار في مكه وفي جده كل مايخص التغليف من علب وشرائط واقمشه وتكون باسعار قليله واتمني ان يكون في مكه لاني من اهل مكه

اريد معرفة اماكن بيع كل مايخص التوزيعات للافراح والمواليد والتخرج مثل التحف الكريستاليه جرات الزمزم والقران الصغير وكل والعلب الخاصه بها والاستاندات والعرائس وحتي الدباديب الصغيره والورود والعلب الخشب والعلب الصغيره التي توضع فيها الهدايا الخاصه بالتوزيعات اتمني فكرتي وصلت لكم

والاهم كيف لي ان احدد اسعاري وتكون اسعار مرضيه لي ولمن يريد التعامل معي بدون استغلال

الحمدالله شغلي جدا نظيف وناعم ومميز وكل ماينقصني الخبره وخاصه بتحديد الاسعار

والاماكن والخامات

حتي اني بحث في مكه عن الاستناندات الخاصه بالهدايا ولم اجد وخاصه الفلين

وحتي الاستناندات التي تشبه الاشجار تعبت وانا ابحث عنها في مكه بسعر قليل ارجوكم افيدوني وفقكم الله بكل مالديكم من خبره

لمساتي 11-05-2011 06:54 PM

فين المساعده

أ محمد العطاس 11-05-2011 08:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الفاضلة اشجعك على مشروعك وافيدك انني بحثت قبلك ولم اجد ان اردتي نصيحتي
اتمنى ان تذهبي إلى الخاسكية بجدة وستجدي جميع ماذكرتي في مشوار يستغرق مايقارب الساعة والربع من مكه المكرمة وبأقل وأفضل الأسعار للجملة .

ولاتنسي الدعاية عن طريق الانترنت وعن طريق صديقاتك وأقربائك

وفقك الله لكل خير

ملكة في مملكتي 12-05-2011 01:15 AM

بالتوفيق اختي طيب بللنسبة للشوكولا كيف بتحفظينها علشان لاتذوب وتخرب بتحطينها في الثلاجة عادية ولا في ثلاجات خاصة لحفظها ارجوك ردي علي او احد من الاعضاء خاصة الاخ الفاضل العطاس

لمساتي 12-05-2011 02:42 AM

انا يالغاليه اسئل لاني ابغا اعرف الاسرار

اخي العطاس انا ابغا شي قريب مني لاني صعب علي فكل طلبيه انزل جده وهذي مشكلتي

مفاهيم الخ جل 12-05-2011 03:18 PM

استاجري سواق او يكونلكي مندوب يوفر للك الطلبات الي تبينها من جده وعلكي حق المشوار
وزي ما قللك عندك الخاسكيه كلشي تبغنها تلقينه وباقل الاسعار ام ما يتعلق الفلين اسالي اصحاب المحلات الي تسوي تزين كوش وعلب يوفرون لكي او يدولونك علي الامكان الي يجبونه انذا اذاكر في مكاتب فيه الاستنادات الفلين في
مكتبه الاشتر فيهاا كمان مكتبه واجدان المكاتب الي تهتم بالاعمال الفنيه انا شوفتها عندهم يبعونهاا للك واذا تبين يسون للك طلبيه او انتي اسال صاحب مكتبه مو العماله التعانبه ام ما يتعلق شرليط وزينانتهاا خذيها سااده وسويلها نقشها الي تينهاا مثلا انتي تلقين محل في سوق العتبيه المركزي يسويلكا طباعه علي سرايط بالطبعه والرسمه الي تبينها في الدور السفليمحل كلف وعنده جهااز طباعه يسوي طلبيه اسمه نسيته بس هو لوحده في دور السفلي وموفقه عزيزتي فيما يتعلق تغليف الهداياا روحي الموردين الاساسين للمكاتب بتغينهم في جده
موفقه

السلاطيـن 12-05-2011 06:35 PM

ان شاء الله يفيدوك اهل مكة

اتمنى لك التوفيق

عباادي العاطل 13-05-2011 03:06 PM

اختي لك رساله على الخاص

الساعة الآن 02:02 AM