حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   التدريب المهني والفرص الدراسية (https://www.btalah.com/f9.html)
-   -   فتح باب القبول في معهد البلاستيك (https://www.btalah.com/t325146.html)

داجه لاجه 22-06-2011 09:42 PM

......يا جماعة معليش اعتذر وانا آآآآآآآآآآآآآسف لصاحب النك لاني استخدمته بدون اذن منة كنت ابى افيد الاخ الي يستفسر وبس , انا طالب في العهد باقي مع تحياتي للجميع واحب اهني واشكر صاحب المنتدى واقول وااااصل بدون فواصل اخوكب المنحوس والمقرود والمرجوج ********جيفارآ787 حولكممممم شي تراااااى مقطوع .....

بوورضا 23-06-2011 04:06 PM

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

الحورية^ 23-06-2011 04:53 PM

يعطيك العافيه ع مجهودك

تحياتي لك

بوعشوق 24-06-2011 04:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
يا شباب اللي يستفسر عن المعهد,,,,,,, المعهد كويس وظيفته مظمونه الا اذا انتسبة الى برنامج ماهر الدوام شديد شوي من سبع الصباح الى ثلاث العصر واذا غبت تعوض المحاظرات بالميك آب يعني تدفع عشرين ريال ع الساعة ونظام ساهر بالمعهد يعني ما حظرت تدفع اربعين ع الساعة الدراسة جدية تنسى العربي من جد , اربع محاظرات ساعتين لكل محاظرة , والنجاح مضمون اذا كنت مواضب والمدرسين امريكان ويابانيين ومن الفلبين والهند ومدرسين عرب ثلاثة ,,,, السكن آآآآآآآآه يالسكن عسكري مومدني الغرفة فيها ثلاثة بس تسنع امورك يضبط وضعك ,,,,, المكافائة حسب الشركة في بعضها شهري 1360ريال مخصوم التامينات والبعض منها يكرهك المكافاة مثل الشركة المنكوبة الي انا تعاقة معها’’’’’’ التوظيف في الرياض او جدة او الدمام حسب مقر الشركة ,,,,,,الرواتب متفاوتة من شركة الى شركة,,,,,, راجع نفسك وانا اخوك لاتستعجل اما القبول فلا تخاف انشاء الله انت مقبول وآآآآآآآآآآآآآآسف على الاطالة بس مقدر وضعك,,, ما ابي احد يمر بالي مريت بة ويعطيكم العافية .............

اخوي داجه

يعني غبت عن المحاضرة تدفع 40 ريال ما يخصمون من مكافأتك يطالبوووك بفلوس؟؟؟؟
متأكد كل غرفة فيها ثلاثة والله زحمة ما صرت ان وودي يعطووني غرفه لحالي اشان احصل راحتي واقدر ادرس زين وافتك من ضجة الشباب مافي مجال يعطووني غرفة لحالي؟؟؟ والله مشكلة؟؟؟
بالنسبة لرواتب الشركات بعد التخرج تقريبا تكوون متقاربة من بعضها يعني بحسب انك طالب تقريبا كم الراتب الاقصى بعد التخرج وهل الراتب قابل لزيادة؟؟؟؟
هل في نسبة رسوب كبيرة بالمعهد تلاحظ والي يرسب مثلا ويفصلوا يطالبوا برسوم مالية ؟؟؟ ((تدري الواحد ما يضمن النجاح الضمان بعلم الله))
هل في غش باختبارات المعهد شباب يغشوون كثير ولا المدرسين متشددين مافي مجال شتلاحظ؟؟؟
طيب الدراسة بكتب ولا بأوراق وكيف دراسة التطبيق العملي سهلة؟؟؟؟
يقوولون المعهد في منطقة صناعية مافي حوولكم على الاقل بقالة ولا سوبر ماركت اشان الاكل؟؟؟
هل يشترطون عمر معين في القبووول المبدئي ؟؟؟؟

اخوي داجه لاجه بس حبيت استفسر عن كل شي وفيد الكل
لا توخدني على بعض الاسئلة بس حبيت افيد واستفيد

ااسف على الاطااله

يدور الوظيفه 24-06-2011 04:26 AM

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

يدور الوظيفه 24-06-2011 04:43 AM

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

بوورضا 25-06-2011 01:16 AM

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

ملك كلك حركات 25-06-2011 02:38 AM

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

عقولي 27-06-2011 11:17 PM

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

الوسطيه 28-06-2011 12:22 AM

يجي من يفيدك

الساعة الآن 07:50 AM