حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية (https://www.btalah.com/f52.html)
-   -   المقبولين بأدارة مستشفيات القوات المسلحة بطائف (https://www.btalah.com/t325257.html)

افيد وستفيد 20-06-2011 04:20 PM

المقبولين بأدارة مستشفيات القوات المسلحة بطائف

ياشباب انا محتاس حوسة وابي منكم مساعدة بلي تشوفوة عين الصواب انا جاتني رسالة من رقم جوال عادي تفيد بموعد اختباري والمقابلة الشخصية في مستشفى الامير منصور العسكري بطائف وكل مادق على الرقم مايرد ويعطيني مشغول وخايف يكون مقلب من احد الشباب بلعلم اني ابعد عن الطائف بـ 400 كيلو وايش تشوفو الله يعطيكم العافية

•المنعطف ألاخير• 20-06-2011 04:33 PM

الله يوفقك
وان شاء الله يجي من يفيدك

طراز أمريكي 20-06-2011 04:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افيد وستفيد (المشاركة 4727091)
ياشباب انا محتاس حوسة وابي منكم مساعدة بلي تشوفوة عين الصواب انا جاتني رسالة من رقم جوال عادي تفيد بموعد اختباري والمقابلة الشخصية في مستشفى الامير منصور العسكري بطائف وكل مادق على الرقم مايرد ويعطيني مشغول وخايف يكون مقلب من احد الشباب بلعلم اني ابعد عن الطائف بـ 400 كيلو وايش تشوفو الله يعطيكم العافية

الحل عندي ونا بوهندي خل احد من اقاربك يدق عليه من رقم تلفوون ولاكبينة بس ((لازم يكون من برى المنطقة الي انت فيها يعني يدق واحد من الرياض بيطلع عنده مفتاح المنطقة (01) عاد الرجال بيتوهق وغصب يرد لانه من الرياض لانه يمكن مقدم على وظيفة ولا شئ وعاد تعرف كل شئ من العاصمة واذا رد خله يسحبه في الكلام وعلى طول بيعرف اذا كان واحد من جهة حكومية ولا واحد من جهة تلاعبية ,,,,,,,
انشاء الله ان تقفطه جربها وارجع خبرنا :::

مليت من دنيا 20-06-2011 05:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طراز أمريكي (المشاركة 4727309)
الحل عندي ونا بوهندي خل احد من اقاربك يدق عليه من رقم تلفوون ولاكبينة بس ((لازم يكون من برى المنطقة الي انت فيها يعني يدق واحد من الرياض بيطلع عنده مفتاح المنطقة (01) عاد الرجال بيتوهق وغصب يرد لانه من الرياض لانه يمكن مقدم على وظيفة ولا شئ وعاد تعرف كل شئ من العاصمة واذا رد خله يسحبه في الكلام وعلى طول بيعرف اذا كان واحد من جهة حكومية ولا واحد من جهة تلاعبية ,,,,,,,
انشاء الله ان تقفطه جربها وارجع خبرنا :::

اخوي { طراز } ... بديت اشك انك موظف بـ الاستخبـأرات السعوديه او بـ الاستخبارات الامريكيه { CIA }
:tsfiq::g

الفن هو ملك الفن 20-06-2011 08:02 PM

حــــــــــل لابأس به

طراز أمريكي 20-06-2011 08:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليت من دنيا (المشاركة 4727471)
اخوي { طراز } ... بديت اشك انك موظف بـ الاستخبـأرات السعوديه او بـ الاستخبارات الامريكيه { CIA }
:tsfiq::g

لا ياخوي بس من كثر ماقد اكلت في ذا المقالب (((صرت فار تجارب))) هههه
اقول ياخوي (مليت من الدنيا ) . صمختك الشمس وانت جالس في ذا الصحراء ؟ وعلى فكرة ترى شهادة التصنيف طاحت منك وانت تطالع بالدربيل خخخخخخ

بسام الغلا 20-06-2011 11:56 PM

حبيبي ان كنت مقدم عليه من قبل خذ رقمه اي المستشفى من905 وسال غيره لايهمك شئ وسع بالك ورزقك بيجيك

واقرب مالها مقلب تحياتي

عاطلفني 21-06-2011 05:42 AM

اقسم بالله انه يا بي مقلبك مقلب ما راح تنساه مع كل كيلومتر تقطعه وانت راجع من الطائف
اخوي والله العالم اذا كان المستشفى فيه ناس يعرفون الكمبيوتر راح يستخدمون الرسائل عن طريق النت
وبعدين اول مره اسمع ان فيه مقابلة شخصية قبل تختبر النظري (بالعادة يخلونك تختبر نظري وبعدها اذا اجتزت الاختبار ويرسلون لك موعد المقابلة الشخصية وهذا 80 بالمية مقلب
وبالتوفيق لك

ادارة خدمات 21-06-2011 09:00 AM

رواح منت خسران شي
الله يوفقك

الساعة الآن 07:52 AM