تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

ياخواني اسمعو قصتي وانتو احكمو

مشاكلك في العمل

انا توظفت في شركة بالرياض وانتو تعرفون ان الشركات لازم تطبق السعودة,الغريب انا توظفت بشهر 8 الماضي جلست تقريبا 22 يوم اخذت الراتب مشيت علشان قرب...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-09-2011, 04:47 PM
عضو متواصل

فارس ال يستحق التميز
ياخواني اسمعو قصتي وانتو احكمو

انا توظفت في شركة بالرياض وانتو تعرفون ان الشركات لازم تطبق السعودة,الغريب انا توظفت بشهر 8 الماضي جلست تقريبا 22 يوم اخذت الراتب مشيت علشان قرب رمضان,قبلها كنت موقع عقد معهم على اني مااطالب باي شي من اوارقي اللي مقدمها والصور الا الشهادة الدراسية,يعني باقي عندهم(صورة الهوية والصور الشخصية؟),والغريب من هذا كله انا لي تقريبا الان شهرين ماجيتهم وهم الى الحين مسجليني في التائمينات الاجتماعيه وش تقولون انصحوني ولا هذا شي عادي انا مكبر الموضوع.

#2 (permalink)  
قديم 17-09-2011, 05:46 PM
عضو سوبر

سم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداع

ياهلا وغلا
أخــــــوي
هم يأخذون فلوووس من التأمينات الإجتماعيه رحوح لهم خلهم يلغون أسمك من عند التأمينات وع فكره إذا مسجل بحافز أنت ماراح يشملك بيقولون لك انت مسجل وتعرف وزير العمل يحسب نفسه يدفع من جيبه من يومين طالع بأسلوب تهديد يهدد بخصوص حــــافز بالتأمينات يحسبوونك تأخذ فلووس التأمينات
الله يوفقك ويرزقني معك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

التعديل الأخير تم بواسطة سم المعادي ; 17-09-2011 الساعة 05:48 PM سبب آخر: خطأ وراد
  #3 (permalink)  
قديم 18-09-2011, 09:43 PM
الصورة الرمزية جدارة في العطالة
عضو مميز

جدارة في العطالة محترف الإبداعجدارة في العطالة محترف الإبداعجدارة في العطالة محترف الإبداعجدارة في العطالة محترف الإبداعجدارة في العطالة محترف الإبداعجدارة في العطالة محترف الإبداعجدارة في العطالة محترف الإبداعجدارة في العطالة محترف الإبداعجدارة في العطالة محترف الإبداعجدارة في العطالة محترف الإبداعجدارة في العطالة محترف الإبداع

روح واسقط اسمك من التأمينات بأسرع وقت

#4 (permalink)  
قديم 23-09-2011, 06:02 PM
الصورة الرمزية جرح الرياض
عضو نشيط

جرح الرياض يستحق التميز

اعتقد الشركه هي اللي من المفترض انها تسقط اسمه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل