تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

ساااااعدوني

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ًًكَل عٌاًمٌ وآنِتُ بٌخًبٍرًًً ارجو من حبــــايب التعاون معي أنا موظف في أحد الشركات في بريده ’’’ ولكـــن يوجد بها...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-08-2011, 06:27 PM
الصورة الرمزية من داخلي مقهور
عضو متواصل

من داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداع
ساااااعدوني

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ًًكَل عٌاًمٌ وآنِتُ بٌخًبٍرًًً
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
[bor=CC0033]
ارجو من حبــــايب التعاون معي
أنا موظف في أحد الشركات في بريده ’’’ ولكـــن يوجد بها الظلم ،،، وانا اعمل في
[/bor][bor=FF0000]المستودعات "محضر طالبات " [/bor]والراتب متدني جداً ... وأنا ملتزم بالدوام بشكل صحيح ،،، والعمل في هذه الشركة تقريباً اربع شهور ،،، ولم استلم بدلات من الشركة خلف زملائي بحيث لم يصرف لية بدل سكن وغيرة من البدلات ،،، وعند مراجعتي للمدير [bor=FF0033]نفس الكلام رفعنا خطاب ونرجو منهم اعطاك البدلات [/bor]،،، وزملائي يستلموا بدلات في اول الراتب ،،، متخصصين في الحاسب .
وبعد دوامي في الشركة يستغلوني في اعمال المكتبية ... انا محضر طالبات في المستودع .وعند غياب أمين المستودع [bor=CC0000]،،يجبروني على العمل في الفواتير في المكاتب وهذا العمل ليس من تخصصي وانما من تخصص المحاسبين وعند الرفض عن العمل يتم التهجم علية من الكلام ،،، ويجبروني بلقوه على العمل بعد اهانتي أمام زملائي ..[/bor] بحيث زملائي رواتبهم تفوق 3200ريال ،،،، أما أنا راتبي 1300 ريال وللمعلمية ان الموظفين غير جنسيت السعوديين
ارجو من اخواني ماذا اعمل ....؟

#2 (permalink)  
قديم 11-08-2011, 10:22 PM
عضو جديد

المرحببي يستحق التميز

انت اسأل الخطاب راح عند مين او اي اداره و ابدا تابع مع نفس الشخص الي عنده الخطاب و انشب في له في الحياه و طفشه و اذا ما فادك روح للمدير الي اعلى منه و صدقني تعبك ما بيروح هدر و ما تنلام لو وصلت للمدير لان هذا شي من حقوقك و لك الحق بالمطالبه فيه ..

اما اذا كانت الاداره اغلبها اجنبيه عاد هاذا موضوع ثاني

#3 (permalink)  
قديم 12-08-2011, 12:16 AM
الصورة الرمزية قلبك كبير
عضو نشيط

قلبك كبير محترف الإبداعقلبك كبير محترف الإبداعقلبك كبير محترف الإبداعقلبك كبير محترف الإبداعقلبك كبير محترف الإبداعقلبك كبير محترف الإبداعقلبك كبير محترف الإبداعقلبك كبير محترف الإبداعقلبك كبير محترف الإبداعقلبك كبير محترف الإبداعقلبك كبير محترف الإبداع

يا رجال خذها نصيحه مني ردد هالجملة كل ساعة

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم .. حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

رددها دايم وحاول تسعى ورا المووضوع مثل ما قالك اخونا اللي قبلي المرحبببي

#4 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 09:27 AM
الصورة الرمزية الامل المعقد
عضو جديد

الامل المعقد يستحق التميز

(حسبي الله ونعم الوكيل) فقط من غير ماتقول عليه او عليهم هذا الشي عرفته من داعيه بمحاضره حضرتها وتقول مايجوز وقولها بعد دعاء الهم والله بياخذ حقك ويجعل كيدهم بنحرهم .
وانت اشتغل على حسب تسميتك في عقد العمل ومن حقك انك تعترض والله يكون بعونك .
هذا حال الشركات كلنا عانينا الله بيعوضنا بعد هالصبر وتنفرج لكل المسلمين يارب .

#5 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 09:37 AM
عضو جديد

هشام علي يستحق التميز

اخي الكريم

اولا عليك بالصبر اذا لم يكن لك وظيفة غيرها

ثانيا لما قدم لك العرض الوظيفي هل كان مكتوب فيه يحق لك جميع المزايا التي يتمتع بها جميع موظفي الشركة أم لا ؟

ثالثا : انت لديهم ما زلت تحت فترة التجربة وبعض الشركات تتابع الموظف لمدة ثلاثة الى ستة أشهر حتى يتم تثبيته ويصرف لك كامل المزايا من بدل سكن ونقل وتأمين

ونسأل الله لي ولك وللجميع التوفيق

#6 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 06:10 PM
الصورة الرمزية من داخلي مقهور
عضو متواصل

من داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداع

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
مســـــــاااء الخــــــــــــــــــــــــير
آشَكَــــــــرُ مُوٌصٍوُل‘ لٌكٌمَ‘‘
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
[bor=000099]
طيب يالغالين لو كنت على فترة التدريب ‘‘
أذا عارضت عن العمل الذي هم يجبروني علية مثل العمل في الفواتير للتبع المحاسبين وهذا ليس من عملي ‘‘هل هل يحق لشركة فصلي من اعمل ،،،،،؟
[/bor]

[bor=CC0099]
أذا كنت في فترة التدريب هل هذا يمنعهم من الصرف بدل السكن وغير من البدلات ،،، أم لا ...؟
[/bor][/COLOR[COLOR=#CC00CC[bor=0000CC]]]** والله مصارت حالــــه والله اني انا ماني مقصر بشي من العمل أنا عملي في المستودع "واسم الوظيفة محضر طالبات " ومجتهد في عملي والحضور منتظم بوه طيب ما له داعي يجبروني علي عمل ليس بعمل هل يحق ليه المعارضة ... وأذا لم ينفع بهم هل اشتكيهم على الحكومه ... ؟
[/bor[COLOR=#FF0000[bor=FF33CC]]]""**(والله ما أقول اللى حسبي الله ونعم الوكيل عليهم)**"" [/bor][/COLOR]

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل