تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

أنا مهدده بلأنقراض من شغلي

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا موضفه باحد مستشفيات القطاع الخاص المهم مرت علي خمسه شهور كانت حلوه بس جتني فيها انذارين وانا حاليا مهدده بلأنقراض...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-05-2011, 10:57 PM
الصورة الرمزية بنان لأموره
عضو ماسي

بنان لأموره محترف الإبداعبنان لأموره محترف الإبداعبنان لأموره محترف الإبداعبنان لأموره محترف الإبداعبنان لأموره محترف الإبداعبنان لأموره محترف الإبداعبنان لأموره محترف الإبداعبنان لأموره محترف الإبداعبنان لأموره محترف الإبداعبنان لأموره محترف الإبداعبنان لأموره محترف الإبداع
أنا مهدده بلأنقراض من شغلي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا موضفه باحد مستشفيات القطاع الخاص

المهم مرت علي خمسه شهور

كانت حلوه
بس جتني فيها انذارين
وانا حاليا مهدده بلأنقراض

اليوم جاني لأنذار الثاني

وربي نفستي تعبانه مره
رجعت للبيت حاليا ونفستي تعابنه
قاعده اصيح

وش اسوي؟
انا مهدده بلأنقراض
من شغلي وانا ماصدقت لقيت شغل

وش اسوي؟وش الحل؟كل يوم يطلعون لي قرارت واذا مانفذاها
يرسلون لي انذار
علا طول

انا باقي لي انذار وانطرررررررررررررررررررررررررد

وش اسوي؟

#2 (permalink)  
قديم 15-05-2011, 02:40 AM
الصورة الرمزية امل جده
نجم المنتدى

امل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداع

هدي نفسك اختي ومشا الله ياكثرررررررررر وظايف المستشفيات بس لو اهلي يخلوني كان رحت وبعدين انتي حاولي تلتزمي يعني مو معقول يعطوك انذار بدون سبب وبعدين هذا مستشفى يعني مسئوليه كبيره اختي انتبهي واذا فصلوك عادي يمكن خيره لك قدمي وان شا الله تلاقي ياكثر وظايف المستشفيات الله يرزقك من حيث لاتحتسبين

#3 (permalink)  
قديم 15-05-2011, 02:48 AM
الصورة الرمزية ابغى ازعل
عضو مميز

ابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداع

وش اسباب الانذرات

#4 (permalink)  
قديم 15-05-2011, 01:44 PM
الصورة الرمزية بيبرس الدعيدع
عضو نشيط

بيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداع

[frame="13 98"]
تحيه عطره للجميع :

بعض الأوقات تكون الأنذارات من الإدارة والإدارة يكون المسئول عليها "رجل" وغالباً يقومون بأستخدام هذا الأسلوب لكي تخضع لهم الموظفة وتلبية أحتياجاتهم الشهوانية .

لكن لا عليك وأعلمي كما ذكرت لك الأخت الفاضلة لعله خير لك ثانياً قد عصمك الله من شيء لا تعلمية . وتذكر قول الله عز وجل " وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ }البقرة216
اختي الفاضلة أنا توظفت في ثلاث دوائر حكومية كنت بالاول أندم لكن الأن الوظيفة الأخيرة اشكر الله عليها لأنها أفضل وظيفة مما كانت سابقة من جميع النواحي.

ثالثاً: عرفت شيء وهي مافيه أحــد مرتاح بوظيفته لزوم يكون فيه مشاكل أما مع الموظفين الحساد الذين يحسدوك على وظيفتك أو مشاكل مع المدير . يعني كما اتذكر قول الله عز وجل " {لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي كَبَدٍ }البلد4.

وراح أنصحك بالحياة وأسأل مجرب .. قد اكون اكبر منك بالسن وانتي ماتدرين لكن خذيها نصيحة أخ . ياما جمعنا فلوس وجلسنا سنوات طويلة قد تصل إلى عشر سنوات واحنا نجمع من هالرواتب وفي النهاية نخسرها في خلال شهر واحــد لكن هذبت نفسي على شيء بالحياة تدري وش هي .
الراحة النفسية والصحة تراها كنز عظيم وكل شيء يعوض المال والوظيفة والعيال والزوجه إلا الصحـــــــــــــة مستيحل ترجع مثل ماكانت . ودنا ندفع الأن فلوس من أجل نستعيد أيامنا اللي راحت لكن ليس كل مايتمناه المرء يدركة وتجري الرياح بمالا تشهي السفن .
[/frame]

#5 (permalink)  
قديم 15-05-2011, 01:59 PM
عضو مهم

بدون رتبه محترف الإبداعبدون رتبه محترف الإبداعبدون رتبه محترف الإبداعبدون رتبه محترف الإبداعبدون رتبه محترف الإبداعبدون رتبه محترف الإبداعبدون رتبه محترف الإبداعبدون رتبه محترف الإبداعبدون رتبه محترف الإبداعبدون رتبه محترف الإبداعبدون رتبه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيبرس الدعيدع مشاهدة المشاركة
[frame="13 98"]
تحيه عطره للجميع :

بعض الأوقات تكون الأنذارات من الإدارة والإدارة يكون المسئول عليها "رجل" وغالباً يقومون بأستخدام هذا الأسلوب لكي تخضع لهم الموظفة وتلبية أحتياجاتهم الشهوانية .

لكن لا عليك وأعلمي كما ذكرت لك الأخت الفاضلة لعله خير لك ثانياً قد عصمك الله من شيء لا تعلمية . وتذكر قول الله عز وجل " وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ }البقرة216
اختي الفاضلة أنا توظفت في ثلاث دوائر حكومية كنت بالاول أندم لكن الأن الوظيفة الأخيرة اشكر الله عليها لأنها أفضل وظيفة مما كانت سابقة من جميع النواحي.

ثالثاً: عرفت شيء وهي مافيه أحــد مرتاح بوظيفته لزوم يكون فيه مشاكل أما مع الموظفين الحساد الذين يحسدوك على وظيفتك أو مشاكل مع المدير . يعني كما اتذكر قول الله عز وجل " {لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي كَبَدٍ }البلد4.

وراح أنصحك بالحياة وأسأل مجرب .. قد اكون اكبر منك بالسن وانتي ماتدرين لكن خذيها نصيحة أخ . ياما جمعنا فلوس وجلسنا سنوات طويلة قد تصل إلى عشر سنوات واحنا نجمع من هالرواتب وفي النهاية نخسرها في خلال شهر واحــد لكن هذبت نفسي على شيء بالحياة تدري وش هي .
الراحة النفسية والصحة تراها كنز عظيم وكل شيء يعوض المال والوظيفة والعيال والزوجه إلا الصحـــــــــــــة مستيحل ترجع مثل ماكانت . ودنا ندفع الأن فلوس من أجل نستعيد أيامنا اللي راحت لكن ليس كل مايتمناه المرء يدركة وتجري الرياح بمالا تشهي السفن .
[/frame]

ارفع قبعتي احترام لك احذري من هؤلاء ضعفاء النفوس

لك احلى تقيم .

اختي الغاليه اذا انفصلتي من الوظيفه فعلمي انها خير لك

لا تشيل هم الله بعوضك بأحسن منها ان شاء الله

بس لا تنسى الدعاء والاستغفار
  #6 (permalink)  
قديم 15-05-2011, 03:16 PM
Banned

عباادي العاطل محترف الإبداععباادي العاطل محترف الإبداععباادي العاطل محترف الإبداععباادي العاطل محترف الإبداععباادي العاطل محترف الإبداععباادي العاطل محترف الإبداععباادي العاطل محترف الإبداععباادي العاطل محترف الإبداععباادي العاطل محترف الإبداععباادي العاطل محترف الإبداععباادي العاطل محترف الإبداع

ماقصرو الاخوان والاخوات ...
اختي الفاضله دامك ما سويتي شي ا واثقه باذن الله بتكون فتحة خير عليك ... ( وعسى ان تحبو شي وهو شر لكم )
( ويرزقهم من حيث لا يعلمون )
اختي بارك الله فيك اهم شي لا تتحطمي باي شي فيه اشغال وطموحات اكيد لك ...

#7 (permalink)  
قديم 15-05-2011, 03:26 PM
الصورة الرمزية اسطورة العطاله
عضو مهم

اسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداع

أختي الفاضلة
لاتتضايقي ولاشي الرزق مو بس عندهم
لكن ع العموم انتي لاتخلي عليك خطاء وحاولي الأجتهاد والمثابرة .... وبالتوفيق

#8 (permalink)  
قديم 15-05-2011, 04:26 PM
عضو سوبر

عبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداع

مدة الانذار سنة على ما اعتقد بعد السنة ينلغي الانذار يعني حاولي تلتزمين بالدوام سنه
بعدها يصير خير

#9 (permalink)  
قديم 15-05-2011, 08:57 PM
الصورة الرمزية الورده الحالمه
عضو سوبر

الورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداع

اذا كانت الانذارات بدون سبب مقنع !!

عطيهم كوع وخليهم يسون اللي يبون
ترا يمكن يبي يطفشك من الوظيفه فقط عشان يحط وحده من قريباته او شلته لاتستغربون اي شئ
وزي ماقالوا الاخوه ربك كريييييييييييم وبيرزقك اخير منها

#10 (permalink)  
قديم 17-05-2011, 12:10 PM
الصورة الرمزية الوظايف خلصت
عضو نشيط

الوظايف خلصت محترف الإبداعالوظايف خلصت محترف الإبداعالوظايف خلصت محترف الإبداعالوظايف خلصت محترف الإبداعالوظايف خلصت محترف الإبداعالوظايف خلصت محترف الإبداعالوظايف خلصت محترف الإبداعالوظايف خلصت محترف الإبداعالوظايف خلصت محترف الإبداعالوظايف خلصت محترف الإبداعالوظايف خلصت محترف الإبداع
Exclamation !!

واحد من أصدقاء الحارة شغال في بنك , قابلته قبل شهر تقريبا بعد صلاة المغرب , والرجال مايكذب
وكنا نسولف عن الوظائف وحال الشباب فسألته أنا عن وظيفته وقعد يسولف وقال , مع الأسف أكثر
الموظفين عندنا يتواطئون مع المدراء للضغط على الموظفات في الفروع النسائية لإستدراجهم , وأن إحدى الشابات
في الفرع النسائي واقعة في غرامة لأنه أنقذها من موظف وهدده على حد قوله لأنه يغارعلى بنات المسلمين ..
وأنه يستغرب من وقوعها في حبه بمعنى (أنها ماكانت تتوقع تجد من هو أمين و يخاف الله) !
من جد وضع شبابنا بل و(شيباننا) صار مزري !
خصوصا ً بوجود مايعين عليه مثل (الـBB و النت) ..
ما أبي أفرع الموضوع , والله يكون بعونك ويسهل لك , آمين
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل