تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مشكله المصاروه بالعمل

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله صباحكم اخواني وخواتي وزوار المنتدى وكل من يقراء السالفه حبيبي انا كنت مؤظف بالجامعة في خليص وبعدين تؤظفت...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 01:05 AM
Guest

ثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداع
مشكله المصاروه بالعمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم اخواني وخواتي وزوار المنتدى وكل من يقراء السالفه

حبيبي انا كنت مؤظف بالجامعة في خليص وبعدين تؤظفت بجريدة المدينة الاولى مشاكل السعودي قدمت استقالتي وعطيت الباب ولا همني راتب ولا اي شيء واكرمني الله بصحيفة المدينة الي نشبت في ورع غامدي شحط اطول من الباب وماعنده ماعند جدته في الإدارة أو الكمبيوتر ومامعه غير ثانوية المهم صارت مشكله وتركت العمل بفتره وجيزة جاني اتصال من شركة في جدة براتب يفوق رواتب الشركتين السابقتين لا ومصاريف سياره وبنزين وتأمين و غيره عليهم كثر الله خير المدير الشهري

لكن المصاروه جننوني انا المؤظف الوحيد سعودي بينهم لمن يتكلمون في امور العمل تكلمون بشوشرة

ولمن اتكلم معاهم في اي مؤضوع يقلك ملياش دعوه

السالفه ان الاجانب مثل البكستانيين او الهنود يجون يبون تاشيرة خروج وعوده او تجديد اقامه يصرفونهم الين جاء باكستاني يكلمهم ويبكي وبيصرفونه ولان اقامته معي قلت له موضوعه ( نطاقات وما ادراك مانطاقات ) قلت له المصاروه انحشرو طلعو كذابين زعلُوا قام قالي اتصل على خويك وشوف هوه في الجوازات ولا لا عشان تقابله انا بحركتي تغاضية عن الاتصال وصرفته قام زعل الي جنبي ودخل غرفة الادارة وقفل الباب باقوه زعل من تؤضيحي للباكستاني ...
لا قلم على مكتبي ولا اوراق ولا شيء وراتبي يوصلني كامل ليه لان المدير هو الي يبيني

سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤالي واضح / كيف اتعامل مع الانجاس هذولي وكيف اضع لنفسي اعتبار امامهم ؟

وآخر / كيف اوضح سالفه لواحد يكلمهم . وعلموني بعض طرق الحوار الرسمي ؟

#2 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 08:53 AM
عضو متواصل

المؤامرة مستمرة يستحق التميز

[align=center]مشكلتك ومشكلتي ماهي مع المصاريه والسواريه, مشكلتنا مع النظام الساقط [/align]

#3 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 12:45 AM
الصورة الرمزية جداً حزين
عضو مميز

جداً حزين محترف الإبداعجداً حزين محترف الإبداعجداً حزين محترف الإبداعجداً حزين محترف الإبداعجداً حزين محترف الإبداعجداً حزين محترف الإبداعجداً حزين محترف الإبداعجداً حزين محترف الإبداعجداً حزين محترف الإبداعجداً حزين محترف الإبداعجداً حزين محترف الإبداع

حبيبي مدام مديرك معك ويبيك اقعد للمصري على الرايحه والجايه

خله يعرف انك ابن الوطن وهو مجرد عامل مو انتقاص بس هذا شيء واقع لازم يعرفه المصري وغيره من الاجانب

ومايحتاج اقولك خلك مفتح بس لايسوي لك مقلب يسرق اوراق من مكتبك او يزور ترى من جد يسوونها

#4 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 02:41 AM
الصورة الرمزية وراء الوضائف
عضو ماسي

وراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداع

المصارية يبلهم طرد من السعودية بالكامل

يابن الحلال والله العضيم أننا تحت الأحتلال من قبل المصارية والسورين والبنانين واليمانين

لاكن نصيحتي لاتتكلم معهم كثير ولاتاثق فيهم وخلك من شغلك وبس

ولا تكلم أحد أدعس عليه على طول

#5 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 05:17 AM
الصورة الرمزية ابغى ازعل
عضو مميز

ابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداع

خلك كانك مدير وتكلم معاهم من فوق خشمك وتعامل معاه كانك مدير
يعني لمن يكلمك طلع جولك وكلم يعني اعطططططه اششششششكل

#6 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 09:17 AM
الصورة الرمزية ksa_505
عضو مميز

ksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداعksa_505 محترف الإبداع

ماعليك منهم وانا واخوك والكلام هذا وصله لمديررك او صاحب الحلال

#7 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 03:11 PM
Guest

ثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداع

والله مشكلت أبو مصير مشكله وياشباب تراكم أبناء الوطن ونحن اولى من هلسافلين بالعمل

عشان تخصص محاسبه موجود عندنا بالسعودية المشكله بعد انهم مايبون يطلعون لي تأمين صحي

#8 (permalink)  
قديم 28-12-2011, 04:48 PM
Guest

اعتذر مصري الفرع الرئيسي بعد ماحشرته على مكتبه وصارحته

واعتذر وهو مايشوف الدرب

باقي مصري بافرع التاجير وربي لاحشره مع المدير الله يقويني عليهم

#9 (permalink)  
قديم 28-12-2011, 06:08 PM
عضو متواصل

تابعني يستحق التميز

انا اشتغل مع اثنين انا محترم نفسي ولا على منهم بس تصرفاتهم تخلى الواحد يتنرفز والله انى دائما امسك نفسي
اول شي كلامهم وصخ وسب وذبحوني بالدخان الى يعجبني ان المدير سعودي يتعامل معهم بنفس تعاملهم ووالله العظيم ولا ازكي نفسي انى اشتغل افضل منهم هم همجيين ويبعثرون الاوراق والتلفون يقفلونه بقوة ويكتبون على الكرسي ( ابو فلان وابو علان ) ذكروني بايام الثنوي واذا سمعني اكلم يتعمد يضرب الدباسة بالطاولة لعانه... بالعربي عطيناهم وجه ...حتى مره اذكر انى كنت بمستوصف وكان فيه ثلاثة مصارية يسبون في الدكتور يقولون الكلب عملى وصرفلى الدواء ابن ...

#10 (permalink)  
قديم 28-12-2011, 10:16 PM
عضو جديد

تغريدة الصباح يستحق التميز

اللي يصير معك يصير معي مع واحد مصري عندي في الدوام

لكني وجدت افضل طريقة للتعامل مع هالاصناف من الناس

امسك عليه الغلطة في حضوره قدام المدير ..

يعني خلي المدير يلاحظ غلطته ..

ودائما خلي كلامك معاهم بصيغة الامر مو بصيغة التنبيه..

واي راي تتخذه او قرار تشوف انك صح لاتتنازل عنه ابدا..

والله يعينك عليهم ,

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل