حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   بتسافر للصين بهدف التجاره ادخل هنا ...!!! (https://www.btalah.com/t324842.html)

التاجر الامين 24-06-2011 02:16 AM

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

تسويقار 24-06-2011 03:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثقاف (المشاركة 4749384)
اخوي الموضوع امطول واذا البضاعه قليله يعني بالعدد يعني ما راح تتعدا 3000 ريال بهالحاله احتاج سجل تجاري او لا
واقولهم ارسلوها على الطيران
بس قالوا لي دي اتش ال او فيدكس ماعندهم عن طريق الطيران

واسف على ازعاجك

اخوي ...

3000 ريال ممكن تشتري فيها جهاز واحد وتقول انه استخدام شخصي

وممكن تشتري فيها 100 جهاز وهنا ما تقدر تقول لهم استخدام شخصي يعني لازم مؤسسة وسجل

المطلوب هو معرفة كم عدد الطلبية اللي انت مشتريها ؟؟؟ اتركك من المبلغ احنا نبغى العدد

بالنسبه للطيران ....

هل اضافوا قيمة الشحن على الطلبية وطلعت معاك 3000 ريال ؟؟؟

هم عادة يقولوا شحن دي اتش ال أو اراميكس لان لهم حسابات مع هذه الشركات

ان كانت الكمية قليلة فبالامكان شحنها عن طريق تلك الشركات . وان كانت كبيرة لا ما ينفع تشحنها معاهم لانك راح تدخل بتكاليف كبيرة

تعرف ميزة الدي اتش أل والاراميكس ؟؟؟ ميزتهم انهم يخلصون لك كل شي وتستلم شحنتك بنفس المدينة اللي انت فيها .... لكنهم غالين بصراحة

ما زلت اقول الكمية هي المحدد الاساسي لمعرفة كل شي

الثقاف 24-06-2011 02:23 PM

مشكور اخوي وما قصرت ولكن ما زلت احتاج المساعدة لقيت 100000 شركة بس وين الصادق مدري كل واحد يقول انا ويقول ترى الشركه الي عطوك السعر الفلاني نصابين وانتبه منهم مع ان الشركه الي يقول انها نصابه اخذه الميداليه الذهبيه ولا عاد تدري من المجنون من الصاحي

اخوي ياليت ترسلي رقمك على الخاص بغيت استفسر منك اكثر

ومشكور

سفير ألماني 25-06-2011 03:09 AM

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

دخون للتجارة 25-06-2011 03:46 AM

موفق اخوي

بنت الملوك 25-06-2011 06:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي انا اقدر اوفرلك جميع السلع وهي ماركات عالمية درجه اولى ولدي الصور وعليها الاسعار وانت تختار اذا تبي راسلني على الخاص وشكرا

تسويقار 25-06-2011 10:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثقاف (المشاركة 4753218)
مشكور اخوي وما قصرت ولكن ما زلت احتاج المساعدة لقيت 100000 شركة بس وين الصادق مدري كل واحد يقول انا ويقول ترى الشركه الي عطوك السعر الفلاني نصابين وانتبه منهم مع ان الشركه الي يقول انها نصابه اخذه الميداليه الذهبيه ولا عاد تدري من المجنون من الصاحي

اخوي ياليت ترسلي رقمك على الخاص بغيت استفسر منك اكثر

ومشكور

سم آمر وانا اخوك ... اكتب كل ما تحتاجه وانا بأمر الله سأجيبك بكل ما اعرفه ...

اكتب هنا كل شي حتى تستفيد ويستفيد الاخرون ....

الثقاف 25-06-2011 11:35 AM

اخوي تسويقار ماقصرت ويعطيك العافيه

بس اذا بطلب 100 فلاش ميوميوري لازم ادفع جمرك ولى وشلون ولى لازم اوراق العدد شوفت عينك 100 بس

واذا العدد زاد اكثر 1000 او 20000 او 30000 يعني هل احتاج المؤسسة ايراد وتصدير في الكميات كلها ولى بس اذا جبت كونتير

تسويقار 25-06-2011 03:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثقاف (المشاركة 4758134)
اخوي تسويقار ماقصرت ويعطيك العافيه

بس اذا بطلب 100 فلاش ميوميوري لازم ادفع جمرك ولى وشلون ولى لازم اوراق العدد شوفت عينك 100 بس

واذا العدد زاد اكثر 1000 او 20000 او 30000 يعني هل احتاج المؤسسة ايراد وتصدير في الكميات كلها ولى بس اذا جبت كونتير

الله يعافيك اخوي ...

طبعا ما زاد عن الاستخدام الشخصي فلابد له من جمارك مدفوعة الثمن

لانه مو من المعقول تدخل 100 حبه فلاش وتقول لهم هذي استخدام شخصي ...

وكمان نعم لازم سجل تجاري لانك قاعد تدخل بضاعة للمتاجرة .. في كل الاحوال لازم لك سجل تجاري او شوف احد عنده مؤسسة يدخلها لك

على فكرة ... الجمارك 5% من قيمة البضاعة

كمان لا تنسى لازم المصنع اللي ارسلك البضاعه يرسل معاها الفواتير عشان يحسبوا عليها قيمة الجمارك

وكمان لازن يرسل معاها حاجة اسمها شهادة المنشأ ... عشان يتأكدوا انها جايه من الصين مو من دول ليس بينا وبينهم علاقات مثل اسرائيل

بتقول كيف اسرائيل والبضاعه جاية بطيارة من الصين ...

اقولك بعض الناس يشتري بضاعه من اسرائيل ويوديها اي دولة ويدخلها عن طريقها ...

وضحت ؟؟؟

الثقاف 25-06-2011 04:58 PM

اشكر لك الرد واسف للمره المليون للازعاج ادري اني خربتها شوي بس وش اسوي ما لقيت غير الله ثم انت

طيب وشلون جمارك وهم بيرسلونها عن طريق dhl يقولون الكميه قليله 100

الساعة الآن 07:56 PM