تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

العقـــــد .. والراتب ...؟

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مســـــــــــــــــــــااااااء الجـــــــوري... يالغالـــــــــــــــــين انا معانتي مع لــــم تنتهي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-10-2011, 08:39 PM
الصورة الرمزية من داخلي مقهور
عضو متواصل

من داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداع
العقـــــد .. والراتب ...؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مســـــــــــــــــــــااااااء الجـــــــوري...
يالغالـــــــــــــــــين انا معانتي مع لــــم تنتهي الـــــــــــي الآن ...؟
يالغـــــالين انا ... متوهق مع هالمؤسسة الله لا يحللهم .. ضيعوني ...وصرت اعض الارض من الندم ... يالغاليـــــن المدير جالسن يلعب علية ... أذا سئلته عن البدلات ... يقول انا فاهم موضوعك ورفعت خطاب لشركة ... وهم بيردون علينا ... وراحت الايام والشهور ... وأنا على هالحــــــالة ...
وطلبت منه تلفون او اي رقم يخص الشركة ورفض يعطين ... وحتى الايميل للشركة رفض يعطين .. حاولت بكل الطرق المهم وصلت إلـــــي احد ارقام الموظفين في شؤؤن الموظفين ... وأتصلت علية .... وسئلتة عن الراتب
وقال لية بالحرف الواحد الراتب مزودينة ومعممين على جميع الفروع وقال الراتب 2500 ريال ...
عاد انا من الفرحة بغئ يغمئ علية وكنت البتسامة متفارق شفاتي في الصبح والمساء ...
وقبل اسبوع طلبني المدير ... يوم اتيت لية بكل احترام قال تراء راتبك 2000
قالت الحمد الله مع أني انصدمت من هالراتب ... واليوم اتفاجئ براتبي 1419 ريال ...
والله يالغــــــــالين اني بغيت انهبل من الي يصير حولي ...
والله اني شيكت على رواتب الغير السعودييين الراتب الاساسي 2500 مع البدلات ... طيب والسعودي لية راتبة الاساسي 1500 ويخصم علية ولابعد من دون بدلات ...؟

يالغــــالين انا لم اكتب عقد بيني وبينهم هذه هي المشكلة ... وأنا والله اني خيف هل اطلب أني اكتب عقد معهم ام ... لا ...؟
واني استلام الراتب من غير بدلات ... والله ياهم ذلين السعودي ذل ... ابي حل ...؟

#2 (permalink)  
قديم 31-10-2011, 12:28 AM
الصورة الرمزية ولد الدمامم
عضو مهم جداً

ولد الدمامم محترف الإبداعولد الدمامم محترف الإبداعولد الدمامم محترف الإبداعولد الدمامم محترف الإبداعولد الدمامم محترف الإبداعولد الدمامم محترف الإبداعولد الدمامم محترف الإبداعولد الدمامم محترف الإبداعولد الدمامم محترف الإبداعولد الدمامم محترف الإبداعولد الدمامم محترف الإبداع

أأأأأأأأكيد المدير من الجنسيه العربيه
وهالبشر وخاصه العرب
والله مايعطونك حقك لانه هم أبناء دنياا عادي يسرق عادي ياكل حرام
والله
أنا اشتغلت
في شركة والله تعبت وأستاهل الترقيه والمدير مصري ولا كأنه يشوفك
بس والله شافني المسئول الإمريكي على طووول عطاني الترقيه وقعه قدام عين المصري وأهو منقهر

الأجانب يعطونك حقك كااامل أما هم ولا تحصل ربع حق

الله يعينك أأأأأأااخوي

#3 (permalink)  
قديم 31-10-2011, 12:54 AM
الصورة الرمزية جداً حزين
عضو مميز

جداً حزين محترف الإبداعجداً حزين محترف الإبداعجداً حزين محترف الإبداعجداً حزين محترف الإبداعجداً حزين محترف الإبداعجداً حزين محترف الإبداعجداً حزين محترف الإبداعجداً حزين محترف الإبداعجداً حزين محترف الإبداعجداً حزين محترف الإبداعجداً حزين محترف الإبداع

طيب الان لاتراجع مدير فرعك أرجع لمدير شؤون الموظفين وأشرح له الموضوع بس بدون يدري مديرك المباشر

وإذا تبي تكتب عقد أكتبه في الشركة الاساسيه وبدون يعرف مدير فرعك

بعدين خذ سند قبض أو ايصال على رواتبك الي تستلمها ناقصه

وأشتكي عليه وإذا مالقيت عندهم سالفه ( وهو الارجح ) إجلد المصري وفقعه في سبيل الله

حسبنا الله ونعم الوكيل ،

#4 (permalink)  
قديم 31-10-2011, 09:35 AM
الصورة الرمزية المواطن الطيب
عضو متواصل

المواطن الطيب محترف الإبداعالمواطن الطيب محترف الإبداعالمواطن الطيب محترف الإبداعالمواطن الطيب محترف الإبداعالمواطن الطيب محترف الإبداعالمواطن الطيب محترف الإبداعالمواطن الطيب محترف الإبداعالمواطن الطيب محترف الإبداعالمواطن الطيب محترف الإبداعالمواطن الطيب محترف الإبداعالمواطن الطيب محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اخوي لا تزعل مني و اسف لكن الواضح انه شخيصتك ضعيفة . في مرجع لك اعلا منه اوقف قدامه واطلب مراجعت الإدارة الرئيسية . والشخص الي كلمته اول واقال انه في تعديل على الراتب كلمه ثاني مره وقله ترى الراتب غير الي كلمك عليه و خليه يتصل علىيه . وانتهينا . كفانا ضعف اقلب المكتب على راسه بطريقه حضارية مو باليد . وشكرا

#5 (permalink)  
قديم 31-10-2011, 07:05 PM
الصورة الرمزية من داخلي مقهور
عضو متواصل

من داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداع

مســـــــــــااااااااااااء الجـــــــوري .

أول اشكر موصول لكم
يالــــغالين جنسية المدير مصــــــري ... أنا اموت وعرف وش يستفيد من ظلمة ... والله يالغالين اذا طلب من أي شي اعطيه ... ام بنسبة لشخصيتي نعم ضعيفة جداً ...!أنا ماذبحتن اللى الطيبة ... والاحترام ... حاولت اني اصير قاسي ولكن لم استطيع ...؟
اما بنسبة للأدارة المؤسسة في جدة ... والمؤسسة الذي اعمل به في القصيم
[gdwl]

**ســـــــــــؤال ** هل للمدير او المحاسب أن يعطيك عمل ليس من عملك ....؟
((( ارجو الجواب )))
[/gdwl]
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل