حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات (https://www.btalah.com/f63.html)
-   -   مفاضلة الجامعيين للوظائف الغير تعليمية - الجنسين : نقاشات +استفسارات (https://www.btalah.com/t360960.html)

عبدالمجيد المهند 19-10-2011 04:04 PM

اختي الفاضله دخلت موقع الوزارة ما حصلت شئ ياليت تنزلين الاسماء او الرابط المباشر

راجية فرج الله 19-10-2011 05:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة المستحيل (المشاركة 5285455)
نزلت بموقع الوزارة اسماء المرشحين امكن 2000 للوظايف الادارية

ننتظر دوور البنااات :/

إذا تقصدين هالخبر http://www.mcs.gov.sa/InformationCen.../news-101.aspx

هالإداريين تبع الأمر الملكي للتعليمين اللي مفاضلتهم كانت 5-6-1432

يوسف الفيلسوف 20-10-2011 04:39 AM

مني قايل انطر يا وشسمه الى وشسمه وكرمته والله يعيينكم انا متخرج لي كم شهر وحاس بقهر كيف انتم

عبددالمجيد 20-10-2011 02:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مافيه أي أخبار جديده الأسبوع الجاي للوظائف الادارية ولو حتى مطابقة بيانات ويلطعونا شهرين عقبها ما عندنا اية مشكلة بس ينادونا .
لان الوزارة حاليا ما عندها شغل دفعة العشرة الاف الاخيرة ما راح يسيرون نهائيا على وزارة الخدمة المدنية كل مرجعاتهم حتكون مع وزارة التربية والتعليم .
فما عندهم عذر .:mad:

تربوية عاطلة 20-10-2011 11:45 PM

بنات
هل يوجد وظايف في جامعة ام القرى يوم السبت ؟

المتفائلة للأبد 21-10-2011 03:43 PM

تهقون الوظيفة الإدارية رح تكون على المرتبة السادسة أياً يكن التخصص أهم شي مؤهل بكالوريوس

يعني حتى لو عندي ماستر بيوظفوني على السادسة لأن الوظيفة نازلة في الاحتياج على هالمرتبة

أنا عندي ماستر رياضيات و لكن مؤهلي غير تربوي و قدمت في جدارة على التعليمي و غير التعليمي

تتوقعون ممكن تجيني وظيفة إدارية ؟؟

عموماً أنا اللي بتجيني قبل بقبل فيها

رح أقبل بالإدارية إذا جاتني قبل التعليمية حتى لو راتبها 6000 و شوي و راتب التعليمية أكثر

خلونا واقعيين بصراحة عن نفسي ما عندي مجال للتشرط بعد 8 سنين بطالة و مؤهل و تقدير عالي

و الله يكتب لنا اللي فيه الخير

راجية فرج الله 21-10-2011 05:40 PM

اختي المتفائلة
تفائلي بالخير وماشاء الله ماستر إن شاء الله راح تنقبلين بوظيفة تعليمية وبمرتبة أعلى من حاملين البكالوريوس

وتوقعاتي<< مجرد توقع
راح يستدعون بالأول التعليميات لأنهم ملزمين بالأمر الملكي قبل 2-1 فتأخرت مفاضلتنا احنا الغير تعليمين
انتهوا من معلمين الأمر الملكي
وانتهت مطابقة حاملين الدبلومات الصحية بقى لهم الترشيح
باقي 39 ألف وظيفة للمعلمات وما أظن إسبوعين بعد الإجازة كافية لمطابقة هالعدد ما شاء الله الدبلومات أقل منكم ومفاضلتهم استمرت شهر
ويمكن بعدها وزارة الخدمة تتذكر المفاضلة الغير تعليمية

والله يوفقنا جميعا ويكتب لنا اللي فيه الخير

المتفائلة للأبد 21-10-2011 07:07 PM

راجية فرج الله مشكورة أختي على التشجيع و الدعوة

و الله يفرجها علينا جميعاً

أتخيل بإذن الله نجي هنا و نبارك لبعض بالوظيفة بإذن اللي ما تنام عينه

عاطلةفي 21-10-2011 07:40 PM

ياجماعة حابه أسال هل الوظايف الادارية ال11الف وظيفة ادارية نسائية اللي من ضمنها فنيات حاسب لخريجات دبلوم الحاسب بعد الثانوية ولا لا ؟
أنا شهادتي دبلوم علوم الحاسب تخصص تقنية البرمجة وعندي خبرة ممكن يقبلني الديوان؟

استضاف التلفزيون السعودي عبر قناته الأولى الأستاذ صالح الحميدي المدير العام للشؤون الإدارية والمالية في وزارة التربية والتعليم يوم أمس الخميس عبر برنامج شركاء في التربية حيث تطرق في حديثه إلى مجمل من المواضيع التي تخص الوزارة كان من أبرزها الحديث عن المباني المستأجرة حيث أن وزارة التربية والتعليم قامت بإنشاء العديد من المباني والمجمعات المدرسية والتي سوف تنهي معاناة الطلبة والطالبات وكذلك المعلمين والمعلمات , ثم دار الحديث عن الكتب والمناهج الالكترونية فقال بأن وزارة التربية والتعليم لن تستغني عن الكتب المدرسية والتي يقدر طباعتها بـ 245 مليون ريال مؤكداً بأن وزارة التربية تحرص كل الحرص على مواكبة التقنية وهذا لايعني أننا سنستغني عن الكتب والمناهج الورقية , أما ما يخص الوظائف 52 الف وظيفة الخاصة بالأمر الملكي فوزارة التربية تعمل على تحقيقها وقريبا بإذن الله سوف يتم الانتهاء منها حيث جزأت الوظائف الملكية حسب تفاصيل الأمر الملكي بحيث تكون 39 الف وظيفة تعليمية إدارية للنساء و13 الف وظيفة تعليمية إدارية للرجال وكان من وزارة التربية والتعليم تفنيد هذه الوظائف بحيث تصبح 21 الف وظيفة تعليمية إدارية نساء وكذلك و7000 وظيفة نسائية رياض أطفال و11000 وظيفة إدارية وفني حاسب مساعد نسائية وأبان الحميدي في حديثه أن تلك الوظائف هي تعتبر سدا للاحتياج لوزارة التربية والتعليم أما ما يخص رتب المعلمين فسيتم تنفيذه قريبا بإذن الله مع تغيير سلم المعلمين وفق تلك الرتب بحيث تكون وزارة التربية والتعليم قد وفرت العدل والمساواة بين المعلمين والمعلمات , بعد ذلك تحدث الأستاذ صالح عن برنامج فارس وقال أن هذا البرنامج مهم جدا حيث أنه يقوم بتسجيل كل مايخص المعلم وكل مايقدمه في الميدان التربوي وتحدث سعادته عن برنامج نور وقال أنه البرنامج أصبح جاهزا الآن وتم تحويل معاملاتنا الآن الكترونيا وقريبا خلال الشهرين سينطلق بإذن الله تعالى , أما عن حوافز مدير المدرسة فلا يوجد عزوف لمدراء المدارس البنين ولكن مدارس البنات هي الأكثر عزوفا عن الادارة فوزارة التربية تسعى لوجود حوافز لمديري المدارس سواء معنوي أو مادي وليس الحافز المادي هو الاهم , أما ما يخص نقل المعلمين والمعلمات فنسبة كبيرة من المعلمات سيتم نقلهن هذا العام وتوقعات النقل للمعلمات هي 100% أما نقل المعلمين فستتم بنسبه دون ذلك أي بمعنى بما يقارب 80% موضحا أن الحركة ستدمج مع حركة أخرى ليكون العدد أكبر في عملية النقل
الجدير بالذكر أن الأستاذ صالح الحميدي لم يتطرق في حديثه إلى قضية المعلمين والتي تتحدث عن الدرجات الوظيفية المستحقة حيث تسائل العديد من المعلمين هل يعتبر هذا تجاهلا من وزارة التربية والتعليم لعد التطرق لحقوق المعلمين من حيث درجاتهم الوظيفية التي يطالبون بها

راجية فرج الله 22-10-2011 02:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفائلة للأبد (المشاركة 5291964)
راجية فرج الله مشكورة أختي على التشجيع و الدعوة

و الله يفرجها علينا جميعاً

أتخيل بإذن الله نجي هنا و نبارك لبعض بالوظيفة بإذن اللي ما تنام عينه

اللهم آمين

إن شاء الله عن قريب

راجية فرج الله 22-10-2011 02:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلةفي (المشاركة 5292058)
ياجماعة حابه أسال هل الوظايف الادارية ال11الف وظيفة ادارية نسائية اللي من ضمنها فنيات حاسب لخريجات دبلوم الحاسب بعد الثانوية ولا لا ؟
أنا شهادتي دبلوم علوم الحاسب تخصص تقنية البرمجة وعندي خبرة ممكن يقبلني الديوان؟

استضاف التلفزيون السعودي عبر قناته الأولى الأستاذ صالح الحميدي المدير العام للشؤون الإدارية والمالية في وزارة التربية والتعليم يوم أمس الخميس عبر برنامج شركاء في التربية حيث تطرق في حديثه إلى مجمل من المواضيع التي تخص الوزارة كان من أبرزها الحديث عن المباني المستأجرة حيث أن وزارة التربية والتعليم قامت بإنشاء العديد من المباني والمجمعات المدرسية والتي سوف تنهي معاناة الطلبة والطالبات وكذلك المعلمين والمعلمات , ثم دار الحديث عن الكتب والمناهج الالكترونية فقال بأن وزارة التربية والتعليم لن تستغني عن الكتب المدرسية والتي يقدر طباعتها بـ 245 مليون ريال مؤكداً بأن وزارة التربية تحرص كل الحرص على مواكبة التقنية وهذا لايعني أننا سنستغني عن الكتب والمناهج الورقية , أما ما يخص الوظائف 52 الف وظيفة الخاصة بالأمر الملكي فوزارة التربية تعمل على تحقيقها وقريبا بإذن الله سوف يتم الانتهاء منها حيث جزأت الوظائف الملكية حسب تفاصيل الأمر الملكي بحيث تكون 39 الف وظيفة تعليمية إدارية للنساء و13 الف وظيفة تعليمية إدارية للرجال وكان من وزارة التربية والتعليم تفنيد هذه الوظائف بحيث تصبح 21 الف وظيفة تعليمية إدارية نساء وكذلك و7000 وظيفة نسائية رياض أطفال و11000 وظيفة إدارية وفني حاسب مساعد نسائية وأبان الحميدي في حديثه أن تلك الوظائف هي تعتبر سدا للاحتياج لوزارة التربية والتعليم أما ما يخص رتب المعلمين فسيتم تنفيذه قريبا بإذن الله مع تغيير سلم المعلمين وفق تلك الرتب بحيث تكون وزارة التربية والتعليم قد وفرت العدل والمساواة بين المعلمين والمعلمات , بعد ذلك تحدث الأستاذ صالح عن برنامج فارس وقال أن هذا البرنامج مهم جدا حيث أنه يقوم بتسجيل كل مايخص المعلم وكل مايقدمه في الميدان التربوي وتحدث سعادته عن برنامج نور وقال أنه البرنامج أصبح جاهزا الآن وتم تحويل معاملاتنا الآن الكترونيا وقريبا خلال الشهرين سينطلق بإذن الله تعالى , أما عن حوافز مدير المدرسة فلا يوجد عزوف لمدراء المدارس البنين ولكن مدارس البنات هي الأكثر عزوفا عن الادارة فوزارة التربية تسعى لوجود حوافز لمديري المدارس سواء معنوي أو مادي وليس الحافز المادي هو الاهم , أما ما يخص نقل المعلمين والمعلمات فنسبة كبيرة من المعلمات سيتم نقلهن هذا العام وتوقعات النقل للمعلمات هي 100% أما نقل المعلمين فستتم بنسبه دون ذلك أي بمعنى بما يقارب 80% موضحا أن الحركة ستدمج مع حركة أخرى ليكون العدد أكبر في عملية النقل
الجدير بالذكر أن الأستاذ صالح الحميدي لم يتطرق في حديثه إلى قضية المعلمين والتي تتحدث عن الدرجات الوظيفية المستحقة حيث تسائل العديد من المعلمين هل يعتبر هذا تجاهلا من وزارة التربية والتعليم لعد التطرق لحقوق المعلمين من حيث درجاتهم الوظيفية التي يطالبون بها

إن شاء الله تنقبلين
جربي تتصلي على الديوان وتسألي

الله يوفقنا جميعا

عاطل مع مرتبة 22-10-2011 03:10 PM

السلام عليكم كيفكم شباب مافي أخبار جديده تخص الغير تعليمي أي واحد راح عند الخدمة المدنية ياليت يفيدنا ترى ملينا الأنتظار وشكراااا

موظف بدون 22-10-2011 05:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل مع مرتبة (المشاركة 5294675)
السلام عليكم كيفكم شباب مافي أخبار جديده تخص الغير تعليمي أي واحد راح عند الخدمة المدنية ياليت يفيدنا ترى ملينا الأنتظار وشكراااا

جاري الأنتظار الله يفرجها ان شاء الله

عاطلةفي 22-10-2011 07:49 PM

وزارة التربية والتعليم تتلاعب بالأنظمة وبالأوامر الملكية وتحرف في سلم التوظيف
حيث قامت بتعيين خريجي الحاسب الآلي الدرجة الجامعية على وظائف ادارية بالمرتبة السادسة
تظلم بذلك خريجي الدبلومات المستحقين للمرتبة السادسة وتنقص من حق خريجي الجامعات بتعيينهم على المرتبة السادسة بدلا من السابعة
وتتجاهل خريجي المعاهد من التعيين
https://www.btalah.com/showthread.php?t=363966

راجية فرج الله 23-10-2011 01:29 AM

هذه أرقام للمقر الرئيسي لوزارة الخدمة المدنية
سنترال الوزارة : ( 4026666)
تحويلات : ( 511- 517 - 520 - 521 - 526- 532- 299)

هالأرقام كانوا يردون ونلاقي عندهم إجابة لحد ما كثر ت استفسارات جدارة صاروا مايردوا أو مشغول

خلونا نحاول نتصل لحد مايردوا ونسمع منهم أي إجابة مع إني ما أظن حولنا شيء قريب :cry:

ساكورا سان 23-10-2011 01:50 AM

الله يعين

حيااااتي فراااغ 23-10-2011 05:41 AM

انا عندي سؤاااااااااااال
الحين تو نازله 14 الف وظيفه صحيه في جداره ؟؟ هل تدخل ضمن الاداريه ؟؟ ولا تعتبر غي اداريه وتعتبر مستقله ؟؟؟
انا اتوقع الوظايف الاداريه كلها صحيه
الله يزقنا من واسع فضله وحسبي الله على كل من يقطع ارزاق الناس ويتلاعب فيها

توتااني 23-10-2011 05:53 AM

السلام عليكم ياجماعه
انا ودي اسال سؤال جدا محيرني :$ هالحين انا خريجه محاسبه جامعة الملك عبدالعزيز الموقره وش وضعي انا و جدوره الشطوره :/
لي نصيب بالاداريه والا لا ؟؟
كل يوم اتابع اخبارها ولا فيه طاري لو بالغلط تراني تعبت[align=center][/align]*

حيااااتي فراااغ 23-10-2011 05:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتااني (المشاركة 5297109)
السلام عليكم ياجماعه
انا ودي اسال سؤال جدا محيرني :$ هالحين انا خريجه محاسبه جامعة الملك عبدالعزيز الموقره وش وضعي انا و جدوره الشطوره :/
لي نصيب بالاداريه والا لا ؟؟
كل يوم اتابع اخبارها ولا فيه طاري لو بالغلط تراني تعبت*

اظاهر طلعت اسماء الاداريه من زمن جدي وحنا ماندري

سماء جده 23-10-2011 07:50 AM

من جد حاااااااااااااااااله
يا جماعه خلوها على الله ومن يتوكل على الله فهو حسبه
انا حالي من حالكم مقدمه حتى والله على ديار بعيده ونائيه ابغى ربي يكرمني بالوظيفه لكن للاسف والحمد لله على كل حال
الى الان ما فيه جديد من جداره وحتى الشهادات لازم تكون بعد التخرج طيب حرام بعضنا درس واخذ دورات في وقت واحد
ما تحتسب لنا
الشكوى لله وحده اللهم افرجنا لنا
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك

التقنية انت عاطل 23-10-2011 08:08 AM

ردد معي " ياااليل مطولك "

توتااني 23-10-2011 08:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيااااتي فراااغ (المشاركة 5297114)
اظاهر طلعت اسماء الاداريه من زمن جدي وحنا ماندري

ما اظن طلع شي مادرينا عنه ... والاداريه حقت وزارة الصحه خلوها للزايد من الصحيين والتربيه مثلهم وحنا طيب مالنا رب .... انا رحت ادارة التعليم قالت ابدااا مستحيل تتعينون عندنا تقول عندهم فائض كبير من المعلمات واختوعو مسميات وظيفيه جديده بس عشان يصرفونهم .... بالعربي شوفو وزاره غيرنا
انا بس ودي اعرف هم يوظفون في الماليه و الخارجيه والا بس صحه وتعليم ؟؟:mish:

عاطلةفي 23-10-2011 04:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتااني (المشاركة 5297318)
ما اظن طلع شي مادرينا عنه ... والاداريه حقت وزارة الصحه خلوها للزايد من الصحيين والتربيه مثلهم وحنا طيب مالنا رب .... انا رحت ادارة التعليم قالت ابدااا مستحيل تتعينون عندنا تقول عندهم فائض كبير من المعلمات واختوعو مسميات وظيفيه جديده بس عشان يصرفونهم .... بالعربي شوفو وزاره غيرنا

:b

أيش شهادتك:c

راجية فرج الله 23-10-2011 06:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيااااتي فراااغ (المشاركة 5297100)
انا عندي سؤاااااااااااال
الحين تو نازله 14 الف وظيفه صحيه في جداره ؟؟ هل تدخل ضمن الاداريه ؟؟ ولا تعتبر غي اداريه وتعتبر مستقله ؟؟؟
انا اتوقع الوظايف الاداريه كلها صحيه
الله يزقنا من واسع فضله وحسبي الله على كل من يقطع ارزاق الناس ويتلاعب فيها

هالأرقام للدبلومات الصحية فقط تبع الأمر الملكي
واحنا اللي معنا بكالوريوس صحي منتظرين مثلكم لأن مفاضلتنا وحدة
واللي بيقول توظيفكم مباشر بقول له التوظيف المباشر ما يشمل كل التخصصات والأرقام الموجودة للتوظيف بمناطق نائية

والله يوفقنا ويرزقنا جميعا

توتااني 23-10-2011 11:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلةفي (المشاركة 5298267)
:b

أيش شهادتك:c

بكالوريوس محاسبه:d

قهوة عربية 24-10-2011 05:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء جده (المشاركة 5297253)
من جد حاااااااااااااااااله
يا جماعه خلوها على الله ومن يتوكل على الله فهو حسبه
انا حالي من حالكم مقدمه حتى والله على ديار بعيده ونائيه ابغى ربي يكرمني بالوظيفه لكن للاسف والحمد لله على كل حال
الى الان ما فيه جديد من جداره وحتى الشهادات لازم تكون بعد التخرج طيب حرام بعضنا درس واخذ دورات في وقت واحد
ما تحتسب لنا
الشكوى لله وحده اللهم افرجنا لنا
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك

:b:b:b:b:b:cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry: :cry::cry::cry::cry::b:b:b:b:b

الله يسمع منك

سلمان الراقي 24-10-2011 09:01 PM

عندي بكالوريوس كلية الشريعه الجامعه الإسلاميه + حآسب icdl ومقدم ع جداره الغير تعليمي

تتوقعو ينزل إسمي ولالا :(

مآبي لا تعليمي ولا عسكريه

عاشقة المستحيل 24-10-2011 11:48 PM

استغفرالله العظيم

قرب لحج وماشفنا اسماء

عاشقة المستحيل 24-10-2011 11:53 PM

استغفرالله العظيم

قرب لحج وماشفنا اسماء

راجية فرج الله 25-10-2011 12:06 AM

اللي راجعوا فرع الديوان يقولون إن مفاضلة الجامعيين 1-1-1433 ومعلقين إعلان بهالخصوص

والله يستر لاتصير مثل مفاضلة 1-8

وبالتوفيق للجميع

عاطلةفي 25-10-2011 12:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية فرج الله (المشاركة 5302590)
اللي راجعوا فرع الديوان يقولون إن مفاضلة الجامعيين 1-1-1433 ومعلقين إعلان بهالخصوص

والله يستر لاتصير مثل مفاضلة 1-8

وبالتوفيق للجميع

والغير جامعيين مالهم رب ؟:b

راجية فرج الله 25-10-2011 12:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلةفي (المشاركة 5302698)
والغير جامعيين مالهم رب ؟:b

ولا تزعلين كلنا بنفس المفاضلة بس لأن هالموضوع للجامعيين ذكرتهم ولأنك بموضوعك ذكرتي إن مفاضلتكم بمحرم حبيت أقول للجامعيين إن مفاضلتنا بمحرم

والله يستر لاتصير مثل مفاضلة 1-8 :cry:

والله يوفق الجميع

حيااااتي فراااغ 25-10-2011 04:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتااني (المشاركة 5297318)

الماليه ووظايف الوزارات هذي لهل الواسطات القوووويه يعني شيليها من بالك حسبي الله عليهم بسسس مافهمت عليك يعني حنا وش قصتنا يالتخصصات الاداريه راحت ولا ماراحت؟؟؟

حيااااتي فراااغ 25-10-2011 05:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية فرج الله (المشاركة 5298588)
هالأرقام للدبلومات الصحية فقط تبع الأمر الملكي
واحنا اللي معنا بكالوريوس صحي منتظرين مثلكم لأن مفاضلتنا وحدة
واللي بيقول توظيفكم مباشر بقول له التوظيف المباشر ما يشمل كل التخصصات والأرقام الموجودة للتوظيف بمناطق نائية

المشكلة مافيه اي تصريح يفهمنا ضايعين:z

عبدالله القصيري 25-10-2011 10:52 AM

اتمني اذا كانت المفاضلة في محرم إنهم يأخذون عدد كبير لانه راح تكون مفاضلتين اللي اتخرت في شهر 8 واللي في محرم
اما يأخذون عدد قليل ويقلون هذه المفاضلة لا

بطاليه حدي 25-10-2011 12:33 PM

انا مستغربه من ارقام الطلبات اللي للحين يتعاملون معها!

توتااني 25-10-2011 01:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيااااتي فراااغ (المشاركة 5303403)
الماليه ووظايف الوزارات هذي لهل الواسطات القوووويه يعني شيليها من بالك حسبي الله عليهم بسسس مافهمت عليك يعني حنا وش قصتنا يالتخصصات الاداريه راحت ولا ماراحت؟؟؟

هههههههههههههه واسطة ربي اكبر ،،،، اللي بوصله ان الوظايف الاداريه تقريبا خلصت هذا اللي فهمته من الموظفه قالتلي عندهم فائض معلمات مايدرون وين يودونهم وجهوهم اداري ،،، مع العلم الموظفه مسؤله عن قسم الدراسات الاسلاميه وداخله عليها معرفه يعني مي متفلسفه علي :$ بس:r

راجية فرج الله 25-10-2011 06:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيااااتي فراااغ (المشاركة 5303437)
المشكلة مافيه اي تصريح يفهمنا ضايعين:z

للأسف هذه سياسة الوزارة ماتلاقي أي إجابة حتى اللي راجعوا الوزارة لقسم التوظيف والترشيح كل مرة يعطوهم جواب يعني مالنا غيرالانتظار

راجية فرج الله 25-10-2011 06:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطاليه حدي (المشاركة 5304049)
انا مستغربه من ارقام الطلبات اللي للحين يتعاملون معها!

إذا تقصدين خبر ( الخدمة المدنية تدعو (889) متقدما للمفاضلة غير التعليمية لمراجعة فروعها ومكاتبها لمطابقة بياناتهم ) اللي نزل قبل يومين

الخبر قديم ورفعوه مسوين يلعبون علينا وإنهم شغالين عالتوظيف حسبي الله عليهم

نرجسية أنثى 25-10-2011 08:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
حابه اسال اللي اختارت ( تعليمي ) ببرنامج جداره كيف يكون وضعها مع الوظائف الغير تعليميه .... فيه احتمال ينزل اسمها ؟؟

الساعة الآن 07:52 AM