تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

كم نسبة قبولي في الكلية العسكرية

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شباب عندي إستفسار كم نسبة قبولي في الكليات العسكرية طولي 167 وزني 60 نسبتي في ثاني 97 القدرات 79 التحصيلي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-12-2011, 05:10 AM
عضو متواصل

ظاه محترف الإبداعظاه محترف الإبداعظاه محترف الإبداعظاه محترف الإبداعظاه محترف الإبداعظاه محترف الإبداعظاه محترف الإبداعظاه محترف الإبداعظاه محترف الإبداعظاه محترف الإبداعظاه محترف الإبداع
كم نسبة قبولي في الكلية العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شباب عندي إستفسار كم نسبة قبولي في الكليات العسكرية

طولي 167

وزني 60

نسبتي في ثاني 97

القدرات 79

التحصيلي توقعاتي 70

وماهي أسهل كلية بالقبول يعني بدون واسطة لأن ماعندي واسطة مرة

يعني تنصحوني بأي كلية سمعت يقولون كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي يتجاوزون الطول

بس يقبلون 100 طالب فقط نسبة قبولي ضعيفة

بإختصار ماهي الكلية اللي أقدم عليها وشكرا
  #2 (permalink)  
قديم 18-12-2011, 05:13 AM
الصورة الرمزية أنا فداك
عضو ماسي

أنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداع

يجي من يفيدك
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#3 (permalink)  
قديم 18-12-2011, 05:14 AM
عضو جديد

ناجي البلوي محترف الإبداعناجي البلوي محترف الإبداعناجي البلوي محترف الإبداعناجي البلوي محترف الإبداعناجي البلوي محترف الإبداعناجي البلوي محترف الإبداعناجي البلوي محترف الإبداعناجي البلوي محترف الإبداعناجي البلوي محترف الإبداعناجي البلوي محترف الإبداعناجي البلوي محترف الإبداع

الدفاع الجوي يتجاوزون الطول ومتأكد لكن هي مفاضله

فانت مفاضلتك بتكون فيها نسبه كبيره لان معدلك عالي بالثانويه

#4 (permalink)  
قديم 18-12-2011, 05:20 AM
الصورة الرمزية نايف المالكي
عضو سوبر

نايف المالكي محترف الإبداعنايف المالكي محترف الإبداعنايف المالكي محترف الإبداعنايف المالكي محترف الإبداعنايف المالكي محترف الإبداعنايف المالكي محترف الإبداعنايف المالكي محترف الإبداعنايف المالكي محترف الإبداعنايف المالكي محترف الإبداعنايف المالكي محترف الإبداعنايف المالكي محترف الإبداع

والله وانا اخوك من واقع تجربتي وتجربت بعض الشباب اللي اعرفهم لو نسبتك 100 % بثانوية وماعندك واسطه ما اتوقع يقبلونك بس لو عندك واسطه ونسبتك 80% صدقني لايقبلونك ( اقل الكليات نسبة الواسطات فيها هي كلية الملك فهد البحرية

بس لو معاك بكالوريوس الواسطات في الكلية الامنية قليل جدآوقبولك يعتمد على معدلك وهي احسسسسن شي .

#5 (permalink)  
قديم 18-12-2011, 05:28 AM
عضو متواصل

ظاه محترف الإبداعظاه محترف الإبداعظاه محترف الإبداعظاه محترف الإبداعظاه محترف الإبداعظاه محترف الإبداعظاه محترف الإبداعظاه محترف الإبداعظاه محترف الإبداعظاه محترف الإبداعظاه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناجي البلوي مشاهدة المشاركة
الدفاع الجوي يتجاوزون الطول ومتأكد لكن هي مفاضله

فانت مفاضلتك بتكون فيها نسبه كبيره لان معدلك عالي بالثانويه

يعني أفهم من كلامك إن كلية الملك عبدالله
الواسطة فيها قليلة
كم يقبلون بالسنة
  #6 (permalink)  
قديم 18-12-2011, 05:29 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف المالكي مشاهدة المشاركة
والله وانا اخوك من واقع تجربتي وتجربت بعض الشباب اللي اعرفهم لو نسبتك 100 % بثانوية وماعندك واسطه ما اتوقع يقبلونك بس لو عندك واسطه ونسبتك 80% صدقني لايقبلونك ( اقل الكليات نسبة الواسطات فيها هي كلية الملك فهد البحرية

بس لو معاك بكالوريوس الواسطات في الكلية الامنية قليل جدآوقبولك يعتمد على معدلك وهي احسسسسن شي .
كلية الملك فهد للبحرية كم يقبلون في السنة

يعني لو أقدم توقع أنقبل وهل لهآ إختبارات

توقع طولي يمشيني
  #7 (permalink)  
قديم 18-12-2011, 05:34 AM
عضو جديد

ناجي البلوي محترف الإبداعناجي البلوي محترف الإبداعناجي البلوي محترف الإبداعناجي البلوي محترف الإبداعناجي البلوي محترف الإبداعناجي البلوي محترف الإبداعناجي البلوي محترف الإبداعناجي البلوي محترف الإبداعناجي البلوي محترف الإبداعناجي البلوي محترف الإبداعناجي البلوي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظاه مشاهدة المشاركة
يعني أفهم من كلامك إن كلية الملك عبدالله
الواسطة فيها قليلة
كم يقبلون بالسنة
يالغالي الواسطه بكل مكان بالعالم

حتى بالدول الغربيه لو مافي واسطه بالعالم ماتحصل بطاله للي مايستاهلون البطاله

لكن سالفه الطول لو الفرق قليل يتجاوزونه لو كانت عندك نسبه حلوه جدا
  #8 (permalink)  
قديم 18-12-2011, 05:42 AM
Guest

محتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يمه خرعتني بالصوت ههههههه

شوف يا قلبي انت قدم اسئل مجرب انا العسكريه قدمت على كل شى معناي طولي مافي امل بالحيل بس عندي امل

واملي بالله كبير صحيح بيجيك احباط بس قدم وبعدين تعال وانا اخوك نسبتك حلوه مره ماشاء الله وكمان طولك ووزنك

هيئه عسكري انت قدم وماعليك وان شاء الله تنقبل

والله يوفقك ياربي ويسعدك ويسهل عليك دربك ويجعل في كل خطوه تخطيها حسنات يارب العالمين وجميع من يقراء

الموضوع

واسف على الاطاله

#9 (permalink)  
قديم 18-12-2011, 05:51 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتاجك صديقي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يمه خرعتني بالصوت ههههههه

شوف يا قلبي انت قدم اسئل مجرب انا العسكريه قدمت على كل شى معناي طولي مافي امل بالحيل بس عندي امل

واملي بالله كبير صحيح بيجيك احباط بس قدم وبعدين تعال وانا اخوك نسبتك حلوه مره ماشاء الله وكمان طولك ووزنك

هيئه عسكري انت قدم وماعليك وان شاء الله تنقبل

والله يوفقك ياربي ويسعدك ويسهل عليك دربك ويجعل في كل خطوه تخطيها حسنات يارب العالمين وجميع من يقراء

الموضوع

واسف على الاطاله
الله يجبر في خآطرك

طيب 167 يعتبر كويس
  #10 (permalink)  
قديم 18-12-2011, 06:32 AM
Guest

محتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداع

ايوة حلو ياقلبي بس لا تحبط نفسك انا لي صاحب الروح بالروح انا وياه قدمنا على الدفاع الجوي بنفس طولك قبلوه وانا

ماقبلوني بسبب طولي وهو اقبلوه الله يوفقه يارب هالحين هوا في جده الدفاع الجوي

وانت طولك حلو يابعدي ولا تحبط نفسك قدم مره مرتين ثلاث حتى لو ماقبلوك حاول قدم على كل شى وعسى ربي يوفقك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية