حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الإستفسارات التدريبية والدراسية (https://www.btalah.com/f51.html)
-   -   هل هناك جامعة سعودية تقبل تكملة بكالريوس (https://www.btalah.com/t34019.html)

مجنونهم 06-01-2008 02:20 AM

هل هناك جامعة سعودية تقبل تكملة بكالريوس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا خريج كلية تقنية تخصص دبلوم محاسبة بمعدل زين
وأطمح أن أكمل في الجامعة بكالريوس

فهل هناك جامعة تقبل ذالك وتعادل الساعات اللي درستها ؟

يريت اللي يعرف يساعدني لأن الطيحة(البطالة) خنقتني

وشكررررررررررررررررا

مجنونهم 06-01-2008 02:23 AM

https://www.btalah.com/image.php?type...ine=1199451563

عاطله من الشرقيه 06-01-2008 04:45 AM

والله ماعندي خبر

لكن وحتى لو كملت الدراسه المشكله مامنها فائده يعني مايضمنون لنا وظايف والله شئ يقهر خريجين كليات وجامعات ومصيرنا البيت الله يكون بالعون
ويرزقك بالوظيفه ويرزقنا كلنا يارب

الحلم البعيد 06-01-2008 10:25 AM

اخوي ليش ماتكمل برنامج البكالريوس التابع لكلية التقنية
دام التسجيل مفتوح ولا تشيل هم الوظيفة اذا لك مكان بتاخذه
واذا معدلك كان حلو ليش ماتكون معيد في نفس الكلية اذا خلصت
البكالريوس اما عن الجامعات ماعندي خبر للاسف

ويرزق ربي كل من يبي التوفيق بس وانا معكم
صفو النية وتوكلوا على الله

Glory 06-01-2008 07:26 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اقتباس:

اخوي ليش ماتكمل برنامج البكالريوس التابع لكلية التقنية
دام التسجيل مفتوح ولا تشيل هم الوظيفة اذا لك مكان بتاخذه
واذا معدلك كان حلو ليش ماتكون معيد في نفس الكلية اذا خلصت
البكالريوس اما عن الجامعات ماعندي خبر للاسف

ويرزق ربي كل من يبي التوفيق بس وانا معكم
صفو النية وتوكلوا على الله
كلامك حلو وعين العقل..بس للاسف مو فاتحين المجال للاقسام الادارية انها تكمل لحد الان

ولا من زود الخبالة ، الترم الماضي فاتحين بكالوريوس موازي لتخصصات كيمياء وكم قسم ثاني
وبعد ما تمت الاتفاقيه على بكالوريوس موازي للكيما والتخصصات الاخرى وبعد ما دفعوا الطلاب فلوسهم في الترم الماضي و بدأت الدراسة من ثاني اسبوع قالو للاسف راح نغلق هالشي.
والله قهر .. طيب الطالب دافع فلوس ومأمل خير وقال خلاص بكمل دراسة و يتفاجأ بـ الخبر هذا
بجد صاعقه !

والله العظيم المفروض البكالوريوس الموازي يتطبق وينظر له بالاهتمام خاصة لقسم الحاسب الالى << عنصريه P: ..، ياكثر طلاب هالقسم اللي يبغوا البكالوريوس ، لكن للاسف سوء النظام وسوء التخطيط .

الله يوفقك اخوي الغالي .. عموما لو معدلك امتياز تقدر تكمل في الجامعة ، انا متخرج من كلية التقنية وسألت في الجامعات والله بنفسي ،وهذا اللي وصلت له .

* جامعة الملك عبد العزيز بجدة تطلب معدل امتياز عشان تدخل انتظام وان كان معدلك فوق 4 تنقبل بس انتساب.

* جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تعادل الشهادة شرط تكون امتياز في التخصص.

*جامعة الامام بالرياض اليوم كنت فيها وسألت تقبل وتعادل الشهادة عادي ،بس قالي جيب توصيف للمناهج ويمكن تنقبل لك بس ساعات قليل جدا .

ملاحظة:
لازم تأخذ من الكلية توصيف للمناهج اللي درستها بالكامل ، روح شؤون الطلاب في الكلية اللي اتخرجت منها وقولهم ابغى توصيف مناهجي اللي درستها + كشف الدرجات .

واتوكل عـ الله ، والله يكتب لنا ولك اللي فيه الخير ، للامانه هالشي انا بنفسي سأل عنه يعني مو كلام سامعه من هنا او هنا ^_^

والله الموفق.

محمد يوسف 06-01-2008 10:00 PM

ياحبيبي الحال من بعضه أنت محاسبة وأنا هندسه معمارية بالنسبه لقسمي فيه في جامعة الملك عبدالعزيز أتصلت بهم وسألت بس قسمك والله مأدري بس أضن أنه موجود ولا تتشائم وأتفائل بالخير وبتلقاه إنشاء الله

طالبة كبيرة 07-01-2008 09:15 AM

اخواني كلية الباحة الاهلية بس بفلوس تعادل لكم الدبلوم وتكملو بكالريوس

مجنونهم 07-01-2008 02:44 PM

مشكورين على ردودكم وإهتمامكم

بس سألت جامعة الملك عبد العزيز ماتقبل
وجامعة الملك سعود على حسب المعدل يعني معدلك فوق 4 تعادل 15ساعة
وجامعة الملك فيصل مافي
وكلية التقنية في الرياض مافي تكملة للتخصص المحاسبة
وكلية الباحة الأهلية بفلوس لكن الشهادة ماتعتمد
وجامعة البترول والمعادن سألت مافي

وحالة الله يعلم بيها المشكلة كل سنة يفتحون كليات كلها دبلوم والأهم البكالريوس مالها أهمية بس في الرياض وتخصصات محدودة

الله يخارجنا بس ويرحمني ربي وشفلي حل

الحلم البعيد 08-01-2008 04:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emh0 (المشاركة 403355)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله العظيم المفروض البكالوريوس الموازي يتطبق وينظر له بالاهتمام خاصة لقسم الحاسب الالى << عنصريه P: ..، ياكثر طلاب هالقسم اللي يبغوا البكالوريوس ، لكن للاسف سوء النظام وسوء التخطيط .
------------------
بهذا انت صادق لاني حاصلة على دبلوم في الحاسب الالي من معهد الادارة العامة ولا توظفت ولافيه امل اكمل باحدى جامعاتنا الموقره:mad: يعني بالله اروح بريطانبا او الولايات او حتى كنا حتى اكمل وجمعاتنا مقفلة الابواب بوجيهنا وانا ما اقصد الا الجامعات الحكومية
-----------------
الله يوفقك اخوي الغالي .. عموما لو معدلك امتياز تقدر تكمل في الجامعة ، انا متخرج من كلية التقنية وسألت في الجامعات والله بنفسي ،وهذا اللي وصلت له .

* مافيه امل
* جامعة الملك عبد العزيز بجدة تطلب معدل امتياز عشان تدخل انتظام وان كان معدلك فوق 4 تنقبل بس انتساب.

ادري من غير الاختبارات التي لازم تسويها وتروح لهم و الفلوس اللي تدفعا اذا حبيت التعليم عن بعد

* جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تعادل الشهادة شرط تكون امتياز في التخصص.

*جامعة الامام بالرياض اليوم كنت فيها وسألت تقبل وتعادل الشهادة عادي ،بس قالي جيب توصيف للمناهج ويمكن تنقبل لك بس ساعات قليل جدا .

*** وما ادراك ماجامعة الإمام اذا خطاب من وزير التعليم العالي ماجاب نتيجه وش تسوي :court:

ملاحظة:
لازم تأخذ من الكلية توصيف للمناهج اللي درستها بالكامل ، روح شؤون الطلاب في الكلية اللي اتخرجت منها وقولهم ابغى توصيف مناهجي اللي درستها + كشف الدرجات .

00 هذا شي نقدر عليه بس فيه امل نكمل حاضرين :eek:

واتوكل عـ الله ، والله يكتب لنا ولك اللي فيه الخير ، للامانه هالشي انا بنفسي سأل عنه يعني مو كلام سامعه من هنا او هنا ^_^

والله الموفق.

وياااااك يارب يسمع منك والجميع ان شاء الله

متوسد ملفي 08-01-2008 04:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emh0 (المشاركة 403355)
ملاحظة:
.

لمساعدتك اخي الكريم التوصيف ماتقدر تأخذة الا من كلية التقنية بالرياض فقط
اما باقي الكليات وموقع ادارة المناهج الموجود على النت لايخدم احد فعليك مراجعة كلية لتقنية بالرياض قسم التصاميم والمناهج
واتمنى للجميع االتوفيق
اخوكم متوسد ملفي

الساعة الآن 04:45 AM