حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   متوهق يا شباب (https://www.btalah.com/t365476.html)

صنهات طلق 28-10-2011 01:45 PM

متوهق يا شباب

ياشباب انا متخرج السنه ذي ثانويه عامه وقدمت على المخدرات والمباحث وللحين>>بس المشكله ان السلوك في الشهاده 89 والمواظبه نفسه 89 توقع يقبلوني ولا عادي تكفووووون افيدوني:c:cry:

نواف المباركي 28-10-2011 01:52 PM

بنسبة للمواظبة يدقرو عليها ان شاء الله سهالات

ضامي ا 28-10-2011 01:55 PM

لا بسيطة لا تخاف اهم شي النسبة انها تكون نفس اللي سجلتها بالموقع

منصور معيض 28-10-2011 02:02 PM

شوف المواظبة لو 1 مو89 يمشونك لأنها تعتمد على حضورك بالثانوي وهم مالهم دخل بحضورك الثانوي غير والعسكرية غير عشان كذا يمشونك بالمواظبة اما (((((((((((((((السلوك))))))))))))))))والله انهم مايمشونك لو انها 99 مو 89 لأنها تعتمد على سلوك على الناس وهم مايبغون الناس حقيين المشاكل فالله يعينك وانا احلف بالله انك غلطان لأن مافية مدرسة تعطي السلوك89 لوتموت لو انك ايش لو ذابح المدير مايعطونك 89 لأن يعرفون لو نقصة درجة وحده بالسلوك ماتقبلك لاجامعات ولا عسكرية ولا وظيفة ولا تحسبني امزح اقسم بالله اقوله جااااااااااااااااااد بس انا اتوقع انك غلطان المواظبة صح89 لأنهم يدرون انها ماتضر بالقبول باأي مكان أما السلوك لو درجة وحده البلدية ماتقبلك بس شوف اذا صح معطينك السلوك 89 روح ادارة التعليم قول حرام ادرس 12سنة وفي الأخير تضيعون مستقبلي واذا مره مره يعني طردوك روح الأمير التابع لمنطقتك واشرح الموضوع وصدقني مراح يقصر معك وعلمه انهم دمرو مستقبلك

منصور معيض 28-10-2011 02:08 PM

(ياضامي) أي بسيطة لاتخاف أنت ياضامي تقصد المواظبة يالغالي السلوك خذ خبرة والله مافيها لعب والله أنها لوتنقص بالسلوك درجة ماينقبل باأي مكان لو يطير ويوقع بس هو شكلة غلطان لأن مافية مدرسة تنقص السلوك لو أيش أما المواظبة يمكن أما السلوك ماينقصونها لأنهم يعرفون أن مراح أحد يقبلة أذا نقصو السلوك

راعي الضآن 28-10-2011 02:31 PM

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

R3sh Glbe 28-10-2011 02:34 PM

الله يعوّض عليكـ

مالك الا تروح لأمير المنطقه اللي انت فيها

وتقول دمروا مستقبلي واحنا ناس على قد حالنا ومن ذا الكلام ابو نص ولاتستحي ولاتبتسم عنده وتخرب اوم الشغله

اما غير كذا ماظن فيه حل

والله يوفقك
والله ان كانك طاعني بسكين
لكن كل شي مكتوب

وانت تقدم وانت تراجع وانت في المقابله وانت في اي مكان ع شان وظيفه
تذكر قول الله
ومامن دابة في الارض الا على الله رزقها
يعني رزقكـ بيجيك وانت خذ بالاسباب

والله يوفق الجميع

خلاص يازمن 28-10-2011 02:36 PM

[gdwl]
يمشونك
[/gdwl]
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية
.موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

بواسرار 28-10-2011 02:43 PM

ياخوي خذ العلم الاكيد انا سجلت بالجوازات من قبل وقبلوني وكانت نسبة المواظبه وربي صفر والسلوك 1/2 نص يعني مالهم شغل غير بالنسبه والتقدير وبس

ضامي ا 28-10-2011 03:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور معيض (المشاركة 5312228)
(ياضامي) أي بسيطة لاتخاف أنت ياضامي تقصد المواظبة يالغالي السلوك خذ خبرة والله مافيها لعب والله أنها لوتنقص بالسلوك درجة ماينقبل باأي مكان لو يطير ويوقع بس هو شكلة غلطان لأن مافية مدرسة تنقص السلوك لو أيش أما المواظبة يمكن أما السلوك ماينقصونها لأنهم يعرفون أن مراح أحد يقبلة أذا نقصو السلوك

اقولك قسم بالله انها ماتضر انا رحت للامن العام 11/06 كانت ناقصة وحتى ما عطى المواظبة والسلوك اي انتباه وسألته قال لا عادي ماتضر
وعلى فكرة ترى إذا نقصت من المواضبة او النسبة تنقص من النسبة وسلامتك

الساعة الآن 07:59 AM