تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

دعوة جميع الحاصلين على شهادة التصنيف من خريجي الدبلومات الصحيه للمطابقه للجنسين

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

سلام عليكم انا مشترك فيه خدمة ترسل اخبار الوظايف وبنقل الرساله زي ماجات وزارة الخدمة المدنية تدعو جميع من حصلوا على شهادة التصنيف المهني من الهيئة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-09-2011, 08:36 PM
عضو جديد

رحال؟؟؟ يستحق التميز
دعوة جميع الحاصلين على شهادة التصنيف من خريجي الدبلومات الصحيه للمطابقه للجنسين

سلام عليكم

انا مشترك فيه خدمة ترسل اخبار الوظايف وبنقل الرساله زي ماجات

وزارة الخدمة المدنية تدعو جميع من حصلوا على شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ممن تقدموا لمفاضلة الدبلومات (رجال) ومن المتقدمات لمفاضلة الدبلومات (نساء )من خريجي وخريجات الدبلومات الصحية .لمراجعة فروعها لمطابقة بياناتهم اعتبارا من السبت القادم حتى نهاية دوام يوم الأربعاء 30 شوال

انتهى

دعت وزارة الخدمة المدنية جميع من حصلوا على شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ممن تقدموا لمفاضلة الدبلومات (رجال) المجراة بتاريخ 19/2/1431هـ ومن المتقدمات لمفاضلة الدبلومات (نساء) المجراة بتاريخ 16/3/1431هـ من خريجي وخريجات الدبلومات (الصحية) لمراجعة فروعها لمطابقة بياناتهم اعتباراً من السبت 12/10/1432هـ حتى نهاية دوام يوم الأربعاء 30/10/1432هـ.
وبينت الوزارة أن هذه الدعوة تشمل جميع من حصلوا على شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وإن لم تعلن أرقام طلباتهم في الإعلانات السابقة.
وقالت الوزارة: إن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمين والمتقدمات الحاصلين على شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، بناء على ما تم تسجيله من قبلهم على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية.
وطلبت من الأخوة والأخوات عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة:-
- رقم الطلب الذي حصل عليه المتقدم أو المتقدمة من موقع وزارة الخدمة المدنية، ومن فقد الرقم أو نسيه عليه الدخول لموقع وزارة الخدمة المدنية www.mcs.gov.sa واختيار أيقونة متابعة طلب التوظيف للحصول على رقم الطلب.
- نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل.
- أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
- شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول.
وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبته في التوظيف.

http://www.mcs.gov.sa/InformationCen...s/news-86.aspx

التعديل الأخير تم بواسطة غدا يوم آخر ; 06-09-2011 الساعة 11:59 PM
  #2 (permalink)  
قديم 06-09-2011, 11:04 PM
الصورة الرمزية ردادي المدينة
نجم المنتدى

ردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#3 (permalink)  
قديم 06-09-2011, 11:57 PM
الصورة الرمزية غدا يوم آخر
مشرفة سابقة

غدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداع

دعت وزارة الخدمة المدنية جميع من حصلوا على شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ممن تقدموا لمفاضلة الدبلومات (رجال) المجراة بتاريخ 19/2/1431هـ ومن المتقدمات لمفاضلة الدبلومات (نساء) المجراة بتاريخ 16/3/1431هـ من خريجي وخريجات الدبلومات (الصحية) لمراجعة فروعها لمطابقة بياناتهم اعتباراً من السبت 12/10/1432هـ حتى نهاية دوام يوم الأربعاء 30/10/1432هـ.
وبينت الوزارة أن هذه الدعوة تشمل جميع من حصلوا على شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وإن لم تعلن أرقام طلباتهم في الإعلانات السابقة.
وقالت الوزارة: إن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمين والمتقدمات الحاصلين على شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، بناء على ما تم تسجيله من قبلهم على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية.
وطلبت من الأخوة والأخوات عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة:-
- رقم الطلب الذي حصل عليه المتقدم أو المتقدمة من موقع وزارة الخدمة المدنية، ومن فقد الرقم أو نسيه عليه الدخول لموقع وزارة الخدمة المدنية www.mcs.gov.sa واختيار أيقونة متابعة طلب التوظيف للحصول على رقم الطلب.
- نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل.
- أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
- شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول.
وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبته في التوظيف.

http://www.mcs.gov.sa/InformationCen...s/news-86.aspx

#4 (permalink)  
قديم 07-09-2011, 01:19 AM
عضو جديد

رحال؟؟؟ يستحق التميز

شكرا على التعديل

بس الله يعافيكم انا عندي التصنيف المهني بس ماعندي رقم طلب (انا مقدم على جدارة ) ما ادري اروح للوزارة ولا لا

#5 (permalink)  
قديم 07-09-2011, 01:28 AM
مشرفة سابقة

غدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال؟؟؟ مشاهدة المشاركة
شكرا على التعديل
اقتباس:

بس الله يعافيكم انا عندي التصنيف المهني بس ماعندي رقم طلب (انا مقدم على جدارة ) ما ادري اروح للوزارة ولا لا

روح اخوي طابق بياناتك هذي الأرقام مالها صلاح بجدارة
هذي قبل جدارة

التعديل الأخير تم بواسطة غدا يوم آخر ; 07-09-2011 الساعة 01:56 AM سبب آخر: تعديل
  #6 (permalink)  
قديم 07-09-2011, 01:38 AM
عضو جديد

رحال؟؟؟ يستحق التميز

ايه الله يعطيك العافية على التوضيح انا ماعندي رقم طلب (انا بس مقدم على جدارة )

انا الي شدني ان الخبر قال للي معاه تصنيف يجي يطابق عموما السبت موعدنا

والله يوفق الي طلع رقمة والله ييسر امري وامر جيمع العاطليين والعاطلات ياااارب !!

#7 (permalink)  
قديم 07-09-2011, 01:47 AM
الصورة الرمزية فيونكه ورديه
نجم المنتدى

فيونكه ورديه محترف الإبداعفيونكه ورديه محترف الإبداعفيونكه ورديه محترف الإبداعفيونكه ورديه محترف الإبداعفيونكه ورديه محترف الإبداعفيونكه ورديه محترف الإبداعفيونكه ورديه محترف الإبداعفيونكه ورديه محترف الإبداعفيونكه ورديه محترف الإبداعفيونكه ورديه محترف الإبداعفيونكه ورديه محترف الإبداع

بس الدبلومات الصحيه ؟؟ ربي يوفقكم ويسر اموركم

وعقبالنا ياااااارب

#8 (permalink)  
قديم 07-09-2011, 01:55 AM
مشرفة سابقة

اقتباس:
ايه الله يعطيك العافية على التوضيح انا ماعندي رقم طلب (انا بس مقدم على جدارة )
اقتباس:

انا الي شدني ان الخبر قال للي معاه تصنيف يجي يطابق عموما السبت موعدنا

والله يوفق الي طلع رقمة والله ييسر امري وامر جيمع العاطليين والعاطلات ياااارب !!

انا أخطأت قلت إذا طلع رقمك
هي مافيها ارقام طلب دام عندك شهادة تصنيف روح طابق والله يوفقك
بعدل ردي

#9 (permalink)  
قديم 07-09-2011, 03:18 AM
الصورة الرمزية فني في الهوم
عضو مهم جداً

فني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا يوم آخر مشاهدة المشاركة
روح اخوي طابق بياناتك هذي الأرقام مالها صلاح بجدارة
هذي قبل جدارة
على بلاطه اللي متخرج في سنه 1431 شهر سبعه وفوق هذا اصلا ما لحق الا جدارة وجدارة مالها رقم طلب لان جدارة تعلن عن اسماء وليس ارقام كما صار معا المعلمين اعلنوا عن اسمائهم وليس ارقامهم (بالعربي ما لك نصيب فيها وانا من ضمنكم لأني ما لحقت الا جدارة) والوزارة ما دعت الإ اللي معه رقم طلب واعلنوا عنه واللي ما اعلنوا عنه
اتمنى اني اكون قد افدتك

#10 (permalink)  
قديم 07-09-2011, 03:42 AM
مشرفة سابقة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني في الهوم مشاهدة المشاركة
على بلاطه اللي متخرج في سنه 1431 شهر سبعه وفوق هذا اصلا ما لحق الا جدارة وجدارة مالها رقم طلب لان جدارة تعلن عن اسماء وليس ارقام كما صار معا المعلمين اعلنوا عن اسمائهم وليس ارقامهم (بالعربي ما لك نصيب فيها وانا من ضمنكم لأني ما لحقت الا جدارة) والوزارة ما دعت الإ اللي معه رقم طلب واعلنوا عنه واللي ما اعلنوا عنه

اتمنى اني اكون قد افدتك

المعذره اخواني ماانتبهت فعلا هيه خاصه ممن تقدموا لمفاضلة الدبلومات (رجال) المجراة بتاريخ 19/2/1431هـ
ومن المتقدمات لمفاضلة الدبلومات (نساء) المجراة بتاريخ 16/3/1431هـ
إللي تقدمو في الفترة هذي وعندهم شهادة التصنيف المهني يروح يطابق

اعتذر مره اخرى ومشكور اخوي على التنبيه والله يرزق الجميع
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية