حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   وظائف المناطق المتفرقة (https://www.btalah.com/f33.html)
-   -   وظائف التشغيل والصيانة ؟! (https://www.btalah.com/t3833.html)

عاطل من التقنية 08-12-2006 03:40 AM

وظائف التشغيل والصيانة ؟!

السلام عليكم ورحمه الله
اسعد الله ايامكم جميعا
ياخوان بالنسبة لوظائف التشغيل والصيانة في القطاعات العسكرية في القوات البرية والقوات البحرية والقوات الجوية وقوات الدفاع الجوي ووزارة الداخلية والحرس الوطني وبقية القطاعات
العسكرية الاخرى منذ فترة طويلة لم يتم الاعلان عن وظايف لديها فهل من المعقول انه لايوجد لديها وظائف شاغرة ؟! .....؟!
يعلم الله هذا ماقاله لي احد اقاربي "يوجد الكثير والكثير من الوظائف الشاغرة لدينا ولكن .....اذا تعرف واسطة عسكرية رتبته عالية راح يوظفك في المكان الي تحدده ورواتبها ايضا عالية واحسن من الخدمة المدنية لان عندهم زيادة 25% بالراتب"
طبعا هو موظف في التشغيل والصيانة بالدفاع الجوي بادارة المشاريع موهله العلمي ثانوية عامة اللهم لاحسد لكن بعد هو متوظف بواسطة ...........؟!

الى متى ........الى متى

مفلس 08-12-2006 05:25 AM

الظاهر خاشينها حق المصالح ..
وبعدين .. مو بس القطاع الحكومي
حتى الشركات بعضها من شروط القبول
لازم يكون ابوه موظف فيها ..هذى صارت وراثه ..
الوسطه شى متعارف عليها .. حتى لو تبي خبز وفيه زحمه وتعرف الخباز راح يعطيك قبلهم .. وهم يضحكون

ReD'n'BlaCk 08-12-2006 06:10 AM

ايه والله الواسطه كل شي

يا اخوان ممكن احد يعرف لي حدود مرتبات والبدلات للمهندسين الميكانيكين على بند التشغيل والصيانة في مستشفى الحرس الوطني كم تكون وجميع المميزات الاخرى وهل هي امنه ارجو الرد منكم.

ReD'n'BlaCk 08-12-2006 06:29 AM

منتضر ردكم يالبطالة ^_^

اسـيــر 08-12-2006 07:49 AM

الواسطة كل شيء حتى

في وقت ترفيهنا يالعاطلين داخله
علينا الواسطة المباريات صار فيها

واسطة

مدري وين بتودينا هل الواسطة

عثمان الغامدي 08-12-2006 03:22 PM

لا حول ولا قوة الا بالله

الشهري 08-12-2006 09:25 PM

بسم الله:
دايم الواو هذا لازم يكون في كل مكان أصبروا شوي شوي تلقى وظيفة عامل نظافة يبيلها واسطة ولكن ما نقول إلا توكلت على الله فهو حسبي.
وياأخ عثمان أنت كنت مقدم على التحلية بشر عسى حصل خير ولا هي زي كل مره لأني سمعت أنه حصل ظلم في أختيار المقبولين لأنهم قبلوا ناس ماتنطبق عليهم شروط القبول بس أكيد ينطبق عليهم حرف الواو.
أخوكم:
الشهريbak711@hotmail.com

معالي العاطل 09-12-2006 12:32 AM

الله يعين على الواسطه ,,,,,

عاطل بقوة 09-12-2006 02:42 PM

والله انك صادق أخوي عاطل
أنا رحت لهم وقالو التقديم منتهي له أربعة أيام وتم الترشيح وانتهو ولا درينا عنهم مافيه اعلانات عنها ولا شي وسلمولي على الواسطة
حسبي الله ونعم الوكيل

mot6555 09-12-2006 03:14 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههحخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الساعة الآن 12:50 AM