تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

ضروووووووووري لاهنتو تكفون ..

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السسسلام عليكم .. أخوآني لاهنتو .. انا مقدم على جآمعة ام القرى .. وابي ادخل معهد بجدة قبل ادخل الجامعة عشان بس تكون عندي خلفية ب الانجليزي .. وودي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-08-2011, 04:17 AM
الصورة الرمزية بن صنيتان
عضو متواصل

بن صنيتان يستحق التميز
Cool ضروووووووووري لاهنتو تكفون ..

السسسلام عليكم ..
أخوآني لاهنتو .. انا مقدم على جآمعة ام القرى .. وابي ادخل معهد بجدة قبل ادخل الجامعة عشان بس تكون عندي خلفية ب الانجليزي ..
وودي اخذ الكورس الاول قبل ادخل الجامعه خلال الشهر هذا قبل تبدأ الجامعة ..
وابي تنصحوني ب معهد ف جدة اروح له ،، بتحديد موقعه وسعره لاهنتو ..
تكفووون بسرعة وضروري بلييييز ...
تحيآتي : بن صنيتآن ..

#2 (permalink)  
قديم 02-08-2011, 04:32 AM
عضو جديد

حنظور يستحق التميز

اولا مبارك عليك الشهر و كل عام وانت بخير و الف مبروك قبولك بالجامعة أخوي انا ماني من جدة بس فيه معاهد عالمية معروفة بكل المناطق و أكيد أهل جدة بيفيدونك كثير بس عموما هذي معاهد القمة في تعليم اللغة الانجليزية موبس في جد او المملكة بل في العالم كله و ان كان يختلف الاستاف و المدرسين و شطارتهم من منطقة لاخرى

1- wallstreet وول ستريت
2- berlitz بيرلتز
3- new horizon نيو هورايزون

و بالتوفيق و انا افضل لو تجيب لك مدرس في البيت أفضل

أحب أقلك لا تقلق من الانجليزي ترى مرة وناسة و بتتعلمه بسرعة واذا انت حاب القسم او حتى سنة تحضيرية ترى سهل بس يبغالك تشد من البداية لأنك اذا شديت شويتين من البداية الباقي لعب عيال اسأل مجرب

الله يوفقك و يوجهلك الخير اذا تبغى أي خدمة انجليزي و ما انجليزي ان شاء الله ما بنقصرك و تحت أمرك

#3 (permalink)  
قديم 02-08-2011, 04:35 AM
الصورة الرمزية بن صنيتان
عضو متواصل

بن صنيتان يستحق التميز

تسسلم ي بعدي ..
يعطييك العافيه ..
يالله يبارك بعمرك ...
والله يعينك على صيامه ي رب ..
أخوي بس كيف اسعاره ..
والله بصراحة متخوف حييل من الانجليزي .. وفكرت اخذ شيء يقدرني على الجامعه لو كورس واحد بس او الكورس الاول ..
بس كيف اسعاره .. والكورس اقدر اخلصه ف شهر .؟ او لو نبذه تنفعني ..
ويعتمد على ايش السنة التحضيرية اللغة الانجليزية ..
ياليت تفيدوني والله اني ف حاجتكم ي الغالين ..

#4 (permalink)  
قديم 02-08-2011, 05:19 AM
الصورة الرمزية بن صنيتان
عضو متواصل

بن صنيتان يستحق التميز

وييييينكم ي الررربع ..!؟

#5 (permalink)  
قديم 02-08-2011, 06:41 AM
الصورة الرمزية عَذَآبِيِ
عضو مهم

عَذَآبِيِ مبدععَذَآبِيِ مبدع

[align=center]يِجَيِ منْ يفيدكً ,, مٌوِفقَ بإذنْ آلله ,,[/align]

#6 (permalink)  
قديم 02-08-2011, 01:52 PM
عضو جديد

حنظور يستحق التميز

هلا بن صيتان شوف ما دام فلوسك زاهبة ما عندك مشكلة يزبطون أمورك و يخلونه لك شهر و يسموه كورس مكثف أقلك شغلة قبل تقريبا 4 أو 5 سنوات ما كان عندي في المدينة الا بيرلتز دخلته قبل ما ادخل انجليزي و كان التيتشر من أمريكا المهم أنا زي وقتك تقريبا كان في الصيف فاعطوني كورس مكثف تقريبا شهر و أسبوعين قل شهر لان آخر أسبوع كنا نجي نطقطق بس المهم و بعدين جينا عالاختبار كانت التكلفة 2000 ريال الفين

هذا زمان لسا ما فتح وول ستريت بس أنا أسمع الناس مرة يمدحون وول ستريت الرجالي مرررررررة خذ رقمهم من الالستعلامات و كلمهم و فهمهم السالفة كلها هما ما راح يقولون أي شي ما دام معاك فلوسك و بالتوفيق و بشرنا اش يصير معاك و شوف كمان رقم نيو هورايزون و بيرلتز دق عليهم و اسال يصير حلو تاخذ الهرجة منهم دايركت أفضل هذا شي سمعت كمان فيه معهد اسمه الخليج بس ما ادري صراحة و الله يوفقك و ييسر أمرك

الحين بالنسبة للجامعة أنا سمعت ان أغلب جامعات المملكة صار فيها نظام السنة التحضيرية يعني تدخل هذي السنة التحضيرية و يعطوك مواد عامة انجليزي و حاسب و لغة عربية و قرآن و مدري اش كمان اذا خلصتها على خير ان شاء الله و بمعدل تمام تقدر تدخل أي قسم تبغاه بالنسبة لمادة الانجليزي في السنة التحضيرية أنا شفت المنهج و الله تريقة تذكر اللي كنا ناخذه في المتوسط اذا جاء حرف علة في الكلمة نحط قبلها آن و اذا حرف سالم نحط آ و مدري وشو و الله سهل بس يبغالك تىخذ الموضوع بجدية لان فيه ناس على الرغم من سهولته تعثروا و الله مو صعب بس استهونوا و على فكرة الأسئلة مو من الأستاذ لا من الشركة شركة أجنبية هي اللي تحط الاسئلة و الأستاذ ما عليه الا يشرحلكم

بس جامعة ام القرى ما طبقت هذا النظام على حسب ما سمعت يعني اتوقع على طول بتدخل قسم انجليزي و بتدرسه مواده أنا صراحة ما عندي خلفية عن خطة جامعة ام القرى لتخصص اللغة الانجليزية بس عموما في كل الجامعات اول مستويين تأسيس و يركزون عالمهارات الأربعة الأساسية القراءة و الكتابة و التحدث و الاستماع يعني ان شاء الله بتتأسس صح يعني بيعطون مادة ريدينج و رايتنج و فونيتكس اللي هي صوتيات و بيعطونك يمكن مادة في الأدب بس شي بدائي مرة اتوقع خاصة اذا الانجليزي خليطي أدب و لغويات

ان شاء الله ان شاء الله اذا انت صامل الكورس هذا اللي بتاخذه من المعهد بيحطك على اول الطريق و بتدخل و عندك خلفية يجي منها في الانجليزي يصير تدخل القسم ان شاء الله وانت تفهم اش قاعد يقول الأستاذ و اكيد أشياء قد درستها في المعهد ما دام المواد لسا بسييطة و مواد تأسيس

أحب أقلك اذا كلمتهم و اخذت العلم من المعاهد زي الناس لا تشيل هم فين المعهد و ما فين احنا اذا رحنا جدة كذا نسوي نعطي تاكسي 10 و لا 15 لانه مستحيل يوصفك ببلاش قله وين المعهد الفلاني و امش وراه بسيارتك بدل ما تقط وجهك على فلان و علان عشان يدلونك

أعتذر طولت عليك بس يشهد الله حبيت أفيدك بكل اللي أعرفه و ان شاء الله الأخوان ما بيقصرون

و تراني عند كلمتي اذا تبغى حاجة ولا شي انا في الخدمة و ما يردك الا الكيبورد
موفق و عقبال ما نشوفك دكتور في الجامعة

#7 (permalink)  
قديم 02-08-2011, 03:37 PM
الصورة الرمزية بن صنيتان
عضو متواصل

بن صنيتان يستحق التميز

تسلم عذآبي ..
حنطووور .. يعطيييييك يـ الغلا الف الف الف الف عاافية والله م قصصرت وبيض الله وجهك ..
اتصلت على معهد وول ستريت .. قالو م عندنا دوره اقل من شهرين ..
بس نصحوني فـ معهد الابداع الكندي .. واتصلت عليه ، قال عندنا استعداد تخلص كورس كآمل ف ثلاث اسابيع اذا تبي ، وكل يوم ثلاث ساعات .. وقيمتها 1500 .. وفيه عرض حاليا بـ/ 1350 ...
قلت بجي وبشووف ان شاء الله ..
قال تعال ونشوف مستواك قبل تدخل ..
انا ابي الكورس الاول بس ، خوفي اسوي اختبار واطلع المستوى الثاني ..
تنصحوني م أحـل يعني .؟
واكرر شكري ي بعدي ي حنطور وماتقصر والله وتسسلم ..\

وكيف المعهد الابداع الكندي ..؟

#8 (permalink)  
قديم 02-08-2011, 05:22 PM
عضو جديد

حنظور يستحق التميز

أفا عليك يا اخ بن صيتان ما سوينا شي
الحين بالنسبة للمعاهد و الله قعدت أبحث في النت و الناس صراحة آرائهم تختلف يقولون بيرلتز حلو بس أسعاره شوي غالية و اذا لا قدر الله رسبت في المستوى ترجع تدرسه من أول و جديد و بنفس السعر و المحادثة فيه كمان جيدة اما بالنسبة لوول ستريت يقولون حلو بس انه يعتمد عالطالب و مجهوده بشكل كبير لان الدراسة فيه بالكمبيوتر و ما تخارج و فيه ناس تقول انه تمام

كمان فيه معاهد ثانية زي المعهد البريطاني British council بس مدري كيف اللهجة البريطانية محنا متعودين عليها كمان يقولون سعره شوي غالي و كمان معهد اسمه els يقولن حلو و أسعاره حلوة يقع حول مدري ورا دوار الدراجة و دوار الفلك بس و الله ما ادري هذا الكلام بناءا عاللي درسوا فيه

أما بالنسبة للابداع الكندي أنا صراحة ما أعرفه بس تو قعدت أدور في النت و الناس فيهم اللي يمدحه و فيهم اللي يذمه بس عموما يقولون حلو و يركز عالمحادثة و اذا لا قدر الله رسبت تعيد المستوى ببلاش مو زي يبرلتز بس اهم شي لا تغيب كثير عشان ما يقولون التقصير منك شي كمان لازم تتاكد من السعر لان قرات عن تجربة وحدة قدمت و قالولها ب 4000 و اخذت السند مكتوب فيه 5000 قالتلها اللي تسجل عندها لا ما عليك هم غلطانين و دفعت 2500 و بقي 1500 قالولها بعدين جيبيها المهم بدات الدراسة و رجوها عالفلوس و ما الفلوس و جات اعطتهم الباقي 1500 قالولها ناقصة الحسبة قالت كيف قالوا هو 5000 راحت عند اللي سجلت عندها قالت اش الهرجة مو انتي قولتيلي و زي كذا قالت مين قال ؟؟؟؟؟ و اضطرت تدفع باقي الخمسة المهم لمجرد الحرص بس تأكد

بالنسبة لاختبار تحديد المستوى انا زيك كنت أبغى المستوى الأول و سووا لي مقابلة مو اختبار تحريري في يبرلتز و طلعت المستوى الرابع و كانت قافلة معايه عاد لما بدينا الدراسة اللي معاي دوافيييييييييير مستوى رابع في الجامعة و انا توني في البداية كان صعب بس الحمد لله استفدت منه جدا و قلت الحمدلله اني اخذت مستوى اعلى و كنت أرجع أذاكر و جبت ممتاز في الاختبار عاد لما بدينا الدراسة في الجامعة كنت أغلب الأشياء قد درستها في المعهد و أشياء حتى أكبر من مستوانا و كلمات جديدة كثيرة و المحادثة تمام و بالنتيجة طلعت الحمد لله 1 عالدفعة و الكل يسأل يقول قد درست برا ولا شي و الله زي ما أقلك كذا فعشان كذا لا ترجع المستوى الاول خليهم هم اللي يحددون و هم أصلا أكيد يبغونك في مستوى أقل عشان يصير لك مستويات كثير و يصير تدفعلهم بس انصحك اختبر زي الناس و حل كل شي تعرفه ياخي اش تبغى في المستوى الاول يعلمونك الأبجدية ولا أشياء قد درستها في المتوسط و الثاني ادرس أشياء جديدة عشان تفيدك في القسم و كلمات و قواعد صعبة و جديدة

و الله ترى أقلك من قلب مو أتفلسف عليك هي كلها 3 أسابيع و 3 ساعات يوميا بس صح انها تفيد بس مو ذاك الشي لان الشغلة تعتمد عليك 80 % و 20% عليهم حق الكتب و الشرح لكن أكيد ما بيحفظونك كلمات جديدة و يذاكرولك القواعد انت الله يعينك عليك الحمل كله هم يتابعون و يشرحون و يقيمون و يصححون بس المذاكرة و الحفظ عليك عشان كذا استخير و شوف المعهد اللي يناسبك هي كلها 3 أسابيع و اتوقع الكندي تمام زوره و اطلع عالمناهج و اذا فيه كلاس ادخله و شف كيف يدرسون ترى من حقك و اذا اعجبك توكل على الله و سجل قبل لا يروح عليك الوقت مكانه في حراء عند دوار التاريخ بس زي ما قلتلك انت جد و ذاكر اذا رجعت البيت لأن هي بس 3 ساعات و باقي اليوم لك الله يوفقك و يفتحها في وجهك و نشوفك ان شاء الله فلونت و بلبل في الانجليزي

أعتذر عالاطالة اخوي بن صيتان و بيني و بينك احترنا مع ذي المعاهد بس عاد انت شوف الأنسب لوقتك و ميزانيتك و زي ما قلتلك روح و اطقس و شوف اهم شي المدرسين اجانب و طمني بالله اذا سجلت و صارت امورك تمام في انتظارك و اكرر خدماتي لك اخوي

بالتوفييييييييييييييييييييييييق

هذا رابط موقع الكندي http://www.3c.com.sa/default.aspx?

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية