تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

الشركة تطالب مني23الف والراتب ماسلماني وشتكيت ....اواقولك تعال

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك إن شاء الله دائما...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-11-2011, 06:21 PM
عضو متواصل

اخوكم حيران محترف الإبداعاخوكم حيران محترف الإبداعاخوكم حيران محترف الإبداعاخوكم حيران محترف الإبداعاخوكم حيران محترف الإبداعاخوكم حيران محترف الإبداعاخوكم حيران محترف الإبداعاخوكم حيران محترف الإبداعاخوكم حيران محترف الإبداعاخوكم حيران محترف الإبداعاخوكم حيران محترف الإبداع
Cool الشركة تطالب مني23الف والراتب ماسلماني وشتكيت ....اواقولك تعال

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

ياشباب انا مااعرف اكتب مقدمات بدخل بالموضوع مباشرة

بقول لك قصتي من والي

توظفت والحمدالله ونبسطت ولاكنة كان الراتب 1300ريال وحسب ماقالو بانا بعد 3 شهور يرتفع وفي ترقيات انا انبسطة وقلت طيب وقبلت الراتب ولا قعدت البيت والفرفرة بالشوارع وشتغلت معاهم لمدة شهر وهذه المشكلة توها صايرة معي داومت لمدة شهر بدون قياب او تاخير وتفاجئت بعد شهر شفت اني مفصول والفصل بعد ان من عندي وانا دوامي من 6صباحا والي 6 مساء ورفضو تسليمي للراتب قلت طيب انا كملت شهر قالو انت مفصول وانت داومت بس 5 ايام وبعدها قدمت استغالتك وقلت لهم انا مداوم ودوامي من 6 الي 6 وانا اداوم ساعتين اضافي ورحت لمكتب العمل وشتكيت على الشركة طيب وخرج معاي الموظف وذهبنا الي الادارة بعدين قالي موظف مكتب العمل اخرج ثواني خلني انا والمدير وخرجت وخليتهم مع بعض وبعد 5 دقائق قالي تعال ادخل المكتب دخلت قالي الموظف ان الشركة تطالبك بمبلغ 23الف ريال وتفاجات وليش المبلغ قالي اشوف بنعطيك مهله 10 ايام فقط وتجيب المبلغ كامل
والله ياشباب وانا سمعت المدير مع الموظف وسلما مبلغ بيني وبينكم انا سمعت الموظف يقول وين الحلاوة بس وعرفت ان ماراح يعمل لي شي وبس من قالي 23 الف ريال انا انحشت وموعارف شنو اعمل ومعاي مسؤولية وشقة اجار وعايلة
ياشباب شنو اعمل الحين والله مو عارف شنو اعمل مكتب العمل ماعمل لي شي
والله ياشباب الحين لي ثلاثة ايام مو عارف كيف اكل وكيف انام وكيف وكيف وكيف شنو اعمل الحين وانا واحد على قد الحال والحين يقولو يطالبوني 23الف وغير الراتب ماستلمتا

#2 (permalink)  
قديم 06-11-2011, 06:25 PM
عضو متواصل

اخوكم حيران محترف الإبداعاخوكم حيران محترف الإبداعاخوكم حيران محترف الإبداعاخوكم حيران محترف الإبداعاخوكم حيران محترف الإبداعاخوكم حيران محترف الإبداعاخوكم حيران محترف الإبداعاخوكم حيران محترف الإبداعاخوكم حيران محترف الإبداعاخوكم حيران محترف الإبداعاخوكم حيران محترف الإبداع

اشياء كثيرة ماكتبتا وشتكيت بجمعية حقوق الانسان ونفس تعامل مكتب العمل بظبط شنو اعمل ياشباب والله اني تعبان من الشركة تعبتني كثيرا

#3 (permalink)  
قديم 06-11-2011, 06:44 PM
عضو متواصل

ياشباب قبل دقايق كلمت واحد من الاصدقاء وهو تقريبا له خبرة وعندة واصطة بس حسب ماقال الان جميع الشركات محتجة على وزارة العمل بسبب ان لازم ان يكون عدد السعوديين اكثر من الاجانب بجميع الانشطة والان الشركات تريد تبين للوزارة العمل بانا السعودة من الجنسيين السعوديين والسعوديات ان لا يريد العمل يريد النوم والكسل وهذا يتجة منهم يعني مو من السعودي بل من رجال الاعمال الي مايخافون من الله
قسم بالله اني تعبان ياشباب اريد حل

#4 (permalink)  
قديم 06-11-2011, 07:38 PM
الصورة الرمزية إنتماء
عضو مهم جداً

إنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداع

السلام عليكم اخي الكريم وكل عام وأنت بخير

اخي الغالي هل أنت وقعت العقد ولا قريت الشروط ؟؟

حسب ما اعرف " بعض " الشركات تلزمك بالبقاء معهم

لمدة سنتين أو خمس وإلا ستدفع عند طلب الاستقالة مبلغ مادي

يقدر بما ذكرته وربما يزيد في بعضها ، فهل أنت تملك صورة من العقد ؟

لأن الشركة لن تسطيع إدانتك الا بحالتين ..

الاولى : العقد .. والكثير يوقع ولا يقرأ للاسف فهو دائماً مع الطرف الاول
( صاحب الشركة ) الاقطاعي

الثانية : مباشرتك للأموال .. مبيعات .. تسويق .. محاسبة

فهذه ربما يجدون لهم مخرج باتهامك باختلاس مبالغ مادية

غير ذلك فأقول لك الحق لك بأن تطالبهم برد اعتبار ..

لكن للأسف مكتب العمل دائماً مع الشركات وسمعنا كثير من القصص والتعامل السلبي مع الموظف

أتمنى منك التأكد من أنك لا تعمل في المبيعات .. ولم يكن في العقد اي تطرق لدفع مبلغ مادي عند خروجك

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

#5 (permalink)  
قديم 06-11-2011, 09:05 PM
عضو سوبر

بو جعفر يستحق التميز

عليكم السلام

بصراحة أخوي هناك بعض الغموض في موضوعك
بالمعنى الاصح نريد أن نعرف على أي أساس طالبوك بمبلغ 23 ألف ريال؟
هل يوجد لديك أخي الكريم صورة من العقد وأن تذكر لنا ما هو موجود في العقد حتى تتضح الامور؟
هل عملت في أحد الوظائف الحساسة مثل: أمين صندوق، مندوب مبيعات، كاشير، أو ماشابه ذلك؟

ملاحظة: أرجو من كل شخص سواء رجل أو امرأة أن يقرأ العقد قبل التوقيع عليه، كما أنه في حال توقيع العقد يجب أن يحتفظ بصورة منه، و ذلك حتى لا يتم استغلاله من قبل بعض الشركات ويقع في المتاعب.

التعديل الأخير تم بواسطة بو جعفر ; 06-11-2011 الساعة 09:14 PM
  #6 (permalink)  
قديم 07-11-2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية وراء الوضائف
عضو ماسي

وراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو جعفر مشاهدة المشاركة
عليكم السلام

بصراحة أخوي هناك بعض الغموض في موضوعك
بالمعنى الاصح نريد أن نعرف على أي أساس طالبوك بمبلغ 23 ألف ريال؟
هل يوجد لديك أخي الكريم صورة من العقد وأن تذكر لنا ما هو موجود في العقد حتى تتضح الامور؟
هل عملت في أحد الوظائف الحساسة مثل: أمين صندوق، مندوب مبيعات، كاشير، أو ماشابه ذلك؟

ملاحظة: أرجو من كل شخص سواء رجل أو امرأة أن يقرأ العقد قبل التوقيع عليه، كما أنه في حال توقيع العقد يجب أن يحتفظ بصورة منه، و ذلك حتى لا يتم استغلاله من قبل بعض الشركات ويقع في المتاعب.
خذ العلم من واحد شارب الشركات شرب فيه شي ضدك
مثل الي قاله الأخ السابق الكتابه الي في الأحمر فوق
أذكان ماعليك شي أقلب الدنيا على روسهم ولاتعطيهم ريال
واحد وطالبهم بأسباب فصلك وأحسلك خذ منهم أخلاء طرف
وأتركهم ... ولاأعتقد بأن وضيفة 1300 وضيفه حساسه
ورح ودخل على مدير مكتب العمل وعلمه بتصرف موضفه
وأطلب أن المعامله تحال الى المحكمه الأبتدائيه بمكتب العمل
وهناك يطلعون على التفاصيل كامله لاتكلم معهم تقدم بشكوى
وأطلب أحالة المعامله الى المحكمه الأبتدائيه وأن كان عليك
أثباتات يقدمونها

وأنا معاك هنا في المنتدى وعلى الخاص مستعد أزودك
بكل ماتطلب بكل ماأملك من خبره
  #7 (permalink)  
قديم 07-11-2011, 10:16 AM
عضو جديد

العثماني يستحق التميز

المووضع سهل ايش اسم الشركة وسم مدير الشركة ووين موقعهم 0 اذا انت جااد وصاادق

#8 (permalink)  
قديم 07-11-2011, 10:28 PM
الصورة الرمزية ردادي المدينة
نجم المنتدى

ردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداع

الله يعينك

#9 (permalink)  
قديم 08-11-2011, 02:00 AM
عضو جديد

الايا محترف الإبداعالايا محترف الإبداعالايا محترف الإبداعالايا محترف الإبداعالايا محترف الإبداعالايا محترف الإبداعالايا محترف الإبداعالايا محترف الإبداعالايا محترف الإبداعالايا محترف الإبداعالايا محترف الإبداع

حبيب قلبي اسمع

لاتدفع لهم ولا ريال الانظمه الموجوده في مكتب العمل

لو ان فيه فتره تدريب قبل الشغل وكان العقد فيه شرط انك تدفع قيمه التدريب هذا معاهم حق لو انت طلعت من الشغل

ولو هما فصلوك ماتدفع بنط واحد

وعلى اي اساس يطلبون منك 23 الف انت لازم ماتستسلم لهم ولا توقع اي ورقه يعطي اياها موظف في مكتب العمل
ولا الشركه واطلب منهم القضيه تحال للمحكمه وصدقني بيخافون وبيتراجعون

انا كنت اشتغل مع شركه والعقد اجباري اني ابقى سنه بعد شهرين طلعت والشركه قالوا بنشتكي انت موقع على عقد وخرابيط وطبعاً الشركه مادربتني على طول عالوظيفه وقلت لهم الله معاكم ابواب الشكاوي مفتوحه لأني عارف النظام اول 3 شهور تجربه يحق لأي طرف فسخ العقد

انت انتبه ولا عليك وقولي اي منطقه انت يمكن نقدر نساعدك

#10 (permalink)  
قديم 08-11-2011, 02:49 AM
عضو مميز

واحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداع

اذا كلامك صحيح وماعليك اي شيء فضح فيهم بالجريدة وفي سبق اشرح لهم وضعك هم اللي راح يقدرونك ويحسون في معاناتك
هذا هم يستغلون الناس بالطريقة البشعه على اي اساس ادفع لك 23000
اتمنى اني أكون في مكانك أعرف كيف اتصرف معهم هـ الأشكال اترك الشركة بكبرها واستعبد موظف مكتب العمل استعباد على حركته وتصرفه الحقير معك يا اخوان اللي يقول بعض الناس ماتشوف العقد ولاتقراه كلام الرجال واضح هم اللي فصلوه بحالة جهة العمل اذا فصلتك ماتطالبك بشي الشركة ابد وهذا شي معروف ومايحتاج ذهانه أو تفكير لاتتركهم تكفى وصلها للأعلام خلهم يشوفون الفساد اللي صاير والخافي أعظم

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل