حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   تحديث اشتراطات ترخيص المحلات المهنية والتجارية (https://www.btalah.com/t324432.html)

بن رجيحه 22-07-2011 06:34 PM

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الله فيك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارك

ام المها 28-08-2011 03:35 AM

يعطيك العافيه
عندي سؤال لو سمحت :
هل استطيع اطلع رخصة مغسلة ملابس باسمي ؟ انا موظفة ’’
شاكرين لكم

السلاطيـن 28-08-2011 11:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام المها (المشاركة 5124479)
يعطيك العافيه
عندي سؤال لو سمحت :
هل استطيع اطلع رخصة مغسلة ملابس باسمي ؟ انا موظفة ’’
شاكرين لكم

اهلا اختي
اذا انت موظفة حكومية لا تستطيعين واذ كنتِ موظفة في قطاع خاص مسموح لكِ

اتمنى لك التوفيق

ام المها 29-08-2011 02:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلاطيـن (المشاركة 5127366)
اهلا اختي
اذا انت موظفة حكومية لا تستطيعين واذ كنتِ موظفة في قطاع خاص مسموح لكِ

اتمنى لك التوفيق

جزاك الله خير
انا موظفة حكومية وكذلك اشتغل عند مؤسسة زوجي مدخلة بيانات
هل ينفع اجيب تعريف من مؤسسة زوجي حتى اخذ الرخصة ؟
شاكرة سعة صدرك

السلاطيـن 29-08-2011 11:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام المها (المشاركة 5127767)
جزاك الله خير
انا موظفة حكومية وكذلك اشتغل عند مؤسسة زوجي مدخلة بيانات
هل ينفع اجيب تعريف من مؤسسة زوجي حتى اخذ الرخصة ؟
شاكرة سعة صدرك

واياك اختي

لاتستطيعن لانك موظفة حكومية لانه سوف يطلبونك برنت من الاحوال وسوف يجدون مهنتك موظفه حكومية

اتمنى لك التوفيق

ام المها 31-08-2011 04:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلاطيـن (المشاركة 5130546)
واياك اختي

لاتستطيعن لانك موظفة حكومية لانه سوف يطلبونك برنت من الاحوال وسوف يجدون مهنتك موظفه حكومية

اتمنى لك التوفيق

جزاك الله خير

شمس سوسو 15-09-2011 11:38 PM

شكرا لك على المجهود الرائع
الله يعطيك العافية

تاااجر جااامعي 10-10-2011 02:26 PM

جزااك الله خير اخوي السلاطين ،

ياااااغالي , انا فتحت محل اواني منزلية , واكسسوارات نسائية .. وكل شي تمام ولله الحمد , ولكن المشكلة اني مبتلش برخصة المحل , لأني فااتح المحل الحين بدون رخصة , بسبب مشكلة لصاحب العمارة في البلدية , المهم اني ابي استقدم عمال للمحل , ابــي اسم نشااط للرخصة اقدر استقدم فيه عمال للمحل , لأني كتبت بالرخصة بيع اواني منزلية , وقالولي هالنشاط ما تقدر تطلع عليه فيز عمال , (( نظام سعودة )) , وانا جربت السعودي في المحل لمدة شهرين , ومعطيه راتب زين وعمل محدود , ولكن للأسف السعودي مهمـــل جدا . . .

انا الحين عندي هندي يرتب وينظف ويخدم الزباين و ماهوب على كفالتي وهاذي مشكلة معوره رااسي , والسعودي محاسب , ومسؤل عن المستودع يجيب البضاعة منه لأنه بعيد عن المحل , ولا اقدر اسجله بائع في المحل بمكتب العمل لأنه مايرضى , ويقولي انا ما رااح اجلس عندك , الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــل تكفوووووووون
ارجو المساااااعدة , ما ابي حلالي يضيع بسبب تاافه مثل هذاا , ل

السلاطيـن 10-10-2011 07:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاااجر جااامعي (المشاركة 5253994)
جزااك الله خير اخوي السلاطين ،

ياااااغالي , انا فتحت محل اواني منزلية , واكسسوارات نسائية .. وكل شي تمام ولله الحمد , ولكن المشكلة اني مبتلش برخصة المحل , لأني فااتح المحل الحين بدون رخصة , بسبب مشكلة لصاحب العمارة في البلدية , المهم اني ابي استقدم عمال للمحل , ابــي اسم نشااط للرخصة اقدر استقدم فيه عمال للمحل , لأني كتبت بالرخصة بيع اواني منزلية , وقالولي هالنشاط ما تقدر تطلع عليه فيز عمال , (( نظام سعودة )) , وانا جربت السعودي في المحل لمدة شهرين , ومعطيه راتب زين وعمل محدود , ولكن للأسف السعودي مهمـــل جدا . . .

انا الحين عندي هندي يرتب وينظف ويخدم الزباين و ماهوب على كفالتي وهاذي مشكلة معوره رااسي , والسعودي محاسب , ومسؤل عن المستودع يجيب البضاعة منه لأنه بعيد عن المحل , ولا اقدر اسجله بائع في المحل بمكتب العمل لأنه مايرضى , ويقولي انا ما رااح اجلس عندك , الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــل تكفوووووووون
ارجو المساااااعدة , ما ابي حلالي يضيع بسبب تاافه مثل هذاا , ل

اهلا اخي

بخصوص العمالة اذا مساحة محلك فوق 100 متر يعطونك عامل وتأكد من الرخصة وشوف كم المساحة وان انصحك انك تذهب الى مكتب خدمات عامة لان عندهم طرقهم الخاصة واذاشفت الامور تعقدت ما لك الا تجيب فيزة سائق خاص وتشغل عندك مثل الاغلبية
اتمنى لك التوفيق

تاااجر جااامعي 11-10-2011 10:25 AM

اسأل اللـــه العظيـــــــم رب العـــــرش العظيــــــــم

أن يهدينــــــا و يهـــــــديك إلى ما يحـــــب ويرضـــى , ووالدينا ووالديـــك , ومن احببنــا ومن احببـــــــت , وان يرزقنا ويرزقـــك من واسع فضلــه ,ووالدينا ووالديك , ومن احببنــا ومن احببــــت . . .

الله يفرج همي وهمك . . .

الساعة الآن 04:48 PM