تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

تكفون ثم تكفون يامعلمات الفنية

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم اتمنى انكم تساعدوني انا معلمة جديدة مالي الا اسبوع المهم اعطوني امسك اول وثاني وثالث ابتدائي تربية فنية وسلموني...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 10:20 PM
الصورة الرمزية ام نواف نيني
عضو مهم

ام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداع
Red face تكفون ثم تكفون يامعلمات الفنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اتمنى انكم تساعدوني انا معلمة جديدة مالي الا اسبوع المهم اعطوني امسك اول وثاني وثالث ابتدائي تربية فنية وسلموني غرفة فاااااااااااااضية مافيها ولاشي مطلوب منى اني اكتب طلباتها وانا المشكلة اول سنة ادرس وماادري كيف تصاميم غرف الفنية وايش احط فيها ابي تكون مميزة ابي صور تساعدني علشان اكتب لهم الطلبات وهم يوفرونها لي تكفون لاتبخلون علي ولكم دعوة في ظهر الغيب
يارب تيسر امرها اللي ترد على وتفرج كربها
لاتطولون علي ابي بالكثير يوم الجمعة
وجزاكم الله عني الف خير

#2 (permalink)  
قديم 21-10-2011, 02:22 AM
الصورة الرمزية وراء الوضائف
عضو ماسي

وراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداع

لاتقولين تكفون لاتقولون تكفون
والله أقتراح من عندي

يعني أول وثاني أبتدائي

صور حروف الهجاء

صور الأرقام

مثل صورة ولد يرسم

صورة ولد يحمل حقيبة المدرسه ويضحك

صورة ولد معاه الشهادة مكتوب ناجح وهو يضحك ( أعرف مايعرفون يقرون بس يتم الشرح لهم )

صورة الكعبه صورة المسجد النبوي

صورة قمر صورة شمس صور طيور أختاري أنواع الطيور

الى أخره .....................................

وفقك الله

لاتنسينا من دعائك

التعديل الأخير تم بواسطة وراء الوضائف ; 21-10-2011 الساعة 02:27 AM
  #3 (permalink)  
قديم 21-10-2011, 05:24 PM
عضو نشيط

مصادر تعليمية محترف الإبداعمصادر تعليمية محترف الإبداعمصادر تعليمية محترف الإبداعمصادر تعليمية محترف الإبداعمصادر تعليمية محترف الإبداعمصادر تعليمية محترف الإبداعمصادر تعليمية محترف الإبداعمصادر تعليمية محترف الإبداعمصادر تعليمية محترف الإبداعمصادر تعليمية محترف الإبداعمصادر تعليمية محترف الإبداع

مثل ما وضح ووراء الوضائف ملصقات ووسائل جاهزه في المكتبات تناسب المرحله

يعني تزيني الجدران ببعض الملصقات والوسائل في مواضيع مختلفه وكمان رسومات تكون معلقه وتزعينها في الغرفه ويساعدونك الطالبات في توفير بعض المستلزمات

وأي استفسار انا حاضر

التعديل الأخير تم بواسطة مصادر تعليمية ; 21-10-2011 الساعة 05:28 PM
  #4 (permalink)  
قديم 22-10-2011, 12:45 AM
الصورة الرمزية ام نواف نيني
عضو مهم

ام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداعام نواف نيني محترف الإبداع

مساء النور مشكورين بس بصراحة انتم موفاهمين على
الغرفة فاضية الجدار ابيض ولا طاولات ولا شي وانا جديدة والمدرسة جديدة وهم طلبو مني اني افكر في تزين الغرفة بحيث انها تكون غرفة فنية والمعرض غير لة غرفة لوحدة المهم الان احطها الوا والا ايش من جد محتارة ولا ورق جدران ساعدوني مالقيت شي في النت كلها مثل المعارض انا ابي شي توحي انها غرفة فنية

#5 (permalink)  
قديم 23-10-2011, 06:53 AM
عضو متواصل

سيسبان محترف الإبداعسيسبان محترف الإبداعسيسبان محترف الإبداعسيسبان محترف الإبداعسيسبان محترف الإبداعسيسبان محترف الإبداعسيسبان محترف الإبداعسيسبان محترف الإبداعسيسبان محترف الإبداعسيسبان محترف الإبداعسيسبان محترف الإبداع

أختي
هناك منتديات خاصة بالمعلمين والمعلمات
ضعي استفساراتك فيها وهم يفيدونك أكثر

أيضا ممكن ان تقومي بزيارة لمدرسة قريبة وتأخذي بعض الأفكار

ثالثا / ادخلي ( العم ) قوقل ) واكتبي اللي تبغين ، وهو يجيب لك كل شي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل