حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستراحة الأعضـاء (https://www.btalah.com/f10.html)
-   -   شرفي لي الإنضمام إليكم وهذهي سيرة بسيطة عني (https://www.btalah.com/t37126.html)

كان عاطل 05-02-2008 11:25 PM

شرفي لي الإنضمام إليكم وهذهي سيرة بسيطة عني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، انا عضو جديد في هذا الموقع حبيت ان اضع اقتراحاتي وتجاربي في هذا المجال (البطالة) والتي دامت معي 3سنوات :( ومن ثم اكرمني الله بأن اخذت شهادة الدبلوم ومن ثم توظفت في كذا وظيفة حتى استقريت في القطاع الحكومي على المرتبة السادسة عشان كذا سميت نفسي كان عاطل :cool: (شهادة حق القطاع الحكومي من جربه ومن لم يجربه راحة نفسية:) واستقرار وظيفي وأمان وظيفي تقدر من خلاله بما انك توك شباب وودك تفله انك تطلع سيارة جديدة باقساط :rolleyes: وانت مرتاح+تجمع مهر:confused: للزواج+إن الله عطاك عمر تأخذ بيت) :d ، تمنياتي للجميع في هذا الموقع بالتوفيق في البحث عن الوظيفة المناسبة ، انا عارف ان كثير منكم لقى وظايف لكن هو يريد ان يستقر على وظيفة واحدة للأبد وانا معاكم راتب 1500او 2000ريال وش توكل هذي الايام مع الغلاء الفاحش :mad: حتى مع الزيادة 5% لاحظت الاسعار ارتفعت من اول يوم مع ان هناك ناس مااستفدت منها إلا 75ريال:cry: اقصد من كان راتبه 1500ريال فهاذي 5% بالنسبة له:eek: ، هذا مالدي وان شاء الله استفيد وافيد من هذا الموقع والصرح الرائع وإلى الأمام وان شاء الله نحتفل جميعاً بتوظيف آخر عاطل في المملكة وقبلها آخر عاطل في هذا الموقع بإذن الله تعالى وتقبلوا تحياتي وآسف على الإطالة .;)

Mo chuisle 05-02-2008 11:31 PM

يسلموووووووووووووووووووووووووووووو

الفله 05-02-2008 11:38 PM

اهلا وسهلا فيك يا اخونا : كان عاطل

ومليون مرحبا فيك طال عمرك

الله يزيدك شرف ويرفع مقدارك ويسهل امورك وامور الجميع يارب

واتمنى ان تجد مايفيدك من المواضيع او تفيدنا

اخوك : الفله

جانيت 06-02-2008 12:10 AM

حـيـاكـ اللــــــــــه
ومبروكـ الوظيـفــــــــــــة...
إن شـاء اللـــه تفيـد وتستفيـــــــــــد...

abadi77 06-02-2008 01:01 AM

أهلى وسهلا وحياك الله

بين إخوتك وأحبابك

قلب المملكة 06-02-2008 01:41 AM

حياك الله أخــوي

وإن شاءالله تفيد وتستفيد

بحروسماء 06-02-2008 02:02 AM

حياك الله
وإن شاءالله تفيد وتستفيد

*كلـــي أمــــل* 06-02-2008 03:04 AM

حياك الله..وأسأل الله لك التوفيق في حياتك..

زيدان 06-02-2008 03:27 AM

يامرحبا ... يامرحبا .

حياك الله اخوي " كان عاطل " بين اخوتك ..

اما بالنسبة للوظائف والتوظيف .. ان شاء الله يبي يفرجها ربك ..

والانسان ماهو ماخذ الا اللي قاسمه الله له ..

حياك الله مره ثانيه وعسانا نتوظف على ايدك بس ...

الدبلوماسي 06-02-2008 03:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كان عاطل (المشاركة 446116)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، انا عضو جديد في هذا الموقع حبيت ان اضع اقتراحاتي وتجاربي في هذا المجال (البطالة) والتي دامت معي 3سنوات :( ومن ثم اكرمني الله بأن اخذت شهادة الدبلوم ومن ثم توظفت في كذا وظيفة حتى استقريت في القطاع الحكومي على المرتبة السادسة عشان كذا سميت نفسي كان عاطل :cool: (شهادة حق القطاع الحكومي من جربه ومن لم يجربه راحة نفسية:) واستقرار وظيفي وأمان وظيفي تقدر من خلاله بما انك توك شباب وودك تفله انك تطلع سيارة جديدة باقساط :rolleyes: وانت مرتاح+تجمع مهر:confused: للزواج+إن الله عطاك عمر تأخذ بيت) :d ، تمنياتي للجميع في هذا الموقع بالتوفيق في البحث عن الوظيفة المناسبة ، انا عارف ان كثير منكم لقى وظايف لكن هو يريد ان يستقر على وظيفة واحدة للأبد وانا معاكم راتب 1500او 2000ريال وش توكل هذي الايام مع الغلاء الفاحش :mad: حتى مع الزيادة 5% لاحظت الاسعار ارتفعت من اول يوم مع ان هناك ناس مااستفدت منها إلا 75ريال:cry: اقصد من كان راتبه 1500ريال فهاذي 5% بالنسبة له:eek: ، هذا مالدي وان شاء الله استفيد وافيد من هذا الموقع والصرح الرائع وإلى الأمام وان شاء الله نحتفل جميعاً بتوظيف آخر عاطل في المملكة وقبلها آخر عاطل في هذا الموقع بإذن الله تعالى وتقبلوا تحياتي وآسف على الإطالة .;)

ياهلا بك يا كان عاطل....وان شاء الله نسلك نفس دربك بالتوكل على الله والبعد عن المتشائمين والنظرة السوداوية .... المشكلة ان اللي يدور عن عمل ما يعلق قلبه بربه...الغالب يعتمد على الواسطة....وهذا هو سبب تعاستنا.....الحديث يطول لكن بما انك عضو جديد ما ودي اسوي لك قلق....مرحبا بك وان شاء الله نتعاون ونحط يدينا في يدين بعض ونستفيد ونصير كلنا زيك (كنا عاطلين)......الله يحيي اصلك..ياليت ماتكتب بالاسود عشانه لوني المفضل:d :d :d :d .....القهوة ياصليع انت وابو ترامس لا تفشلونا مع الضيف

الساعة الآن 07:39 PM