تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

الله يصبركم يالسعوديين في هرفي شوفوا الموقف

مشاكلك في العمل

اليوم كنت باحد الاسواق انا واختي المهم كنا رايحين نتسوق وخلصنا وطقنا الجوع رحنا نبي نطلب من كشك لهرفي كان فيه موظف سعودي والمدير هندي المهم من وقفنا...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-08-2011, 08:23 AM
الصورة الرمزية شيخة العاطلين
عضو سوبر

شيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداع
الله يصبركم يالسعوديين في هرفي شوفوا الموقف

اليوم كنت باحد الاسواق انا واختي المهم كنا رايحين نتسوق وخلصنا وطقنا الجوع رحنا نبي نطلب من كشك لهرفي كان فيه موظف سعودي والمدير هندي المهم من وقفنا وانا اشوف الهندي يستفز هالسعودي ويتطنز عليه بشكل غير طبيعي مرررره مستفز المهم السعودي مطنش اخذ طلباتنا وراح يحضرها قام الهندي يقول انت مافي معلوم كيف ياخذ طلب انت مخ مافي وانت وانت والله العظيم كان انسان مره محترم ومجتهد وياعمري كان مره مخنوق من الهندي بس ساكت سبحان الله قهر الرجال غيييييييييييييييييييير والله وجهه منقلب خاصه هالهندي يهزئه وهو ساكت المهم عطانا طلبنا وشكله منحرج ومقهور انه ساكت لهنود بس انا شبيييييييييييييييييت ماقدر ت اتحمل قمت واخذت طلباتنا ثم طلبت عسكريم ابو ريال جا السعودي بيسويه قلت لا الله يعافيك شكر ا خل الهندي يسويه ياعمري يحسبني بستفزه بعد المهم جا بو هنود نافش ريشه يحسبني مفضلته قال ايوا كيف انت بعدين شغل انت مايعرف كيف شغل مع زبون المهم عصر الايسكريم ومده قلت :يييييييييييييع انا مايقدر ياخذ من انت شوف يدك وسخه قال كيف هذا كلام قلت كله انت ممكن انت اليوم ياكل حبحر كثير عشان كذا قرقر كثير مع نفرات الهندي مفتح عيونه وحمقاااان المهم طنشته ومشيت وكان ودي بعد اخذ له صوره وهو ماسك الايسكريم بس والله صدقت اللي يقولون الاجانب يطفشون السعوديين يخافون ياخذون مكانهم

#2 (permalink)  
قديم 20-08-2011, 09:19 AM
الصورة الرمزية ولد مكة ماكو فكة
عضو مهم

ولد مكة ماكو فكة يستحق التميز

الله يجزاكي خير
وبالفعل الاجانب نافشين ريشهم زياده عن اللزوم
بس ايش نقدر نسوي ازا ضربناه ننسجن بسبب واحد مايسوى
نسوي مظاهرات عشان الاجانب وربي لاننجلد جلد مو طبيعي من الحكومة ويمكن تصير فينا عاهات ( يالطيف )
ايش نعمل وايش نسوي
نشتكي لمين للمسؤولين اللي هم موافقين على اهانة الشاب السعودي
الشكوى لغير الله مذله
.....

الحمدلله عندي مناعة مو طبيعية من هادي الاشكال او هادي الاخلاق والتصرفات
اطنش لحد مايطفش الي قدامي
ازا هو يسوي معايا انو اهبل انا اسوي الهبل بزاتوا
اازا يستفزني اخليه يضحك عليا وفي داخلي انا احركه زي الخاتم في اصباعي بدون مايدري
الصبر ثم الصبر ثم الصبر
لكن ياويله ياسواد ليلووو ازا فكر يلمس فيا شعره
اخليه يقول تكفى ابغا اعيش << تيب تيب يامتوحش هههههههه

والله فكرتيني بوحده الله يذكرها بالخير تكره الهنود بشكل مو طبيعي لدرجه انها لو شافت هندي في محل تدخل للمحل وتضارب مع الهندي لاي سبب وتفرفرلو الملابس في الارض وتقطعلوا كل شي يجي في يدها وتطلع
واذا شافت لبناني او مصري وازا شافتهم بدأو ينقطوا عسل بلسانهم الوسخ ( تاخد الايسكريم الي في يدها او العصير وتحطوا في فمها ) وتفووووو عليهم وشوفي عاد قد ايش الكمية الي تخرج من فمها
هههههههههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة ولد مكة ماكو فكة ; 20-08-2011 الساعة 09:23 AM
  #3 (permalink)  
قديم 20-08-2011, 05:00 PM
الصورة الرمزية مآرق
عضو سوبر

مآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداعمآرق محترف الإبداع

ههههههههههه . اااهـ ي الهنود . !!

#4 (permalink)  
قديم 20-08-2011, 10:41 PM
الصورة الرمزية ولد الشعبة
عضو سوبر

ولد الشعبة يستحق التميز

هههههههههههههههههههههه والله سوويتي خيررررر فى شباب المملكة

#5 (permalink)  
قديم 21-08-2011, 01:45 AM
Guest

محمد بوعزيزي يستحق التميز

عفيه عليك

#6 (permalink)  
قديم 21-08-2011, 01:56 AM
عضو متواصل

نسيم الفجر يستحق التميز

يستأهل لو أنا كان غسلته و. علمته شغله مزبوط قليل. الدين والحيا

#7 (permalink)  
قديم 21-08-2011, 02:44 AM
عضو متواصل

حائلي وفي محترف الإبداعحائلي وفي محترف الإبداعحائلي وفي محترف الإبداعحائلي وفي محترف الإبداعحائلي وفي محترف الإبداعحائلي وفي محترف الإبداعحائلي وفي محترف الإبداعحائلي وفي محترف الإبداعحائلي وفي محترف الإبداعحائلي وفي محترف الإبداعحائلي وفي محترف الإبداع

اتفقوا مع شباب اذا طلع ابو فسيه الهندي اضربوه لين يعرف إن الله حق

#8 (permalink)  
قديم 21-08-2011, 07:21 AM
الصورة الرمزية شيخة العاطلين
عضو سوبر

شيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداع

بس والله مقطع قلبي وكثير مثله افهم افهم بس ليش انا يالسعوديين ماعمرنا ا تقفنا علي الاجانب بصراحه المفروض اي محل يبيع فيه اجنبي مانشتري منه وبيصيرون هم اللي يحبون رجول السعودي يشتغل عندهم

#9 (permalink)  
قديم 21-08-2011, 07:49 AM
عضو متواصل

رمز الخجل يستحق التميز

بيض الله وجهك انا اشهد ان فزعتك لابن بلدك كافي ولو مالقينا حل واصلي والله بيرزقك ماتتمنينه

#10 (permalink)  
قديم 21-08-2011, 08:20 AM
الصورة الرمزية صعب حالي
عضو مهم جداً

صعب حالي محترف الإبداعصعب حالي محترف الإبداعصعب حالي محترف الإبداعصعب حالي محترف الإبداعصعب حالي محترف الإبداع

لو آشوف الهندي يعصب على السعودي ودخله المطعم
وفرقع وجها .. هذي بلدنا ويحترم السعودي غصبن على إلى يرضي ..

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل