تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

احذرر (معهد الرياض للتقنيه العبيكان ) انتبه

الإستفسارات التدريبية والدراسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : اخواني اعضاء المنتدى الرائع الحقيقه لا اعرف من اين ابدى ولكن من قرابة الثلاث اشهر وانا اريد كتابة الموضوع ولكن لم...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 26-05-2011, 05:59 AM
الصورة الرمزية سراق القلوووب
نجم المنتدى

سراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karzma مشاهدة المشاركة
معهد الرياض للتقنية الي عند سكة الحديد فالرياض بشارع عمر بن الخطاب ، أستغفر ربك
المعهد ورب الي خلقني فاتح له سنتين أو 3 الي في مبنى الثانوي الملكي الصناعي / أنت موظف فيه صح مأعتقد إنك تدرس لإنك منزل موضوع عن المعهد له أكثر من سنه ونص معقولة ماتخرجت
يااخوووي لا تكبرها وهي صغيرة
انا من اول دفعة وتونا دخلنا السنة الثانية
وتوني دخلت التخصص انقبلت تاريخ
10\5\2010 وقالوا لنا انتم أول دفعة والمعهد
توه جديد هذا كلامهم والله اعلم وابري ذمتي
يا اخوان لاحد يقولي خاف ربك انت وانت
هذا كلامهم
  #32 (permalink)  
قديم 26-05-2011, 06:50 AM
عضو نشيط

karzma محترف الإبداعkarzma محترف الإبداعkarzma محترف الإبداعkarzma محترف الإبداعkarzma محترف الإبداعkarzma محترف الإبداعkarzma محترف الإبداعkarzma محترف الإبداعkarzma محترف الإبداعkarzma محترف الإبداعkarzma محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراق القلوووب مشاهدة المشاركة
يااخوووي لا تكبرها وهي صغيرة
انا من اول دفعة وتونا دخلنا السنة الثانية
وتوني دخلت التخصص انقبلت تاريخ
10\5\2010 وقالوا لنا انتم أول دفعة والمعهد
توه جديد هذا كلامهم والله اعلم وابري ذمتي
يا اخوان لاحد يقولي خاف ربك انت وانت
هذا كلامهم
طيب العذر والسموحة أحب أوضحلك فيه موضوع منزله راقي بأخلاقي ، أسمه معهد الرياض للتقنية يفتح باب
القبول للدفعه الرابعه يعني للسنه الرابعه يفتح التسجيل يوفقك ربي انا بس أوضح متى فتح المعهد
ولا ماعلي منك متى سجلت وأنقبلت
  #33 (permalink)  
قديم 27-05-2011, 04:28 AM
الصورة الرمزية سراق القلوووب
نجم المنتدى

سراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karzma مشاهدة المشاركة
طيب العذر والسموحة أحب أوضحلك فيه موضوع منزله راقي بأخلاقي ، أسمه معهد الرياض للتقنية يفتح باب
القبول للدفعه الرابعه يعني للسنه الرابعه يفتح التسجيل يوفقك ربي انا بس أوضح متى فتح المعهد
ولا ماعلي منك متى سجلت وأنقبلت
اسف اخوووي بس حبيت اوضحلك
ان اللي تتكلم انت عنه دفعات
يعني كل بعد شهر من بداية الترم
يعلنون عن تسجيل دفعة جديدة
ويبقى شهرين على نهاية هذا الترم
يكون اللي انقبلوا خلال الشهرين يخلصون اوراقهم
علشان يبدون الترم الجاي ان شاء الله وضحتلك الفكرة
ولا انا يعلم الله اني اكره المعهد كره محد يتوقعه
ويعتقد البعض يفكر اني ادافع عن المعهد وش سوا لي علشان ادفع اعنه
ما جابلي غير النفسية والهم والغم والله يصبرنا والله يوفقك اخووووي
واني ادعيلكم من ظهر الغيب بالتوفيق للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة سراق القلوووب ; 27-05-2011 الساعة 04:37 AM
  #34 (permalink)  
قديم 27-05-2011, 05:11 AM
Banned

عضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياناس انى ابغى اهاجر لسودان خلاص قفلت ذبحنى الجوع والكذب من المعاهد انى جاعان في اغنى دولة

#35 (permalink)  
قديم 27-05-2011, 07:04 AM
عضو نشيط

karzma محترف الإبداعkarzma محترف الإبداعkarzma محترف الإبداعkarzma محترف الإبداعkarzma محترف الإبداعkarzma محترف الإبداعkarzma محترف الإبداعkarzma محترف الإبداعkarzma محترف الإبداعkarzma محترف الإبداعkarzma محترف الإبداع

لا حشا إخوي سراق القلوب بس فهمتني النقطه هذي خلاص مشكور وماقصرت وإنشاء الله تتوظف في أرامكو
أسف على إطالتي فالموضوع

#36 (permalink)  
قديم 27-05-2011, 04:30 PM
عضو نشيط

رقراق محترف الإبداعرقراق محترف الإبداعرقراق محترف الإبداعرقراق محترف الإبداعرقراق محترف الإبداعرقراق محترف الإبداعرقراق محترف الإبداعرقراق محترف الإبداعرقراق محترف الإبداعرقراق محترف الإبداعرقراق محترف الإبداع

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك كل من علق على الموضوع وشارك معنا في هذى الموضوع وابدى وجهت نظره ومرروكم شرف لي ولكن اخي سراق القلوب نحن لا نلوم احد ولكن لابد ان نبتعد عن المثاليه ونبتعد عن الذمم لان هذى مستقبل شباب نقدر جهدك لاكن بحدود ناس تجي من مناطق بعيده يترك اهل ويترك والديه وياتي ويتفاجى لكن نكون حياديين ولابد ان نحدث العقل بما يعقل ليس شرط اان اي احد يسجل في المعهد يكون موظف ومدري ايش توقع الفصل في اي وقت واي حين وعلى كلامك انك تكره المعهد وجابلك نفسيه اتنمى تتمهل في الرد على الاخوان ولا تسهل كل شي لهم
وشاكرلكم جميعا

#37 (permalink)  
قديم 27-05-2011, 07:23 PM
الصورة الرمزية اخيرا
عضو ماسي

اخيرا محترف الإبداعاخيرا محترف الإبداعاخيرا محترف الإبداعاخيرا محترف الإبداعاخيرا محترف الإبداعاخيرا محترف الإبداعاخيرا محترف الإبداعاخيرا محترف الإبداعاخيرا محترف الإبداعاخيرا محترف الإبداعاخيرا محترف الإبداع

شـكرا لك وبارك الله فيك

#38 (permalink)  
قديم 27-05-2011, 07:57 PM
الصورة الرمزية العيون الفوشية
عضو جديد

العيون الفوشية يستحق التميز

ياششبـــــــــــــــــــآب تكفون الحقـو علي سسراق . وش السالفة انا دخلت المعهد من كلامك انت وراقي .. راقي تكفى رد علينـآ

ياعيال انا من الدفعة الرابعه لي ششهر الحين كلامكم ذ1 جد ولا فبركة اتمنى احد يرد علي لانة مسستقبل تفكون ياعيال

مو سيقارو وش سالفة الموارد البشرية وكيف راحت عليك .. ياعيال هذا رقمي 0580699975 بالله وةاحد يدق علي ولا يرد علي يفهمني وش السالفة

واي واحد فيكم بالمعهد مسستعد اقابلة بالمععهد بس ابي اششوف اسسحب ملفي من الحين ولا لا

كل الي اعرفة عن المعهد ان الانقليزي عندهم مية مية والامور ماشية تمام . بسس كلامكم والله يخوف ,, يعني معقولة كل شي كذذب مافي وظايف ولا شي

الله لا يوفقهم اذا كان كلامكم صصحيح .. انا والله من شفت البكري وانا غاسسسل يدي على العموم استنى ردكم على احر من الجمر

#39 (permalink)  
قديم 29-05-2011, 11:20 AM
عضو نشيط

جريح حبك يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الفوشية مشاهدة المشاركة
ياششبـــــــــــــــــــآب تكفون الحقـو علي سسراق . وش السالفة انا دخلت المعهد من كلامك انت وراقي .. راقي تكفى رد علينـآ

ياعيال انا من الدفعة الرابعه لي ششهر الحين كلامكم ذ1 جد ولا فبركة اتمنى احد يرد علي لانة مسستقبل تفكون ياعيال

مو سيقارو وش سالفة الموارد البشرية وكيف راحت عليك .. ياعيال هذا رقمي 0580699975 بالله وةاحد يدق علي ولا يرد علي يفهمني وش السالفة

واي واحد فيكم بالمعهد مسستعد اقابلة بالمععهد بس ابي اششوف اسسحب ملفي من الحين ولا لا

كل الي اعرفة عن المعهد ان الانقليزي عندهم مية مية والامور ماشية تمام . بسس كلامكم والله يخوف ,, يعني معقولة كل شي كذذب مافي وظايف ولا شي

الله لا يوفقهم اذا كان كلامكم صصحيح .. انا والله من شفت البكري وانا غاسسسل يدي على العموم استنى ردكم على احر من الجمر

ياخوي انا اعلمك بسالفه .
الموارد البشريه تدعمك واذا فصلت وقعدت 9 اشهر تدعمك الموارد ماعد يدعمونك الا بعد خمس سنوات على كلام الاعضاء واكثر المعاهد عندنا مدعوم من الموارد .

ندخل في الموضوع انا قعدت سنه وفصلوني بسبب ماده وحده ودعمت لمدة 9اشهر قبل مانجي ندرس بالمعهد رحنا الشركه حقتهم اجتمعوا معنا وجالسين يمدحوون في المعهد ومن ذا الكلام
وسالنهم كم سوال وجاوبنا حتى مسؤلى التوظيف حق الشركه العنزي قالنا في السنه الاول راح نمشيكم بس انبظطوا بالحظور وبنمشيكم .

الزبده .

الموارد تعطي لكل متدرب 19 الف من غير المكافئة تعطيها الشركه وتدرسنا بها خلونا ندرس سنه وشوتونا من الباب واذا شافوا اي غلط عليك فصل بسرعه وكذا طلعوا من ظهرك 19 الف هم الكسبانين وانت الخسران وكذا راح تخيس بالبيت لين تشبع وانسا تتوظف بالقطاع الخاص لنك قد دعمت من قبل .

ليش العنزي قال استمروا سنه بس اهم شي الحظور وراح نمشيكم كذا استغلنا خلنا ندرس سنه وكرشونا وطلعوا لكل واحد 19 الف استغلنا الكذاب الدجال الفاسق الله لايوفقه لا دنيا ولا اخره .

ورب النعمه كان حضوري بشكل دائم وماقد غيبت ودرجاتي كلها متفوق فيها الا رياضيات وقضبوني الباب الله لايوفقهم بس .

نصيح حاول تفكر في مستقبلك قبل لايطيح الفاس براس وتندم .

لني اكتشفت ان المعهد استغلالي وعلى ماقول شهيد

واذا حاب تعرف اكثر ولا اي عضو
هذا رقمي 0501625878
وترا والله العظيم ماقلت الكلام هذا اني خاف عليكم مثل ماندمت والحين رحت اكثر من معهد اقدم فيه عيا يقبلني يقولولي انت دعمت من قبل .

ارجوا اني افادتك واذا ماعرفت شي دق علي واشرحلك بكل شي .

التعديل الأخير تم بواسطة جريح حبك ; 29-05-2011 الساعة 11:38 AM
  #40 (permalink)  
قديم 29-05-2011, 11:56 AM
عضو نشيط

جريح حبك يستحق التميز

طبعا الى سجلوا بدفعتنا 200 طالب تدري كم بقا من دفعتنا 30 طالب ! كذا استغلوا 170 طالب اضربها با 19 الف يطلعلك 3230000 ريال طلعوها من ظهورنا هذولي بس حقون دفعتنا !من غير الدفعه الثانيه والثالثه والرابعه !والفصل عندهم بشكل ماتتوقعه !

شفت الاستغلال والكذب الله لايوفقهم بس .وين مكافحة الفساد عنهم ! وين الحكومه عنهم !
من ياخذ حقي منهم انظلمت وتدمر مستقبلي ! اقسم بالله اني اكتب ودمعتي بعيني ومغبون من القهر الى فيني !وين اروح الحين وش اسوي بحياتي اقسم بالله تمنيت اني ماولدت ولا شفت الشي هذا يصير بحياتي !

حسبي الله ونعم الوكيل
ولا حول ولا قوة الا بالله

التعديل الأخير تم بواسطة جريح حبك ; 29-05-2011 الساعة 12:09 PM
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية