تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

همومي في العمل

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم انا اشتغل بوظيفة معقب وداومي من الساعه 8 الى 6 المغرب في شركة استثمار كل يوم 10 ساعات في البداية كنت اطلع...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-05-2011, 03:05 PM
عضو جديد

اطلس الشرق يستحق التميز
همومي في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم

انا اشتغل بوظيفة معقب
وداومي من الساعه 8 الى 6 المغرب في شركة استثمار
كل يوم 10 ساعات
في البداية كنت اطلع اتغدى اول سبوعين بعد فتره قال لي المدير لاتطلع تتغدى الا لما اروح انا البيت
بلعناها وسكتنا طبعا يطلع قريب وقت الصلاة العصر فانا تقفل عندي وهدا الشيء يهون مو مشكله

مرت الأيام والايام طبعا موقع العقد 48 ساعه شغل في السبوع
والحين انا اشتغل 50 لانو كل يوم 10 لما كلمته قال احنا هنا مثل العائله وخل يولي العقد عنك يعني انساها وانسى ازودتك عليها
طبعا دائما يقول لي اشتري اغراض لبيته او عبي (اسطوانات غاز) وهدا الشيء الي يبط جبدي ودي امسك افقعه بقص قريب عينه بس اقول (لاتتهور وتسوي لك مشكله) واستغفر ربي واصبر نفسي وااسكت عن هل شيء ويرجع يطلب مني دائما اشياء لبيتهم وشركه وكل كلمته الموظف القديم كان يشتغل كدا حق مااتردد واقول لا مابسوي دا الشيء

الحين مرت لي سنة وخمس شهور في الشركه تعبت انا ابي ارتاح
كلمته بداية السنه على الاجازه قال لي مالك اجازه سنويه لكن ادا تبي اجازه بتكون على حسابك
لاعندي تأمين طبي او شيء مثل هل شيء
استعمل سيارتي والبنزين انا ادفعه من جيبي وهو عاطني 500 بدل مواصلات وراتب اساسي
المشكله انا خايف اتهور اشتكي عليه بس بيعرف لاني مافيه الا انا سعودي في الشركه وشركة صغيره كونتركتر عدد العمال 30 والباقي يجيبهم من برى
وانا موعارف وش اسوي بظبط ووش لي من حقوق
طبعا الشركة حقة مستثمر فلسطيني وانتوا تعرفوا كيف يعاملوا السعودين في العمل

مافيه رحمه والله

وانا صابر لاني رب أسره

#2 (permalink)  
قديم 30-05-2011, 04:01 PM
الصورة الرمزية حامد راشد
عضو نشيط

حامد راشد محترف الإبداعحامد راشد محترف الإبداعحامد راشد محترف الإبداعحامد راشد محترف الإبداعحامد راشد محترف الإبداعحامد راشد محترف الإبداعحامد راشد محترف الإبداعحامد راشد محترف الإبداعحامد راشد محترف الإبداعحامد راشد محترف الإبداعحامد راشد محترف الإبداع

لاحول ولا قوة الا بالله
الله يصبرك اخوي ويعينك

شوف اخوي اطلس قبل كل شي اذا كان وضعك نظامي يعني موظف رسمي وتخصم منك تأمينات اجتماعية فلك حقوق ولا تتنازل عنها
ساعات العمل هي 8 ساعات واذا زادت عن 8 فتحسب الساعات الباقية اضافي يعني انت لك 60 ساعة بالشهر اضافي بما انك قاعد تشتغل يوميا ساعتين اضافية ، و بالنسبة لشغلت الاغراض الشخصية انا ما احب اعلق عليها لكن طبعا هو ماله حق نهائيا انه يطلبها منك وشغلت الاجازة مافي حاجه اسمها من رصيدك الا اذا خلصت الايام المستحقة لك وهي باقل الحالات 21 يوم بالسنة وبالغالب تكون 30 يوم وراجع العقد وشوف كم هي والتامين الطبي هو مجبور عليه ولازم انه يأمن لك ولعائلتك اما المواصلات فلا تطلع بسيارتك الا اذا اعطاك بدل يعوض خسارتك انت الان قاعد تدفع بنزين على حسابك وتدفع مصاريف صيانة للسيارة طبعا من كثرة المشاوير وبالنهاية انت الخسران .
اخوي روح لصاحب العمل وتفاااااهم معاه بالطيب واشرح له وضعك اذا هو يفهم بيعدل وضعك واذا والله مانفع معاه مالك الا انك تشتكيه لمكتب العمل .
والله يعينك وييسر لك امرك ،،

#3 (permalink)  
قديم 30-05-2011, 05:04 PM
الصورة الرمزية ااااحساس حلم
نجم المنتدى

ااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداع

شوف اخوي اطلس لو اني مكانك كان تقدم السي في حقك على مكاتب الخدمات العامة تشتغل عندهم بالتعقيب
افضل من الشغل عند ذا الفلسطيني وضيع وقت من مراجعة الدوائر الحكومية للبحث عن وظيفة افضل
وبعدين ماشاء الله عليك كيف قدرت تصبر عنده سنة ونص
بالنسبة للكلام اخوي حامد راشد اذا كان وضعك نظامي يعني موظف رسمي مافيه شي اسمه موظف رسمي وانت تعمل على عقد لان لو رحت للاحوال وطلبت برنت انك موظف رسمي او لا يطلع اسمك انك متسبب حتى ولو كان مسجل بالتامينات الاجتماعية لئن الشركة او المؤسسة الي انت فيها حقت مواطن مو ملك للدولة

#4 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 05:40 PM
عضو جديد

اطلس الشرق يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد راشد مشاهدة المشاركة
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يصبرك اخوي ويعينك

شوف اخوي اطلس قبل كل شي اذا كان وضعك نظامي يعني موظف رسمي وتخصم منك تأمينات اجتماعية فلك حقوق ولا تتنازل عنها
ساعات العمل هي 8 ساعات واذا زادت عن 8 فتحسب الساعات الباقية اضافي يعني انت لك 60 ساعة بالشهر اضافي بما انك قاعد تشتغل يوميا ساعتين اضافية ، و بالنسبة لشغلت الاغراض الشخصية انا ما احب اعلق عليها لكن طبعا هو ماله حق نهائيا انه يطلبها منك وشغلت الاجازة مافي حاجه اسمها من رصيدك الا اذا خلصت الايام المستحقة لك وهي باقل الحالات 21 يوم بالسنة وبالغالب تكون 30 يوم وراجع العقد وشوف كم هي والتامين الطبي هو مجبور عليه ولازم انه يأمن لك ولعائلتك اما المواصلات فلا تطلع بسيارتك الا اذا اعطاك بدل يعوض خسارتك انت الان قاعد تدفع بنزين على حسابك وتدفع مصاريف صيانة للسيارة طبعا من كثرة المشاوير وبالنهاية انت الخسران .
اخوي روح لصاحب العمل وتفاااااهم معاه بالطيب واشرح له وضعك اذا هو يفهم بيعدل وضعك واذا والله مانفع معاه مالك الا انك تشتكيه لمكتب العمل .
والله يعينك وييسر لك امرك ،،
بالنسبة الى ساعات العمل 48 ساعه لازم في السبوع على حسب خبرتي ساعتين الي تروح من جبدي وانا اقول مو مشكله
بلنسبة الى العقد ماكان موجود فيها اجازه خير شر والسياره كلمته من قبل وشرحت له الوضع لكن بخيل
هو نفسه المستثمر صاحب العمل وهو الي يطلب مني الاغراض مالك الشركه
وانا متخوف اكلمه ويزحلقني
  #5 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 05:43 PM
عضو جديد

اطلس الشرق يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس حلم مشاهدة المشاركة
شوف اخوي اطلس لو اني مكانك كان تقدم السي في حقك على مكاتب الخدمات العامة تشتغل عندهم بالتعقيب
افضل من الشغل عند ذا الفلسطيني وضيع وقت من مراجعة الدوائر الحكومية للبحث عن وظيفة افضل
وبعدين ماشاء الله عليك كيف قدرت تصبر عنده سنة ونص
بالنسبة للكلام اخوي حامد راشد اذا كان وضعك نظامي يعني موظف رسمي مافيه شي اسمه موظف رسمي وانت تعمل على عقد لان لو رحت للاحوال وطلبت برنت انك موظف رسمي او لا يطلع اسمك انك متسبب حتى ولو كان مسجل بالتامينات الاجتماعية لئن الشركة او المؤسسة الي انت فيها حقت مواطن مو ملك للدولة
الصبر مفتاح الفرج
نعم انا موظف رسمي واسمي مسجل في المكتب العمل والتأمينات
وحتى في الأحوال المدنية (موظف أهلي) معدل المهنه من زمان

لو
هههههه
لكن الوظيفه بتروح مني
  #6 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 07:33 PM
الصورة الرمزية قدها
عضو متواصل

قدها محترف الإبداعقدها محترف الإبداعقدها محترف الإبداعقدها محترف الإبداعقدها محترف الإبداعقدها محترف الإبداعقدها محترف الإبداعقدها محترف الإبداعقدها محترف الإبداعقدها محترف الإبداعقدها محترف الإبداع

اذا طلعت تعقب اشخت يمين ولا يسار وزع السي في حقتك واعتبرها وقت الغداء اللي منعه منك الغبي

وكلم معارفك يشوفون لك وظيفة افضل

دبر نفسك مايصلح تجلس وتقول وش اسوي تصرف انت رجال يعني تقدر تتصرف

وسالفة الزحلقة متزحلق متزحلق بس خله يطيح على واحد افضل منك مؤهلات والله مماراح يسال فيك وذيك الساعة ماينفع الندم

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل