حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   مشاكلك في العمل (https://www.btalah.com/f5.html)
-   -   شفو القهرابي شوركم وتكفون رايكم تساعدوني (https://www.btalah.com/t36471.html)

سيدرا 30-01-2008 11:42 AM

شفو القهرابي شوركم وتكفون رايكم تساعدوني

شفو وش صار معاي عملت في منشأه في قطاع خاص في شؤون الموظفين وانقبلت لاني الوحيده الي عندها بكالريوس وسعوديه وحده ثانيه بالسكرتاريه وانقبلنا بنفس اليوم تقريبا
المهم والمدير طبعا اجنبي..
انا استغربت لان مافيه سعوديات جامعيات وقلت يمكن عشان مكان مختلط لاكن يعد اسبوع بديت اعرف السبب ؟؟
انقبلت في الوظيفه لاني قدمت في وقت كان مكتب العمل يزور هذه المشأه يعني جت بالصدفه :Looking: المدير الاجنبي موظف تقريبا ثلاثة ارباع المستشفى أجانب وطبعا اغلبهم من أقاربه....
البنت الي في السكرتاريه تكسر الخاطر والله انها تبكي كل يوم تقريبا من معاملة هذا المدير وهو عموما يحب يذل السعودين ..معاها في نفس المكتب وحده اجنبيه من أقاربه وتتحكم بالنت وتبي تمشيها على مزاجها وغارت من البنت لأان مؤهلها الجامعي ولغتها .. وكانت صغيره بالسن واول مره تشتغل كل يوم تصيحها وتمسيها بقولت .........
انا لما وضفت هون؟..
انا المدير بيطرد الي ما بتعجبني ؟
وانا ينقالي نفس الكلام البنت مسكينه وظروفهم الماديه زفت وانا هي صرنا صاحبات ونعلم بعض بالي يصير معانا مع ان الراتب مايسوى لاكن قلنا ناخذ خبره ونمشي

المهم
انا شفت الهوايل من ذا المدير لما كنت اقلب الجوازات والاقامات حقتهم ياناس جايبها عاملة نظافه وتشتغل بالسكرتاريه ومرتبها أكثر من 3 الاف والسعوديه لو عندها ماجستير مالها الا 1200 ريال ولاتحلم تدخل الموارد قبل سنه
الشي الثاني قدام عيني يطرد السعودين المتقدمين للوظايف حتى لو معه خبره ومؤهلاتهم جامعيه وجايب يمكن 16 فلبينيه اغلبهم ممسحة نوافذ والثايه جايه عاملة نظافه وقابله ومضيفه وحاطهم بالاداره ويعاملهم أحسن معامله وكنت أقول ليه ؟ واكتشفت ان ***** يتحرش فيهم ولقيت وحده تبكي وعلمتني انها مجبوره تجاريه لان ماعندها فرص عمل ثانيه
بعد فتره صار نقاش بني وبينه والسبب انه ما يعطيني مفتاح لمكتبي وحاط الباسوورد على جهازي ورقم الخزنه الا فيها الجوازات مع الفلبينه الي معي ولايبيني اشوفها رحت له وقلت ليه مخوني وخايف مني وابي تفسير للتصرفات هذي
اسمعو وشقال
اصلا السعوديين ماعندهم امانه انا ما اثق فيهم السعودين كـــــــــــــــــــلاب اطلعي من المكتب
انا اخذتني الحميه والوطنيه ورديت عليه قام وطردني واليوم الثاني امر بنقلي انا والبنت السعوديه الي في السكرتاريه من مجال الاداره الى الملفات
والسوريه الي بالسكرتاريه تقول اصلا السعوديين كلاب المدير ما أرديها معاي عشان كذا طرهم
قدمت استقالتي لاكن قلبي محروق ونفسي اعلمه قدره ***** ليه مكتب العمل ساكتين
لايفوتكن اذا جا مكتب العمل يخشون السوريه
الى متى ياناس ابي انكبهم تكفون ساعدوني مكتب العمل لا حياة لمن تنادي

وشفو بعد وش سوا طلبت شهادة خبره وماعطاني الا بطلعة الروح وماهي مختمه بختم الغرفة التجاريه يعني ياكد مالك خلف وش اسوي ساعدوني ساعدوني:mad:

عاطله من الشرقيه 30-01-2008 11:56 AM

والله شئ يقهر بجد حسبي الله ونعم الوكيل

الأجانب ونصبهم ويتحكمون فينا آآآه يازمن بجد

لو يروح لديرته يحلم انه يلاقي وظيفة لكن الشكوى لله

الحين الأجانب هم اللي عايشين احلى عيشة ووظيفه ماينحلم بها

لكن اختي ياليت انك ماتسكتين عنهم
ولو تكتبين بالجريدة الشكوى هذي ممكن يستجيبون لك اما غيرها مافيه امل

عتالا 30-01-2008 11:57 AM

اقتباس:

السعودين كــــلاب
وين متوظف مو بالسعوديه

الله يعوضك باحسن من وظيفتهم
واتمنى ان في يوقفه عند حده

دبلوم شبكات 30-01-2008 12:09 PM

حسبي الله ونعم الوكيل

الاجنبي بالسعودية ماسك الخيط والمخيط

حسبي الله عليه

سيدار اتركي الشغل صديقيني ان كذا تصرفاته
صدقيني يبي يدخلك بمتهات ما يعلها الا الله

اتركي الشغل وربي راح يعوضك احس منه

حسبي الله ونعم الوكيل

AMOUR 30-01-2008 12:22 PM

لازم شهادة الخبرة تكون مختومة بختم الغرفة التجارية؟؟؟؟
اول مرة اسمع كذا
انا شهادة خبرتي مختومة بختم الشركة نفسها وبس
ارجو الافادة.
++++++
بالنسبة لمشكلتك يا اختي ما تخافي ادخلي على موقع مكتب العمل وحطي شكوتك هناك
بس لازم تكتبي اسمك وبياناتك صحيحة عشان ينظروا في الشكوى، بعدها قولي كل اللي صار لك وحتى كلمة كلاب قوليها، كمان ما تنسي تكتبي اسم هذا المدير والسورية
واكتبيلهم كمان فين المكان اللي كانت تندس فيه لما يجي مكتب العمل
وربي يساعدك

معاندجروحه 30-01-2008 01:10 PM

أختي سيدرا لو حبيتي إرسليلي على الخاص العنوان وإسم الشخص ولو تعرفي موقع بيته يكون أفضل وإنشاء الله أضيع مستقبله وأوديه وراء الشمس..لي معارف وأقارب ضباط في الإستخبارات والمباحث والله لأعلمه مين يكون السعودي ومين يكون ***** الأجنبي ..

طبعا هذا من واقع تجربه سويتها لدكتور فلسطيني كان معانا في الكلية يدرسنا وتقعدلي سنتين والمشكل في التخرج ويسقطني عمدا والشباب معاي برضو ضيع معدلاتنا..وبإتصال واحد خليته لين ألحين له ثلاث سنوات بالسجن مايشوف الشمس والحمدلله بعده تخرجنا علطول وبدرجات زينه..

انتظر ردك

waleed2050 30-01-2008 03:56 PM

والله ياختي الاجانب خاصة الاشوام استفحل خطرهم
ولو الله ثم السعودية ماشفتهم بخير ومع ذلك ينكرون الجميل
ما املك الا الله يكتب لك اللي فيه الخير ويعوضك بالاحسن

والاعضاء ان شاء الله يفيدوك...

سيدرا 30-01-2008 10:56 PM

أولا اشكر كل من رد على ثانيا انا خلاص قدمت استقالتي
وطلعت لاكن من راح يوقفه عند حده
هذا الي قاهرني دقيت على مكتب العمل ورحت لهم لاكن مافيه فايده؟؟؟؟؟؟؟؟ نفسي اخذ حقي منه قاهرني لحم كتافه من خير هالبلد ويسب اهلها ادعولي ان الله يعوضني والله يقطع رزقه زي ماقطع رزقي انا وهالمسكينيه
حسبي الله ونعم الوكيل على هالمسؤولين الي يتغافلون عن الحق واخذ حق المظلوم
ربي راح يسالهم

فتاة طموحة 31-01-2008 07:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدرا (المشاركة 437871)
اصلا السعوديين ماعندهم امانه انا ما اثق فيهم السعودين كـــــــــــــــــــلاب اطلعي من المكتب

مقهووووووووووووووووووورة موووووووووووووت

حسبي الله ونعم الوكيل فيه الله يفضحه يااااااااااارب اليوم قبل بكره ، والله يعوضك إنت وزميلتك خير ياااااااااااارب

بس والله إذا تقدرين تفضحينه لاتسكتين شرشحيه شرشحه خليه يعرف مين الكلاب واللي ماعندهم أمانه

وبالنسبة لشهادة الخبرة عادي خذيها ووديها للغرفة التجارية تختم عليها وإنت واقفه وتسلمينهم 25 ريال
بس اتوقع لازم يكون معك منهم ورقة إخلاء طرف او يكون اسمك مسجل عند الغرفة التجارية إنك فعلاً كنتي تشتغلي هناك

ونسيت اقولك بعد تراني

:mad: ميييييييييييييييييييييييييييييييييييييته قهررررررررررررررررررررررررررر :mad:

سيدرا 03-02-2008 04:24 PM

اقولكم وش صار معي
رحت لمكتب العمل ودخلت على المدير
وعطيته اوراقي وقلتله وش صار معي
قال خلاص مالك هم راح نشوف الموضوع وهذي مي اول مره ينشكى منه

يالله هذا احنا ننتظر ؟

وان اشاء الله اعلمكم بالجديد

عسى الله ينصفني منه ومن اشكاله وننظف البلد منهم

الساعة الآن 02:59 PM