حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   ساعدوني في معرفة إجراءات تنفيذ هذا المشروع (https://www.btalah.com/t369947.html)

فجوة 19-11-2011 02:29 AM

ساعدوني في معرفة إجراءات تنفيذ هذا المشروع
 
السلام عليكم

مشروعي كشك ذرة
المكان المستهدف: أحد المجمعات التجارية

سؤالي فقط: هل هذا المشروع يحتاج إلى تراخيص معينه؟
أو فقط أتفق مع إدارة السوق على حجز مساحه ومن ثم دفع الإيجار؟


أتمنى ألقى الجواب الشافي

القارب 19-11-2011 02:41 AM

يجي من يفيدك إن شاء الله ...


مـــــــــــوفق,,,,,

تسويقار 19-11-2011 01:47 PM

نعم تحتاج لترخيص بلديه

و

شهاده صحيه للعامل

ملفت للنظر 19-11-2011 01:48 PM

اعتقد ما يحتاج شي غير الاتفاق مع ادارة المول
بس ننتظر اهل الخبره

فجوة 19-11-2011 07:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تسويقار (المشاركة 5364394)
نعم تحتاج لترخيص بلديه

و

شهاده صحيه للعامل

بيض الله وجهك يا تسويقار

أنا والله بعض الناس قالولي نفس كلام الأخ "ملف للنظر" إنه طالما المشروع في مول أو مجمع فما يحتاج شي غير الاتفاق مع إدارة المول


طيب الحين هذا ترخيص البلديه معقد ومحتاج اجراءات معينه ورسوم؟ وإلا بس أروح لفرع البلديه وأطلب ترخيص للمشروع وانتهينا؟

وبالنسبه للشهادة الصحية، وش هي الجهة المسؤولة عنها إللي عن طريقها أقدر أستخرج هالشهادة؟



معليش على كثر أسئلتي، هذا أول مشروع أسويه في حياتي، وخبرتي والله تحت الصفر وأحتاج فزعتكم

فجوة 19-11-2011 07:34 PM

القارب
+
ملفت للنظر

مشكورين لاهنتوا وعساكم على القوه

تسويقار 19-11-2011 08:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجوة (المشاركة 5365353)
بيض الله وجهك يا تسويقار

أنا والله بعض الناس قالولي نفس كلام الأخ "ملف للنظر" إنه طالما المشروع في مول أو مجمع فما يحتاج شي غير الاتفاق مع إدارة المول


طيب الحين هذا ترخيص البلديه معقد ومحتاج اجراءات معينه ورسوم؟ وإلا بس أروح لفرع البلديه وأطلب ترخيص للمشروع وانتهينا؟

وبالنسبه للشهادة الصحية، وش هي الجهة المسؤولة عنها إللي عن طريقها أقدر أستخرج هالشهادة؟



معليش على كثر أسئلتي، هذا أول مشروع أسويه في حياتي، وخبرتي والله تحت الصفر وأحتاج فزعتكم

معليش اخوي ...

مافي شي اسمه محل او كشك بدون تصريح من البلديه .... ابدااااا

تروح للبلديه وتقدم لهم عقد الايجار ويطلعوا يكشفوا على المكان وبعدها يعطوك التصريح

بالنسبة للرسوم هي رسوم بسيطه جدا لا تتعدى 200 ريال اعتقد طالما بدون لوحة

لو كان الكشك له لوحة فكل متر مربع = 100 ريال

الشهادة الصحيه من البلديه يطلعونها للعامل بعد ان يقوم بمراجعة احد المراكز الطبيه ويتم الكشف عليه ...

المركز الطبي لابد ان يكون معتمد من البلديه ...

لازم الشهادة الصحيه لان العامل راح يتعامل بالاكل للزبائن ولازم يكون سليم ...

اسأل في البلديه افضل لك من انك تاخذ رأيي قد اكون غلطان ...

حلم حياتي اتوظف 19-11-2011 08:40 PM

بالنسبة للشهادة الصحيه قدم عليها قبل تستأجر نصيحة لأنها ما تطلع الا بعد 15 يوم على الاقل يعني حرام يروح عليك نص شهر تنتظر فيه الكرت الصحي .

بالنسبة للتصريح من عدمه انت مو فاتح محل افضل شي تروح تسأل بس انتبه لا تسأل نفس المول الي تبي تفتح فيه روح مول ثاني بيقولك كلها متأجره قوله ابي بس اعرف اجرائاتها وراح يعلمك .

فجوة 19-11-2011 10:49 PM

شباب ، للتوضيح: انا ماراح استأجر محل

الكشك من اللي يسمونه: كشك متنقل، أو بالأصح هو (عربه)


فما أدري هل الوضع يفرق في هالحاله والا لا؟؟؟



ومشكورين ألف شكر على نصائحكم وتوجيهاتكم
الله يتمم هالمشروع على خير

ماجستير حاسب 19-11-2011 11:37 PM

لازم رخصة وشهادة صحية للعامل تستخرج من البلدية

وهذي دراسة جدوى لكشك ذرة في مجمع تجاري
http://www.almirkaz.com/index.php?op...rea&Itemid=369

بالتوفيق


الساعة الآن 01:16 AM

Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين