تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

التأمينات الأجتماعيه والعسكريه أستفسار

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخوان انا خلصت أوراقي كلها في الدفاع المدني باقي تحليل السموم بس وباذن الله راح أنقبل نهائي والأن انا موظف في شركه...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-01-2012, 02:47 PM
الصورة الرمزية داوردي المقاطي
عضو متواصل

داوردي المقاطي محترف الإبداعداوردي المقاطي محترف الإبداعداوردي المقاطي محترف الإبداعداوردي المقاطي محترف الإبداعداوردي المقاطي محترف الإبداعداوردي المقاطي محترف الإبداعداوردي المقاطي محترف الإبداعداوردي المقاطي محترف الإبداعداوردي المقاطي محترف الإبداعداوردي المقاطي محترف الإبداعداوردي المقاطي محترف الإبداع
التأمينات الأجتماعيه والعسكريه أستفسار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا أخوان انا خلصت أوراقي كلها في الدفاع المدني باقي تحليل السموم بس وباذن الله راح أنقبل نهائي
والأن انا موظف في شركه وتجاوزت المرحله التجريبيه وقالو لي راح نخليك توقع على عقد
علشان يتعدل راتبك ولازم نسجلك في التأمينات الأجتماعيه وانا سمعت اللي عنده تأمين اجتماعي ما يدخل العسكريه
وش تنصحوني فيه يالربع أسجل في التأمينات الأجتماعيه ولالا
وهل اذا سجلت وقبلوني وقربت الدوره اقدر الغي التامين على طول ولا راح تسبب لي مشاكل .
  #2 (permalink)  
قديم 03-01-2012, 02:49 PM
عضو سوبر

سلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداعسلطان من الظهران محترف الإبداع

اذا حت العسكرية قدم استقالة ونزل اسمك من التامينات
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#3 (permalink)  
قديم 03-01-2012, 02:59 PM
عضو متواصل

داوردي المقاطي محترف الإبداعداوردي المقاطي محترف الإبداعداوردي المقاطي محترف الإبداعداوردي المقاطي محترف الإبداعداوردي المقاطي محترف الإبداعداوردي المقاطي محترف الإبداعداوردي المقاطي محترف الإبداعداوردي المقاطي محترف الإبداعداوردي المقاطي محترف الإبداعداوردي المقاطي محترف الإبداعداوردي المقاطي محترف الإبداع

الله يعطيك العافيه اخوي سلطان
لاكن هل المسأله تطول علشان ينزل أسمي من التأمينات ولا على طول
لاني سمعت من بعض الاعضاء يقولون يعلنون اسامي المقبولين قبل الدوره باسبوع
ويصير الوقت ضيق عليك
  #4 (permalink)  
قديم 03-01-2012, 03:12 PM
عضو مهم

الامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداعالامن العام رقيب محترف الإبداع

اخوي نبارك لك القبول وعقبال القبول النهائي

انا اللي اعرف طال ما انت لست على وظيفه حكوميه يعني امورك زينك لانك في قطاع خاص وفي اي لحظه ممكن تحصل نفسك

بدون وظيفه وجالس على الرصيف لذلك خليك على الوظيفه الى ان يطلع اسمك في القبول النهائي وقبل الدوره قدم استقاله وخذ منهم ورقه تسمى اخلاء طرف

عشان ما يستغل اسمك لمده ويسير غصب عنه ينزلك من التامينات

ولكن ااذا في شي غير كلامي اتمنى من يجي ويصحح بمصدر اكيد لكي تستفيد وانا كذلك

لاني شغال في قطاع اهلي ومسجل في التامينات ويوم سحبت برنت لتقديم في الامن العام من الاحوال

حصلت الوظيفه لا زلت طالب رغم اني مسجل في التامينات على راتب 1500 ريال

ونسال الله لي ولك ولجميع الشباب القبول النهائي وتوديع القطاع الخاص والعيش حياه كريمه لا نريد اكثر من ذلك

والله قادر على كل شي سبحانه وتعالى تقبل تحيات اخوك ابو بدر

#5 (permalink)  
قديم 03-01-2012, 03:23 PM
عضو متواصل

مقاطي مكة محترف الإبداعمقاطي مكة محترف الإبداعمقاطي مكة محترف الإبداعمقاطي مكة محترف الإبداعمقاطي مكة محترف الإبداعمقاطي مكة محترف الإبداعمقاطي مكة محترف الإبداعمقاطي مكة محترف الإبداعمقاطي مكة محترف الإبداعمقاطي مكة محترف الإبداعمقاطي مكة محترف الإبداع

اللي اعرفه عن التامينات انك اذا انقبلت نهائي ان شاء الله تروح لهم و تسحب اسمك من عندهم و تاخذ اخلاء طرف عشان لا يشغلون اسمك كل ذا اذا انقبلت نهائي
بالتوفيق للجميع

#6 (permalink)  
قديم 03-01-2012, 03:35 PM
الصورة الرمزية أبٌو لَيْآنَ
نجم المنتدى

أبٌو لَيْآنَ محترف الإبداعأبٌو لَيْآنَ محترف الإبداعأبٌو لَيْآنَ محترف الإبداعأبٌو لَيْآنَ محترف الإبداعأبٌو لَيْآنَ محترف الإبداعأبٌو لَيْآنَ محترف الإبداعأبٌو لَيْآنَ محترف الإبداعأبٌو لَيْآنَ محترف الإبداعأبٌو لَيْآنَ محترف الإبداعأبٌو لَيْآنَ محترف الإبداعأبٌو لَيْآنَ محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

استفسارك هل اللي عنده تأمينات اجتماعية ما يقبل بالعسكرية ؟
لا ... يدخل ولا يؤثر عليه نهائيا
لان التامينات خاصة بالقطاع الخاص يعني مثل مصلحة التقاعد عند الوظائف الحكومية
اذا سجلت فيها ياخذون من راتبك 8% ومن صاحب العمل " الشركة" 8% وتحفظ لك كـ راتب تقاعدي وتقدر تاخذها ايضا بعد المخالصة واخلا الطرف من الشركة اذا حبيت
هذه فكرة التأمينات .

استفسارك الثاني الغاء التامينات ؟

مجرد ما تخلي طرفك من الشركة هي راح تلغي التامينات بدورها لان الشركة ما هي فاضية تدفع عنك وانت مستقيل منها ..

اتمنى وضحت لك الصورة ..

التعديل الأخير تم بواسطة أبٌو لَيْآنَ ; 03-01-2012 الساعة 03:38 PM
  #7 (permalink)  
قديم 03-01-2012, 05:56 PM
عضو متواصل

[align=center]وافين ما قصرتو على التوضيح[/align]

#8 (permalink)  
قديم 04-01-2012, 05:33 AM
الصورة الرمزية ردادي المدينة
نجم المنتدى

ردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداع

لا تداخل بين التامينات واي وضيفه حكومية

#9 (permalink)  
قديم 04-01-2012, 07:35 AM
الصورة الرمزية ورق ابيض
نجم المنتدى

ورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداع

طيب ياخون علشان الفائدة انا مسجل بالتامينات من سبع سنوات ومازلة ومقدم علي العسكريه وخلصة من الطبيب باقي مقابله وفرز والله كريم لكن اقدر الضيف الخدمه او استفيد من التأمينات الي من سبع سنوات وهم يخصمون من راتبي ولا تروح هبا منثور الرجو الافاده
والله يوفق الجميع ان شالله

#10 (permalink)  
قديم 04-01-2012, 08:16 AM
عضو متواصل

عبدالماجد يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق ابيض مشاهدة المشاركة
طيب ياخون علشان الفائدة انا مسجل بالتامينات من سبع سنوات ومازلة ومقدم علي العسكريه وخلصة من الطبيب باقي مقابله وفرز والله كريم لكن اقدر الضيف الخدمه او استفيد من التأمينات الي من سبع سنوات وهم يخصمون من راتبي ولا تروح هبا منثور الرجو الافاده
والله يوفق الجميع ان شالله
الاخوان كفو ووفوا بالنسبة لصاحب الموضوع

اخوي ورق ابيض
1/ تقدر تحول مستحقاتك في التامينات الى مصلحة التقاعد ويفيدك بعد عمر طويل ان شاءالله في زيادة راتب التقاعد

2/ و تقدر تصفي حقوقك بالكامل بشيك شرط احضار تعريف من جهة عملك ( الحكومية ) بانك على راس العمل

احد زملائي موظف بالتامينات وسبق لي ان سئلته سؤالك وفالك القبول والسداد
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية