حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الفساد والجــريمة (https://www.btalah.com/f23.html)
-   -   سقطة أخلاقيه ومهنيه لم ولن يغفرها التاريخ لكل منتقدم للمسابقه الوظيفيه 1432 (https://www.btalah.com/t328230.html)

ولدناس حساس 28-06-2011 03:35 AM

سقطة أخلاقيه ومهنيه لم ولن يغفرها التاريخ لكل منتقدم للمسابقه الوظيفيه 1432

أولاًأستاذاًإدارة المنتدى بسمح لي الموضوع أن يكون في أستفسارت ونتائج الوظائف المدنيه

2-عند ماتكلم بعض الأعضاء في المنتدى عن عدم مصداقية المسابقات الوظيفيه في جامعة الملك عبد العزيز والذي لايرضينا أن يكون هذا الأسلوب الدني في التعامل من المسولون عن الجامعه بالوسطات وضرب النظام والتنافس الشريف ضرب الحائط وأتمناء من الخدمة المدنيه التحقيق وخاصة مسابقة السكرتير لكلية العلوم الطبيه التطبيقيه لني املاك دليل الأدانه والدليل وسوف أثبتها والشخص الفائز في المسابقه الوظيفية لم يكن ضمن المرشحين المقابله الشخصيه وكان العدد 10أشخاص ولم يحضر سوى ثمانية أشخاص والأخ الفائز بالمسابقه موظف بي الجامعه كلية المذكورة سابقاً وهذ
ولاحظو أسم الشخص 3-في الترتيب هو هذا الشخص المعين من قبل تاريخ المسابقه ولو أفترضنا أنهو كان موظف على بند صدر توجيه خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بتثبيت جميع موظفي البنود ومعين مدير شؤون الموظفين بالكليه تكليف الأستاذ نواف بن ابراهيم السعدي بالعمل مديرا لوحدة شؤون الموظفين بكلية العلوم الطبية التطبيقية وهذا رابط الخبرقبل الأختبار التحريري المسابقة الفائز عليها وهو 16/05/1432هـ والحكم لكم والمقلبله الشخصيه في 22/05/1432هـ

https://fams.kau.edu.sa/Pages-%d9%86...%af%d9%8a.aspx

ولكم الحكم وتقييم الموضوع لاهنتم ولتكون قضية راي عام عاى الفساد الأداري وما هو ذنب الذي اتى من القصيم والمدينه والرياض والوظيفه محجوزة لأخ مسبقاً

فواز الفواز 28-06-2011 03:55 AM

يا شيخ والله العظيم انك بطل المفروض ان الواحد ما يصكت وكل شي ينحط لة حد علشان يعرفون انه في ناس صاحية شرواك يالطيب ويبطلو هذا التلاعب حنا نشوف ونعرف كل شي بس نسكت ما نتكلم لية ياخي حرام وظلم والله . انا نفس الشي كاتب علاقات عامة وطالب انتساب في نفس الجامعة قسم علاقات عامة يعني لية الافضلية باني اتعين مدام ادرس نفس التخصص عن غيري معاة ثانوية عامة بس او زي ما تفضلت جابو موظف من عندهم
اخي الفاضل يدي بيدك ويد كل الاخوان ما راح نسكت ابدا فية الحين جمعية حقت الفساد وفية جرايد لازم يسزن تحقيق ونشهر فيهم لية انا لو ولد عمي او ولد خالي او واحد من الجماعة او رحيمي او جاري او صديقي ماسك منصب في الجامعة او غيرها امديني منتدا البطالة هذا معرفة ولا اعرف ايش فية لازم نسوي شي

فواز الفواز 28-06-2011 03:57 AM

وعلى قولك والله نازل من المدينة وخساير لية يفتحون باب تقديم ويتصلون على الناس انة فية موعد اختبارات لية

قد اكون كاتب 28-06-2011 04:07 AM

شوف انا معاك بكل كلامك

الا كم كلمة فيها اخطأ املائية سببت لي التقزز من الموضوع والاشمئزاز منه

فأتمنى لك التوفيق

حلم وراسب 28-06-2011 04:10 AM

السلام عليكم
اخوي اللي اسمه نواف شفته معكم او لا
لانه اصلا يشتغل بالجامعه واوكلت له وظيفه اخرى
"أصدر مدير ادارة كلية العلوم الطبية التطبيقية قرارًا يقضي بتكليف الموظف الأستاذ نواف بن ابراهيم السعدي بالعمل مديرًا لوحدة شؤون الموظفين اعتبارًا من تاريخ 25/4/1432هـ بالاضافه الى عمله.
لكن السؤال ليه يخلونكم تختبرون وهم بحسب مفهوميتهم عندهم الموظف الجاهز

مراقب صحي 1430 28-06-2011 04:20 AM

اخوي فواز الفواز سؤال خارج النص

هل الاختبار التحصيلي ضروري في التسجيل في الجامعة انتساب وانا معاي قدرات بس التحصيلي ماعندي

فواز الفواز 28-06-2011 04:30 AM

لا وانا اخوك مهو ضروري وترا هذة الايام التقديم مفتوح الي غاية 2/8 يعني لحق طلباتهم بسيطة اهم شي شهادة الثانوي تصدقها من المدرسة وتكون مختومة واي خدمة في التسجيل ابشر تحت امرك

فواز الفواز 28-06-2011 04:35 AM

ولد ناس حساس توني فكيت الرابط وشفت خشتة والله ما اكلنا في الدنيا الا مثل هذة الاشكال ويعني الحين هو ما سك وظيفتين ولا كيف ما راح نصكت

مراقب صحي 1430 28-06-2011 04:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز الفواز (المشاركة 4776337)
لا وانا اخوك مهو ضروري وترا هذة الايام التقديم مفتوح الي غاية 2/8 يعني لحق طلباتهم بسيطة اهم شي شهادة الثانوي تصدقها من المدرسة وتكون مختومة واي خدمة في التسجيل ابشر تحت امرك

الله يعطيك العافيه
جزاك الله خير

تصدق عندي اختبار اليوم تحصيلي ودافع رسوم وكل حاجه بس خلاص ماني رايح عشان معلومتك

الا انت اي سنه او اي ترم وبيني وبينك ناوي على العلاقات العامه احب التخصص ذا وفرحت جدا وقت ما اعلنوا الانتساب فيه السنه اللي فاتت

الله يعطيك العافيه

حيرآنووه 28-06-2011 05:48 AM

كان الله في عونكم

ينقل للقسم المناسب

الساعة الآن 05:27 AM