حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   مشاكلك في العمل (https://www.btalah.com/f5.html)
-   -   |معلمات المدارس الاهلية بالمملكة | مشكلات ،،استفسارات،،تأمينات ،، اقتراحات،، | (https://www.btalah.com/t381677.html)

glamour 29-12-2011 01:03 AM

وعليكم السلام ..
تم التثبيت
:)

خانه زمانه 29-12-2011 06:54 AM

:bالله يرقكم جد حرام اللي يصير في موظفات المدارس الاهلية والمصيبه الخدمة المدنية اذا طلعت الاسامي خوات 4 -5 اسماءهن ورا بعض يعني مانتي واسطه قضي حياتك مدارس اهلية لا للكفاءه ولا الخبرة وجود في البلد الله يكون في عونكن .

عاطله فقط 29-12-2011 12:14 PM

بنات خلونا نتصل على الموارد وعلى مكتب العمل نعمل شي الى متى واحنا سكوت عن حقنا

انا والبطالة 29-12-2011 05:24 PM

شـكرا لك وبارك الله فيك... على تثبيت الموضوع .
يارب مشكلاتنا وصوتنا يوصل للمسئوليين قولوا اميييييييييييييين

انا والبطالة 29-12-2011 05:30 PM

المهم انه في معلمة قالتلي ان زوجها راح الموارد وسأل عن الزيادة وقالوا له مافي اخبار عن موعد تنفيذ القرار وانه عرف انهم حاطيين شروط تعجيزية للمدارس وانهم طالبين من المدارس انهم يدفعوا مرتبات المعلمات للموارد مقدما يعني كل مدرسة تدفع مليون ولا اتنين للموارد وطبعا المدارس لا يمكن تسوي كدة...يارب ما يكون دة الخبر صحيح لانه كدة لا يمكن اي مدرسة راح تنفذ القرار.....

انا والبطالة 29-12-2011 05:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المحار (المشاركة 5516513)
احمدواربكم يامعلمات الاهليه غيركم يتمنى الوظيفه حتى لوالراتب خمس ميه ريال وبعدين اكثرمعلمات الاهليه داخلين بواسطه والوظايف في المدارس الاهليه ماتعلن وانابصراحه اشوفه قمت الظلم ياليت لويعلنون الوظايف وتكون مثل تقديم ديوان الخدمه يكون افضل واريح :)

الحمد لله على كل شئ ولكن الانسان لازم يكون عنده طموح وبعدين 500 ايه اللي بتتكلمي عليها الشغالة الحين راتبها 1500 ريال واللي من كينيا راتبها 700 ولا بتدفع مواصلات ولا مصاريف بيت !!! واحنا بكالوريس ونكرف من الساعة 5.30 الفجر نصحى ما نرجع الا 2و 3.00 العصر وفي مصاريف بيت ومواصلات وطلبات للعمل ملفات وادوات ووسائل غير شغل البيت ..
وبعدين خليني اقلك "" فاقد الشئ لا يعطييه "" يعني لو المعلمة لو ماهي مرتاحة وحاسة بالتقدير المعنوي والمادي كيف تتحمل ضغط العمل من طالبات وادارة و..الخ
مو عيب ولا حرام ان احنا نطالب بالتقدير وارتفاع رواتبنا علشان نشتغل واحنا مرتاحين نفسياً حتى كدة بيكون ادائنا الوظيفي اعلى .....كيف اشتغل من قلبي وانا حاسة بالظلم وان حقي مهضوم وان الفرق بين رواتب معلمات المدارس الاهلية والحكومية فرق كبييييييير جدااااً مع انه نصاب الحصص في الاهلية اكتر وضغط العمل اكبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

للبطاله عنوان 29-12-2011 06:06 PM

سمعت والله اعلم ان لو زادوا الرواتب للمعلمات في الاهليه
يكون مالهم حق للتقديم على جدارة مدة 5 سنوات

انا والبطالة 29-12-2011 09:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للبطاله عنوان (المشاركة 5522289)
سمعت والله اعلم ان لو زادوا الرواتب للمعلمات في الاهليه
يكون مالهم حق للتقديم على جدارة مدة 5 سنوات

انا كمان سمعت دا الكلام:court:

للبطاله عنوان 30-12-2011 01:12 PM

خبر جديد نزل يوم الاربعاء

كشف المتحدث الرسمي بصندوق تنمية الموارد البشرية سلطان السريّع عن انتهاء أعمال صياغة العقد الموحد للمعلمين والمعلمات العاملين في المدارس الأهلية، والذي يحدد رواتبهم بـ 5600 ريال. وقال إن العقد الموحد الجديد يراعي ويكفل حقوق الطرفين، وفقاً لما تضمنه الأمر الملكي الكريم رقم "أ/121" وتاريخ 1432/7/2، والقاضي بزيادة رواتب المعلمين والمعلمات السعوديين العاملين في المدارس الأهلية، ووضع حد أدنى للراتب يبدأ بخمسة آلاف ريال، مضافاَ إليه بدل النقل المقدر بـ 600 ريال، حيث يساهم الصندوق بنسبة 50% من الراتب لمدة خمس سنوات. وأكد السريع أنه بموجب هذا الأمر شُكلت لجان متخصصة للتنفيذ، بعضوية كل من وزارتي العمل والتربية والتعليم، والصندوق، من بينهما لجنة تنفيذية تعنى بإعداد خطة لتنفيذ.وأوضح أن اللجنة انتهت من وضع خطة العمل عبر برنامج للتسجيل الإلكتروني على موقع الصندوق، لتمكين المدارس الأهلية من تسجيل بياناتها وبيانات المعلمين والمعلمات العاملين لديها. وأفاد أنه سيعلن عن بدء المرحلة الأولى للتسجيل والحصر في الفترة القريبة، وأن الصندوق سيبدأ صرف الزيادة لرواتب المعلمين والمعلمات في المدارس الأهلية بعد تعديل المادة السادسة من نظام الصندوق، المتضمنة زيادة الرسوم التي تعزز موارد الصندوق، مما يمكنه من دعم برامج التوطين في القطاعات المختلفة.

المصدر

انا والبطالة 30-12-2011 01:49 PM

ان شاء الله يكون الخبر صحيح ......وما نننظر سنين لما بتنفذ...

الساعة الآن 01:02 PM