حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم أرشيف الوظائف (https://www.btalah.com/f4.html)
-   -   أنا خلاص قررت انتحر (https://www.btalah.com/t3341.html)

waleed7655 27-11-2006 08:50 PM

أنا خلاص قررت انتحر

السلام عليكم

شبااااااااااااااب انا بصراحه حالتي النفسية تدهورت :cry: انا عندي دبلوم لغه انجليزيه من كلية المجتمع وماحصلت وظيفه إلى الان والله انا في حيره من امري:eek: وبصراحه ماخليت مكان مارحت قدمت فيه ويقولون بنتصل ولا حولك احد

وبصراحه انا فكرت انتحر والله من جد مادري خاصة لما اجلس لوحدي والله اجلس ابكي على حالي وانا اخاف تتطور حالتي هاذي ويصير عندي مشكله نفسيه:cry: :cry: :cry: :cry:

الي يقدر يفيدني لايبخل عليه

شاكر لكم

بطلنجي 27-11-2006 09:14 PM

نفيدك بإيييييه ؟
نقولك كيف تنتحر ؟
يا أخوي ثق تماماً لن تأخذ من الدنيا إلا ما كتبه الله لك
فقط اجتهد واترك الأمر لله
وكلما كانت ثقتك بالله أكبر كلما فتح لك باب الرزق
ولا تنس أن تكثر من الدعاء
تحياتي

LULU CATY 27-11-2006 10:03 PM

لاحول ولا قوة الا بالله
هذه الحاله اللي انت فيها لانك بعيد عن ربنا
حاول تتقرب لله بالعبادات وقيام الليل وصدقني حالك بيتغير
وراح تلاقي التوفيق باذن الله

أم مساعد 27-11-2006 10:19 PM

تعوذ من الشيطان أخوي ، وتوجه لله واسأله الفرج من كل ضيق ، وبقلب صادق خاشع محسن الظن بالله عز وجل ...واترك عنك هذا الضعف فماهو إلا حديث الشيطان لك ، أعاذنا الله منه وإياك والمسلمين أجمعين ....

إليك هذا الإقتراح /

أكتب جوالك أو خصص جوال لهذه المهمه فقط ، وبادر بعرض تخصصك واستعدادك لإعطاء دروس خاصة للطلاب في اللغة الإنجليزيه ، وستصلك طلبات بالهبل ..لأن تخصصك مطلوب بالنسبة لطلابنا أخي الكريم ..
بعدها نظم وقتك بحيث تعطي الدروس بإخلاص ودون مجهود يؤثر على عطاءك وصفي نيتك ، وتوجه لمن لا يخيب من رجاه وتوكل عليه ...

ثم يا أخي أين مكان سكنك ؟ ، ولو كنت في الشرقية فأنا على استعداد للتعاون معك في اجتذاب طلاب بحاجة فعلا للتقوية في اللغة الإنجليزية ، ويذهبون لأجانب ويقصببونهم بالآلاف ..

أرجوك يا أخي أبعد هذا الهاجس عن عقلك ، حتى لو لم تنفذه ، فكونك تديره في راسك فقد يكون سببا في عدم توفيقك ، لأنك بذلك تعترض على قضاء الله وقدره وتجزع مما كتب لك أخي ...فلا تظلم نفسك وأفق ، وابتسم وتفاءل ، وستجد ما يسرك من رب العالمين فهو أرحم بنا من أمهاتنا وهو الكريم سبحانه ..

ولد جدة 27-11-2006 10:21 PM

ارسلت لك رساله على الخاص

روح شوفها

قلب المملكة 27-11-2006 11:26 PM

إذا كل عاطل راح ينتحر... ما بقى في السعوديه سكان ههههههه

أخوي ثقتك في نفسك هي الي تقودك الى الوظيفه ... لا تكون ثقتك مهزوزة وراح تاصل للمبتغاك بأذن الله ,,, وتحياتي لك ,,,

جنون البطالة 27-11-2006 11:50 PM

وليد يمه ليش تقول كذي مايصير
انت في بدايه عمرك وكلام ام مساعد عين العقل فكره تدريس الطلبه خصوصي جد مربحه وتشغل وقتك وتقوي لغته علشان ماتنساها الانجليزيه ملكة اذا ماحاقضت عليها تطير
وتعوذ من بليس يمه مايصير

السفيرة 28-11-2006 12:21 AM

اخوي الله يعين
كلنا في مرحله من حيتنا حسينا بقهرررررررر
وان مالنا داعي بالحياه بس الخوف من الله هو الرادع الحقبقي
وحاول تسمع نصيحة ام مساعد وترها جد مربحه .......وتطلع فلوس

باكلريوس عاطل 28-11-2006 01:40 AM

:mad:قال ايه قال بنتحر:mad:
أخوي هذا يسمونه هروب من الواقع خلك شجاع ولا يهمك قسوة الزمن عليك

من طب لطبخ 28-11-2006 01:50 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

لاأدري ان كنت ستقرأ الردود أم ستكون في قبرك لينعيك ويبكيك القريب وتتحدث عنك الجرائد لتتصدر مقال الصباح والأخبار بنبأ انتحارك

أخي الكريم :

الانتحار أو قتل النفس ليس حلاً لأية أزمة أو مشكلة ..

هناك دائما الكثير من البدائل التي يمكن التفكير فيها حين تتأزم الأمور وتشتد المحن ، ويمكن أن تتلمس النور وسط السواد الحالك المحيط بنا ليتحقق لك الخروج من النفق المظلم وانتصار إرادة الحياة :)

والحل هنا من وجهة النظر النفسية يتفق تماماً مع المنظور الإسلامي للتعامل مع البلاء والشدائد بالعودة إلى الله سبحانه وتعالى والتمسك بإيمان قوي والتحلي بالصبر والثبات ،حتى يقضى الله أمره ، وهو القادر على كل شيء .

أخي الكريم:

لن يبكيك أحد مثل والديك الذين لطالما حلموا بوجودك معهم , من ذا الذي علمك تخطف نفسك منهم..
الجأ الى الصلاة والصوم والدعاء ان أحسست بالكآبة والملل
ان لم تملك نفسك فستخسر حياتك و آخرتك فقتلك لنفسك كأنك بهذا تعديت على حق الله جل وعلا، بأن أزهقت روحك وفي هذا تعدي على النفس :)

أنظر لحالنا في المنتدى أغلبهم يملكون أفضل الشهادات من داخل وخارج المملكة ولازال الأمل يلوح في سمائهم بإنتظار الوعد القادم ولم يفكر أحدهم بالانتحار بالرغم من سوء الأحوال ..

اقتباس:

عندي دبلوم لغه انجليزيه من كلية المجتمع وماحصلت وظيفه إلى الان والله انا في حيره من امري

تستطيع أن تملأ وقت فراغك بإكمالك البكالريوس , واعطاء نفسك الفرصة لتطورها للأفضل من خلال دورات مكثفة في مجالك وغير مجالك لتدعم بها شهادتك ..

عُــد الى صوابك ولاتجعل من نفسك مثالاً وقصة لغيرك .. وتذكر بأن هناك من هم أسوأ حالاً منـــك والحمدلله على أن منّ عليك بالصحة والعافية والوالدين ..

ستأتيك الفرصة وغداً سيكون يوماً أجمــــل :) :::....

الساعة الآن 11:19 AM