تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

تكفون ساعدوني انا في ورطه

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الله يخليكم سااااعدوني انا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-06-2011, 03:34 PM
عضو جديد

خالدالحارثي يستحق التميز
Red face تكفون ساعدوني انا في ورطه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
الله يخليكم سااااعدوني انا مطورط وابي شوركم
انا مدرس في مدارس الابداع الاهليه في مكه المكرمه هذي السنه الثانيه لي المهم امس يوم الاثنين جاء قرار فصلي او تقديم استقالتي السبب
انا غبت طوال السنه 26 يوم كان عندي حالت وفاه مرتين ولا قبلوها مني
ابي شوووركم بكره يبون خبر مني اكيد
ابي التفاصيل عن نضام وزارة العمل هل الغياب 30 يوم بالسنه او 20 يوم

قولو اي شي يفيدني اصحابي يقولون خليهم يفصلونك وقدم شكوى عليهم والمدير يقول اذا فصلناك ماراح تقبل باي مدرسه ثانيه حتى حكومي

وش الحل

شـكرا لك وبارك الله فيك ... لك مني أجمل تحية .
  #2 (permalink)  
قديم 21-06-2011, 04:22 PM
عضو مميز

موظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداع

بالتوفيق
يجي من يفيدك

#3 (permalink)  
قديم 21-06-2011, 06:23 PM
الصورة الرمزية طن بن طن
عضو متواصل

طن بن طن محترف الإبداعطن بن طن محترف الإبداعطن بن طن محترف الإبداعطن بن طن محترف الإبداعطن بن طن محترف الإبداعطن بن طن محترف الإبداعطن بن طن محترف الإبداعطن بن طن محترف الإبداعطن بن طن محترف الإبداعطن بن طن محترف الإبداعطن بن طن محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حسب معرفتي بنظام العمل المتواضعة

خلال تغيبك 5 أيام المفترض يعطونك إنذار

وفي حال دوامت بعد اليوم الخامس امورك تمام

لكن لو ما دوامت واستمر غيابك 10 أيام تفصل مباشرة لتغيبك 10 أيام متواصلة

وفي حال تغيبت 20 يوم متفرقة خلال السنة فأنك تفصل

لذلك بما انك غبت 26 يوم خلال سنة وتعديت المسموح به نظاما قدم استقالتك أفضل من انهم يفصلونك

والرزق على الله

بالتوفيق للجميع

#4 (permalink)  
قديم 21-06-2011, 09:17 PM
عضو جديد

خالدالحارثي يستحق التميز

مشكوووووووور اخوي

#5 (permalink)  
قديم 21-06-2011, 10:53 PM
الصورة الرمزية عاطل اتكيت
عضو مميز

عاطل اتكيت محترف الإبداععاطل اتكيت محترف الإبداععاطل اتكيت محترف الإبداععاطل اتكيت محترف الإبداععاطل اتكيت محترف الإبداععاطل اتكيت محترف الإبداععاطل اتكيت محترف الإبداععاطل اتكيت محترف الإبداععاطل اتكيت محترف الإبداععاطل اتكيت محترف الإبداععاطل اتكيت محترف الإبداع

طيب كيف مايقبلونك مدرسه ثانيه

المدير هذا يضحك عليك عادى راح تقبلك المدارس الاخرى

#6 (permalink)  
قديم 22-06-2011, 12:55 AM
الصورة الرمزية بيبرس الدعيدع
عضو نشيط

بيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداع

أخي الفاضل :

نظام يسمح لك في حالة الوفاة ثلاث أيام كما تستطيع من خلال هالمده تغطيتها ولو بشكل النصف
وقبل ماتروح إدارة التعليم دبر نفسك من هالمستوصفات الأهلية أو الحكومية اشتر مصلحتك ولو بفلوس .

وقبل ماتطلع إدارة التعليم حاول بالمدير أنك تشرح له سبب أعتراض في قبول حالة الوفاة وحاول بطريقة سلسة . ثم قول له طيب ممكن أكتب خطاب لإدارة التعليم اطلب فيها إلتماس حول الظروف اللي مرت علي بما أنك رافض العذر وأنت شف وجهت نظرة .
وقول يااخي قبل كل شيء ترى الناس للناس والرب واحد ثم بعدها دبر لك أثبات من هالمستوصفات أو الحكومية لكي يعطونك أجازات اقل شيء تقل عن 15 يوم .
وأنتبه لا توقع على أنهاء فصلك أو يطلب منك تقديم إستقالتك أرفض نهائياً .
ولو أنت شفت المدير مره صامل . مالك إلا إدارة التعليم وملف علاقي والأثباتات . وقل أن المدير أظنه ناوي يحط واحد من جماعته ويبغاني اطلع من المدرسة واكبر دليل رافض مبدا العذر اللي أنا قدمته وفاة وكان عندي فلونزا أو مرافقة بس مشكلتنا كل شيء بإثبات.
ثم بعدها لو المدير من نفسه اصدر فيك حكم الفصل بإستطاعتك المرافعة لديوان المظالم مباشرة لكن أهم شيء لا تنسى إدارة التعليم . لكن حاول انك تحلها بشكل ودي وشف هالزملاء لعل يالين قلبه .

بس انا مستغرب ليش المدير مايحب يتعاون معك اكييد انك مطفشه وحاطك براسه .

التعديل الأخير تم بواسطة بيبرس الدعيدع ; 22-06-2011 الساعة 12:58 AM
  #7 (permalink)  
قديم 22-06-2011, 12:57 AM
الصورة الرمزية إنجليزكو
نجم المنتدى

إنجليزكو محترف الإبداعإنجليزكو محترف الإبداعإنجليزكو محترف الإبداعإنجليزكو محترف الإبداعإنجليزكو محترف الإبداعإنجليزكو محترف الإبداعإنجليزكو محترف الإبداعإنجليزكو محترف الإبداعإنجليزكو محترف الإبداعإنجليزكو محترف الإبداعإنجليزكو محترف الإبداع

أعتقد فيه فرق بين الفصل و إنهاء التعاقد ..

#8 (permalink)  
قديم 22-06-2011, 10:17 AM
الصورة الرمزية بيبرس الدعيدع
عضو نشيط

بيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداع

الفصل .. سبب أرتكاب جريمة إدارية أي كان نوعها و صدر بحقه االفصل ولا يحق له المطالبة بتصفيه المستحقات وقد لا يحق له العمل في أي وظيفة حكومية. ويسجل في ملفة سابقة إدارية.
أما
إنهاء التعاقد .. على خلاف . أما عدم رغبة الشركة بتجديد العقد أو الموظف نفسه . أو بسبب فشل الشركة وتم إنهاء التعاقد

طبعاً اكيــد فيه فرق (^!^)

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل