تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

هل لمشكلتي حل؟

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم شباب بعد مرور خمس سنوات ونصف في الشركه وعلى مرتب ضعيف جداُ طلبت من الشركه عام 2010 ان يعدولو في وضعي الوظيفي علماً لدي دورات...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-06-2011, 05:29 PM
الصورة الرمزية واشنطن
عضو سوبر

واشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداع
Arrow هل لمشكلتي حل؟

بسم الله الرحمن الرحيم

شباب بعد مرور خمس سنوات ونصف في الشركه وعلى مرتب ضعيف جداُ طلبت من الشركه عام 2010 ان يعدولو في وضعي الوظيفي علماً لدي دورات في الحاسب وغيرها من التخصصات ولم يتم الرد من سنه وأنا أحول ولم أسكت عن هذا الظلم وبعد ذالك قمت بتقديم أستقالتي إلى الشركة في يوم 2-4-2011 علماً بأن الأستقاله كانت مسببه عن وضعى الوظيفي السيئ ومن ذالك اليوم إلى الأن لم يتم التجاوب معي من الشركه أي تم سفه خطابي في عام 2010 واستقالتي التي مرا عليها اكثر من شهرين هم يريدو ان يكون الخطاء مني إما بغياب او بأي اهمال مني ولا يريدو ان تكون مسببه هذه الأستقاله

أرجو من أخوتي مساعدتي في هذا الموضوع وما نظام الجهات المختصه في ذالك وانا لا أريد ان أبقى في هذه الشركه يوم واحد بعد تطفيش بدر من مسؤليها

وأنا من هذا المنبر أوعدكم بأن أنشر اسم هذه الشركه التي لم ولن تراعي اساليب السعوده وتطفيش السعوديين فيها بعد انهاء خدمتي منها ان شألله

آسف على الأطاله ولكم مني جزيل الشكر

#2 (permalink)  
قديم 09-06-2011, 09:28 PM
الصورة الرمزية واشنطن
عضو سوبر

واشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداعواشنطن محترف الإبداع

شباب أرجو المساعدة

#3 (permalink)  
قديم 09-06-2011, 10:27 PM
الصورة الرمزية نرجسية أنثى
عضو مهم جداً

نرجسية أنثى محترف الإبداعنرجسية أنثى محترف الإبداعنرجسية أنثى محترف الإبداعنرجسية أنثى محترف الإبداعنرجسية أنثى محترف الإبداعنرجسية أنثى محترف الإبداعنرجسية أنثى محترف الإبداعنرجسية أنثى محترف الإبداعنرجسية أنثى محترف الإبداعنرجسية أنثى محترف الإبداعنرجسية أنثى محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طيب أنت أكيد موقع معهم عقد ... شنو نوع العقد ( سنوي _ ::
بما أنهم ماأعتمدو أستقالتك أنتبه لاتتغيب عن العمل هم يبونها تجي منك لجل يتهمونك بالاهمال ويصادرون حقوقك ....
أنتظر لين يجي تجديد العقد وساعتها أنت لاتجديد لين يرضخون لشروطك وإذا وافقوا على اللي أنت تبيه ..أنتبه ... لاتوقع على التجديد للعقد القديم لازم يسون لك عقد جديد بالمرتب الجديد وفصفص العقد فصفصه لجل مايكون فيه تلاعب وإذا رفضوا لاتجدد ....
هذا اللي عندي وأنا ماعندي خلفية قانونية ولا كان أفدتك أكثر ...
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#4 (permalink)  
قديم 09-06-2011, 10:34 PM
الصورة الرمزية واشنطن
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرجسية أنثى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طيب أنت أكيد موقع معهم عقد ... شنو نوع العقد ( سنوي _ ::
بما أنهم ماأعتمدو أستقالتك أنتبه لاتتغيب عن العمل هم يبونها تجي منك لجل يتهمونك بالاهمال ويصادرون حقوقك ....
أنتظر لين يجي تجديد العقد وساعتها أنت لاتجديد لين يرضخون لشروطك وإذا وافقوا على اللي أنت تبيه ..أنتبه ... لاتوقع على التجديد للعقد القديم لازم يسون لك عقد جديد بالمرتب الجديد وفصفص العقد فصفصه لجل مايكون فيه تلاعب وإذا رفضوا لاتجدد ....
هذا اللي عندي وأنا ماعندي خلفية قانونية ولا كان أفدتك أكثر ...
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
شكراً أختي نرجسية أنثى

العقد غير محدد ليس بسنوي لكن اشكرك وانا برجع للعقد وشكراً على ردك
والله يوفقك دنيا وإخره
  #5 (permalink)  
قديم 10-06-2011, 05:14 PM
الصورة الرمزية واشنطن
عضو سوبر

شباب ما نظام مكتب العمل في مثل هذه الحاله؟

وشكراً

#6 (permalink)  
قديم 10-06-2011, 06:20 PM
الصورة الرمزية ندى آل بطاله
عضو مميز

ندى آل بطاله محترف الإبداعندى آل بطاله محترف الإبداعندى آل بطاله محترف الإبداعندى آل بطاله محترف الإبداعندى آل بطاله محترف الإبداعندى آل بطاله محترف الإبداعندى آل بطاله محترف الإبداعندى آل بطاله محترف الإبداعندى آل بطاله محترف الإبداعندى آل بطاله محترف الإبداعندى آل بطاله محترف الإبداع

معندي شي أفيدك فيه بس ربي يوفقك بوظيفه احسن منها

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل