تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

طفشني وجاب لي الهم والغم وارح افصل بسبته

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شباب انا عندي مشكلة مع موظف سعوودي :cry: انا صار لي في الشركة سنة والموظف السعودي له 5 شهور "P...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-05-2011, 02:45 PM
الصورة الرمزية ااااحساس حلم
نجم المنتدى

ااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداع
Angry طفشني وجاب لي الهم والغم وارح افصل بسبته

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب انا عندي مشكلة مع موظف سعوودي انا صار لي في الشركة سنة والموظف السعودي
له 5 شهور وظفتي كانت اني امسك الاستقبال+السكرتاليه وكان العمل فيه ضعط شغلتين في شغله ولما كملت 8 شهور وحظي كان زفت ان الهندي كان ماسك امور السكرتاليه وانا سكرتير ديكور وسافر الهندي والازفت من كذا ان المصري المدير الاداري والمالي سافر بعد وكملت لاني
كنت ناوي امسك المصري امور السكرتاليه وجابو موظف سعودي ان يمسك امور السكرتاليه
والشؤون الادارية بشكل مؤقت لين يرجع الهندي والمصري من سفرهم طيب الحين بقول قائل
ليه ماحطوك السكرتير والشؤون الادارية انا مؤهلي ثانوي ولا عندي دورات بمجال السكرتايه
ولاخبرة في الشؤون الادارية ووظفتي في العقد موظف استقبال بس ولما حطو السعودي
ان يكون سكرتير والمدير الاداري بشكل مؤقت لما يرجع المصري ويمسك المصري الشؤون
الادارية والمالية بس السعودي قال انا راح اكون مسؤول عن الموظفين السعوديين في الادارة
وافقت الادارة ع كلامه بدل مايكون عون لنا صار فرعون غير وقت دوامي من السابق وكان
دوامي السابق زفت من 7.5 الى 4.5 والازفت صار من 8 الى 5 بحجة ان الادارة هي الي غيرته ادري ان
الادارة وافقت ع اقتراحه ان يغيروا دوامي عشان يصير دوامي ودامه واحد لان يكون مراقب علي قلت طيب امشيها لك وزد هذا جابو واحد من برا الشركة يعلمنا شغلنا ويحاسبني على كل صغيرة وكبيرة بس حط اقتراح كرهني الشغل كله اني اصور الجرايد الي يحدد السكرتير اني اصورها وقسم بالله كرهت نفسي وكرهت وحقد عليه فلت اكمل لي سنه واخذ خبرة ع الاقل خبرة سنة اقدر احصل عمل افضل من الوضع الي انا فيه

التعديل الأخير تم بواسطة ااااحساس حلم ; 22-05-2011 الساعة 02:50 PM
  #2 (permalink)  
قديم 22-05-2011, 09:18 PM
الصورة الرمزية امل جده
نجم المنتدى

امل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداعامل جده محترف الإبداع

الله يعينك بس صح اهم شي خذ الخبره وبعدين اسحب عليهم دامك مو مرتاح مع اني اشوفه عادي لانه مؤقت بس وبعدين يرجعوا الي مسافرين عمومن تحمل وقدم والله بيرزقك دعواتك

#3 (permalink)  
قديم 22-05-2011, 11:32 PM
عضو جديد

مظلومة في وطني يستحق التميز

صراحة كأنك تتكلم عن وحده تشتغل معي حسبي الله ونعم الوكيل كرهت دوامي بسبتها
المصيبة مسوية فيها مديرة علي وكان مافي احد يفهم غيرها من ادخل الدوام حتى اطلع
وهي ماعندها غير الاوامر والانتقاد
عشان كذا احس انو مشكلتك عادي بس ماعليك غير تنطش
انا اسوي نفسي مااسمعها اخليها تتكلم تتكلم واذا خلصت اقولها هااه
خلص انت فاهم شغلك سوي الشي اللي انت مقتنع فيه وبس
تعامل معه كشخص مريض مجنون وانت العاقل
فكرت مثلك اقدم استقالتي لكن فكرت فيها ليش اترك الشغل عشان واحد متخلف
مايسوى اقعد على قلبه وريه انك افهم منه بالشغل
الله يفرج همك ويرزقك بالي احسن منها
عذرا على الاطاله..
تحياتي

#4 (permalink)  
قديم 24-05-2011, 01:21 AM
عضو نشيط

موظف بالمحكمه محترف الإبداعموظف بالمحكمه محترف الإبداعموظف بالمحكمه محترف الإبداعموظف بالمحكمه محترف الإبداعموظف بالمحكمه محترف الإبداعموظف بالمحكمه محترف الإبداعموظف بالمحكمه محترف الإبداعموظف بالمحكمه محترف الإبداعموظف بالمحكمه محترف الإبداعموظف بالمحكمه محترف الإبداعموظف بالمحكمه محترف الإبداع

نفس حكايتي لما كنت بشركه كان لي زميل سعودي يشتغل معي بنفس الشركه وطايح فيني اوامر رح وتعال ومدري ايش وايش والمشكله ان ماله دخل فيني ولاهو مدير ولا شي بس كذا حقود وحسود وفي يوم من الايام طفشني ووصلت معي قمت مسكته وضربته ضرررب الين طاح تحت الطاولات والكراسي وبعدها فكوا بيننا .. ومن يومها والله ماعاد يقدر يحط عينه بعيني ..
بعض الناس ماينفع معهم الا الضرب ,,

#5 (permalink)  
قديم 24-05-2011, 02:20 AM
الصورة الرمزية رذآذ آلخفجي
عضو مميز

رذآذ آلخفجي محترف الإبداعرذآذ آلخفجي محترف الإبداعرذآذ آلخفجي محترف الإبداعرذآذ آلخفجي محترف الإبداعرذآذ آلخفجي محترف الإبداعرذآذ آلخفجي محترف الإبداعرذآذ آلخفجي محترف الإبداعرذآذ آلخفجي محترف الإبداعرذآذ آلخفجي محترف الإبداعرذآذ آلخفجي محترف الإبداعرذآذ آلخفجي محترف الإبداع

الله يعينك ويصبرك ...
مآعليك منه أحقره
و ربك بيفرجهآآ

#6 (permalink)  
قديم 24-05-2011, 12:28 PM
عضو مميز

غلطة عمر محترف الإبداعغلطة عمر محترف الإبداعغلطة عمر محترف الإبداعغلطة عمر محترف الإبداعغلطة عمر محترف الإبداعغلطة عمر محترف الإبداعغلطة عمر محترف الإبداعغلطة عمر محترف الإبداعغلطة عمر محترف الإبداعغلطة عمر محترف الإبداعغلطة عمر محترف الإبداع

الله يكون بعونك

#7 (permalink)  
قديم 25-05-2011, 10:59 AM
عضو جديد

ائد القرني يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل جده مشاهدة المشاركة
الله يعينك بس صح اهم شي خذ الخبره وبعدين اسحب عليهم دامك مو مرتاح مع اني اشوفه عادي لانه مؤقت بس وبعدين يرجعوا الي مسافرين عمومن تحمل وقدم والله بيرزقك دعواتك
  #8 (permalink)  
قديم 25-05-2011, 11:31 PM
Guest

محمد بوعزيزي يستحق التميز

تصبر ..
كمل سنه وشف لك وظيفة أفضل

#9 (permalink)  
قديم 25-05-2011, 11:41 PM
الصورة الرمزية جوني ديب عاطل
عضو مهم

جوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداع

اهم شي لايهمك هو ولا غيرة انت سوي الي عليك وظيفتك بس واذ حسيت بتطفش ولا شي روح اشتك عليه

وانتبة تفصل بعكس اجلس ع قلبة لايهمك ابد وتحلى بصبر وطنشش

تحياتي لك

#10 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 12:12 PM
الصورة الرمزية ااااحساس حلم
نجم المنتدى

ااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل جده مشاهدة المشاركة
المسافرين رجعو الاول رجع شهر 2 والثاني رجع شهر 3 وهو صار مو مؤقت صار فعلي
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل