حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص (https://www.btalah.com/f3.html)
-   -   أي استفسار عن دورات امن المنشات (اخوكم جاهز بس لمدة خمسة ايام ) (https://www.btalah.com/t32858.html)

هــدب 22-12-2007 08:32 PM

أي استفسار عن دورات امن المنشات (اخوكم جاهز بس لمدة خمسة ايام )

السلام عليكم

وكل عام وانتم بالف خير
اخواني اناا الان بدورة قوات امن المنشات رتبت جندي
بدات دورتي في 26/8/1428 قبل رمضان بكم يوم :rolleyes:
ودورتناا في معهد حرس الحدود بجده :confused:
وعددنااا (61 ) شخص بجانب افراد حرس الحدود
اماا دفعتناا على ماظن المرحله الرابعه (اخوكم نسي ههه):p

اخواني اناا الان في اجازة مده العيد (الحمد الله مجانا انتداب للحج ):rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
وباقيلي 5 ايام وارجع للدورة :mad: :mad: :mad:

اي استفسار عن الدورة وطريقه الدورة والنظام وعن امن المنشات اخوكم جاهز ;) :rolleyes: :cool:

انتظر اسئلتكم :rolleyes:

فضل 23-12-2007 11:30 PM

ينقل للقسم المخصص

شكرا لك

khofisiz 24-12-2007 01:43 AM

أخوي هدب موفق إن شاء الله بغيت اسئألك أنت من مدينة جدة؟ وبالنسبة للأجازة يعطونك كم يوم بالاسبوع وعادي تجي الدورة بسيارتك الخاصة؟ كثرت عليك .. يعطيك العافية أخوي هدب وسهل الله أمرك ..

عاطل يا باطل 24-12-2007 01:47 AM

السلام عليكم أخي الكريم ومشكور مقدما بس لو سمحت أنت من أي مدينة يعني من أهل جده ولا مكة
ودورتكم جت في مكة ولا إختياري الدورة

النايف 555 24-12-2007 02:41 AM

اخوي يعطيك العافية ~ماهي الرتب الموجودة عندكم ~كيف العمل في جدة ~وهل يوجد اماكن تعين غير جده ~وجزاك الله خير

عاطل وبقوة 24-12-2007 02:49 AM

ياخوي ودي تقلي بطبيعه الدوره عندكم والورتين تبعهم ويعطيك الف عافيه ..

ج دروب ده 24-12-2007 02:51 AM

ما أدري كيف نظام المكأفات او يعطونك بعد الدوره والبدله المطلوبه في الدوره بظبط انا عارف انه لونها اخضر بس كيف يعني لبس المنتخب يمشي او لبس خاص ومن وين اشتريتها بظبط في جده اذا كانت خاص والدوره متعبه ولا مشي حالك انا عارف اني بيختها معاك وشكرا

الهبشي 24-12-2007 04:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ج دروب ده (المشاركة 386166)
ما أدري كيف نظام المكأفات او يعطونك بعد الدوره والبدله المطلوبه في الدوره بظبط انا عارف انه لونها اخضر بس كيف يعني لبس المنتخب يمشي او لبس خاص ومن وين اشتريتها بظبط في جده اذا كانت خاص والدوره متعبه ولا مشي حالك انا عارف اني بيختها معاك وشكرا

البدلة يبيعونها في محلات الرياضة انا من المرحلة الخامسة واخذت ثنتين اليوم ويقول البائع انها للدورات العسكرية الواحدة ب100بعد التخفيض

النائب 24-12-2007 11:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهبشي (المشاركة 386229)
البدلة يبيعونها في محلات الرياضة انا من المرحلة الخامسة واخذت ثنتين اليوم ويقول البائع انها للدورات العسكرية الواحدة ب100بعد التخفيض

وماتهون اخوي الهبش الناس رايحه باريس تتمشى ولار ايحة دوره عسكريه
ايش من بدله ب100 ريال بعد التخفيض:confused: :eek: :Looking: :confused:
شكل المحل لك تبغى تتكسب من الاعضاء هههههه:d :d
ياخوان خذوا اي فانيله لونها اخضر واي سروال اخضر تحصلونها في اي محل ب 20ريال واذا كثرت اربعين ريال البدله الوحده لا يضحك عليك اخوي الهبش تشتريها ب100 ريال
فانيل رياضيه انواع منها فانيل اللي يجي عليها شعار مكتوب عليه باناصر رخيصه وتمشي الحال لا تخرجت من الدوره اشتري احسن بدله بس في الدوره خذ ارخص شي:court: :confused:
والله يوفقكم وانا انصح اخوي الهبش يروح يرجع البدله اللي شراها ب100ريال لانه بصراحه مع احترامي له ضحك عليك صاحب المحل:cry:

ياسر الماكر 24-12-2007 12:01 PM

أخوي كيف تدريبات المعهد الذي أنت فيه؟

الساعة الآن 05:41 PM