تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

اللي قرأ موضوع يدخل بدون أمر عليه ويفيدني

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وأنتم بخير اسأل الله أن يتقبل منا أعمالنا ياجماعة أنا ماطرحت موضوعي إلا وأنا قد اتبعت جميع الطرق والأساليب...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-09-2011, 07:57 AM
عضو مميز

متفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداع
اللي قرأ موضوع يدخل بدون أمر عليه ويفيدني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير
اسأل الله أن يتقبل منا أعمالنا

ياجماعة أنا ماطرحت موضوعي إلا وأنا قد اتبعت جميع الطرق والأساليب لكن مع الأسف الشديد لم أتوفق في تحقيق المراد
سالفتي هي إني قدمت أوراقي أكمل دراسات عليا في الجامعة وبما إن معدلي منخفض يبي لي واو علشان أمشي أموري المهم حاولت إحضار اعتماد من أحد الأمراء البارزين لكن مع الأسف لم أتمكن حتى من الدخول عليه قلت مالي إلا أمارة المنطقة اللي أنا فيها
دخلنا على أمير المنطقة وليتنا ما دخلنا أرفقت له معروضي وتقرير طبي للوالد لظروفه الصحية لدرجة يا إخوان إن جتني وظيفة في الرياض راتب 6200 ريال وماقدرت أروح لمرض والدي المزمن كتب لي لامانع حسب الإمكانيات رحت بالأوراق للجامعة وأنا داري إن أموري ماراح تمشي أساسا وصلت الجامعة عطيتهم أوراقي مجرد قرأ خطاب الأمير قال بالحرف الواحد بلها واشرب مويتها وسوى خطاب رد للأمير إن مافي إمكانية علما إن في إمكانية لكن وش تقوووول
حاليا أفكر أن أبرق للملك لكن السؤال اللي يطرح نفسه هل سأجد رد مثل رد أمير المنطقة
أتمنى منكم المشاركة ومساعدتي في حل الإشكال
دمتم برعاية الله
  #2 (permalink)  
قديم 04-09-2011, 08:21 AM
الصورة الرمزية عبود الروقي
عضو مهم جداً

عبود الروقي محترف الإبداععبود الروقي محترف الإبداععبود الروقي محترف الإبداععبود الروقي محترف الإبداععبود الروقي محترف الإبداععبود الروقي محترف الإبداععبود الروقي محترف الإبداععبود الروقي محترف الإبداععبود الروقي محترف الإبداععبود الروقي محترف الإبداععبود الروقي محترف الإبداع

يمكن ليش لا تجد نفس الرد

لن سبق وان قال الملك حفظة اللة اني اصدر اوامر ولم تنفذ بعضها

بس الله يوفقك وانت لاتوقف كل شي عشان مرض ابوك بالعكس خلي ابوك بقلبك وروح لي مكان وتوظف

#3 (permalink)  
قديم 04-09-2011, 11:42 AM
الصورة الرمزية أنا فداك
عضو ماسي

أنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود الروقي مشاهدة المشاركة
يمكن ليش لا تجد نفس الرد

بس الله يوفقك وانت لاتوقف كل شي عشان مرض ابوك بالعكس خلي ابوك بقلبك وروح لي مكان وتوظف
  #4 (permalink)  
قديم 10-09-2011, 01:42 AM
الصورة الرمزية سطام الرياض
عضو مهم

سطام الرياض محترف الإبداعسطام الرياض محترف الإبداعسطام الرياض محترف الإبداعسطام الرياض محترف الإبداعسطام الرياض محترف الإبداعسطام الرياض محترف الإبداعسطام الرياض محترف الإبداعسطام الرياض محترف الإبداعسطام الرياض محترف الإبداعسطام الرياض محترف الإبداعسطام الرياض محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل في الحياة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وأنتم بخير
اسأل الله أن يتقبل منا أعمالنا

ياجماعة أنا ماطرحت موضوعي إلا وأنا قد اتبعت جميع الطرق والأساليب لكن مع الأسف الشديد لم أتوفق في تحقيق المراد
سالفتي هي إني قدمت أوراقي أكمل دراسات عليا في الجامعة وبما إن معدلي منخفض يبي لي واو علشان أمشي أموري المهم حاولت إحضار اعتماد من أحد الأمراء البارزين لكن مع الأسف لم أتمكن حتى من الدخول عليه قلت مالي إلا أمارة المنطقة اللي أنا فيها
دخلنا على أمير المنطقة وليتنا ما دخلنا أرفقت له معروضي وتقرير طبي للوالد لظروفه الصحية لدرجة يا إخوان إن جتني وظيفة في الرياض راتب 6200 ريال وماقدرت أروح لمرض والدي المزمن كتب لي لامانع حسب الإمكانيات رحت بالأوراق للجامعة وأنا داري إن أموري ماراح تمشي أساسا وصلت الجامعة عطيتهم أوراقي مجرد قرأ خطاب الأمير قال بالحرف الواحد بلها واشرب مويتها وسوى خطاب رد للأمير إن مافي إمكانية علما إن في إمكانية لكن وش تقوووول
حاليا أفكر أن أبرق للملك لكن السؤال اللي يطرح نفسه هل سأجد رد مثل رد أمير المنطقة
أتمنى منكم المشاركة ومساعدتي في حل الإشكال

دمتم برعاية الله
اخوي اذا ماعندك واسطة بالجامعه لا تتعب نفسك تدري ليش

لان يوجد شروط للدراسات العليا ولم تنطبق عليك اوكي
وجبت خطاب من الامير ومايقدر يلزمهم قال حسب الامكانيات يعني حسب الشروط عشان كذا قالك بلها واشرب مويتها وعادي يرد على امير المنطقة بان الشروط لم تنطبق عليك

وكم واحد وده يكمل دراسات عليا بسس الشروط والملك الله يحفظه نفس الشي اذا مره مره بيكتب نرجو تسهيل امره حسب الشروط والانظمة لان اذا وافق بيفتح بيبان لغيرك وبسبب ظغط لهم

مالك من بعد الله الا واحد داخل الجامعه
  #5 (permalink)  
قديم 12-09-2011, 05:04 PM
عضو مميز

متفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود الروقي مشاهدة المشاركة
يمكن ليش لا تجد نفس الرد

حبيبي اشكرك على حسن ردك أبي أوضح لك إن والدي كان على فراشه ماقدر يتحرك من اسفل ظهره
  #6 (permalink)  
قديم 12-09-2011, 05:05 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سطام الرياض مشاهدة المشاركة
اخوي اذا ماعندك واسطة بالجامعه لا تتعب نفسك تدري ليش

لان يوجد شروط للدراسات العليا ولم تنطبق عليك اوكي
وجبت خطاب من الامير ومايقدر يلزمهم قال حسب الامكانيات يعني حسب الشروط عشان كذا قالك بلها واشرب مويتها وعادي يرد على امير المنطقة بان الشروط لم تنطبق عليك

وكم واحد وده يكمل دراسات عليا بسس الشروط والملك الله يحفظه نفس الشي اذا مره مره بيكتب نرجو تسهيل امره حسب الشروط والانظمة لان اذا وافق بيفتح بيبان لغيرك وبسبب ظغط لهم

مالك من بعد الله الا واحد داخل الجامعه

بس دفعة السنة الماضية كان العدد 50 طالب 21 منهم دخلوا عن طريق اعتمادات من أمراء كبار الجامعة مع الأسف زي اللي في رجلك وإنتم بكرامة
وألف شكر لك على التعقيب
  #7 (permalink)  
قديم 13-09-2011, 09:01 PM
عضو متواصل

وردة الايام يستحق التميز

مالك الا الدعاااا-
واذا قدرت دور لك واسطه داخل الجامعه

الحين ماعاد تمشي الامور مع خطابات الامرا

ياموظف بالجامعه يا لااااا

حاول توصل لمدير الجامعه..اذا قدرت

ربي يسهل لك القبول

#8 (permalink)  
قديم 15-09-2011, 04:47 PM
Guest

المنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداع

الله يفرجها عليك

#9 (permalink)  
قديم 16-09-2011, 12:31 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الايام مشاهدة المشاركة
مالك الا الدعاااا-
واذا قدرت دور لك واسطه داخل الجامعه

الحين ماعاد تمشي الامور مع خطابات الامرا

ياموظف بالجامعه يا لااااا

حاول توصل لمدير الجامعه..اذا قدرت

ربي يسهل لك القبول

ألف شكر عالمرور
  #10 (permalink)  
قديم 16-09-2011, 12:32 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنوره مشاهدة المشاركة
الله يفرجها عليك

جزاكـ اللهـ خير
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل