تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

₪ حـــــافــز3 ₪ فترة التحقق من أهلية الطلب قد تستغرق ثلاثة اشهر ( كحد اقصى )

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الجزء الثالث لموضوع حافز واستفساراته ونقاشاته وكل جديد عنه كل مانتمناه من اعضائنا الكرام التقيد بالضوابط التاليه...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #91 (permalink)  
قديم 08-01-2012, 03:18 AM
عضو مهم

سلاااش محترف الإبداعسلاااش محترف الإبداعسلاااش محترف الإبداعسلاااش محترف الإبداعسلاااش محترف الإبداعسلاااش محترف الإبداعسلاااش محترف الإبداعسلاااش محترف الإبداعسلاااش محترف الإبداعسلاااش محترف الإبداعسلاااش محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي تحبكـ مشاهدة المشاركة
راجعت مكتب العمل و مكتب التامينات قلت لهم ابغي اسقط اسمي قالوا لي من الشركة اذا نزلت اسمك من التامينات راح تنزل دايركت من العمل رحت بعدها الشركة قالوا لي اسبوعين وراح نسقط اسمك من التامينات

{ حبيبي اذا بيسقطون اسمك لايسقطونه بـ تاريخ هالشهر اذا كنت

تاركهم من زمان خلهم يسقطون اسمك بنفس التاريخ اللي فصلوك

فيه ولا راح تنتظر 3 شهور ...

التعديل الأخير تم بواسطة سلاااش ; 08-01-2012 الساعة 03:20 AM
  #92 (permalink)  
قديم 08-01-2012, 03:50 AM
الصورة الرمزية اممم عاطل
عضو مهم

اممم عاطل محترف الإبداعاممم عاطل محترف الإبداعاممم عاطل محترف الإبداعاممم عاطل محترف الإبداعاممم عاطل محترف الإبداعاممم عاطل محترف الإبداعاممم عاطل محترف الإبداعاممم عاطل محترف الإبداعاممم عاطل محترف الإبداعاممم عاطل محترف الإبداعاممم عاطل محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آرجوووووكم آخوآني آنآ سجلت بحآفز وآنآ عند آلصفحه آلأخيره آلآن ومآقدرت آكمل بيآنآتي

آللي هي حقت بيآنآت آلدخل آللي آخر شي ، طيب مآعندي بيت وعندي 10 آسهم بس في إعمآر هه
ولآ عندي نفقه ومدري وشو ..

آلحقوآ علي بسجل آنتظرررر ردوودكم وش آسوي في آخر شي

سؤآل ثآني .. آنآ آنقبلت مبدئي بوظيفه عسكريه .. يدققون فيهآ آو يحرموني من آلوظيفه آلعسكريه ولأ لأ ؟؟
  #93 (permalink)  
قديم 08-01-2012, 04:32 AM
عضو نشيط

زعلوووه العاطل محترف الإبداعزعلوووه العاطل محترف الإبداعزعلوووه العاطل محترف الإبداعزعلوووه العاطل محترف الإبداعزعلوووه العاطل محترف الإبداعزعلوووه العاطل محترف الإبداعزعلوووه العاطل محترف الإبداعزعلوووه العاطل محترف الإبداعزعلوووه العاطل محترف الإبداعزعلوووه العاطل محترف الإبداعزعلوووه العاطل محترف الإبداع

الوقت المحدد : حتى تاريخ 16 محرم 1433هـ (و هو آخر يوم تم تحديده لإكمال البيانات لتقييم حالة الأهلية لإستحقاق الشهر الأول).
الخطوة التالية: سيتم تقييم حالة الأهلية لطلبك ضمن استحقاق الشهر الثاني.

هذا و نفيدكم بأن باب التسجيل في برنامج حافز و اكمال البيانات سيظل مفتوحا و تقييم الطلبات سيبقى مستمرا و سيتم بشكل شهري.

هذا الشي يبي له جوووواب

وصدز انا محدث قبل 5 ايام 7 وكذا بس لازم اخش ولا لا

عساني مع العالم اللي تشملهم الدفعه الثانيه قوولوامين

#94 (permalink)  
قديم 08-01-2012, 04:59 AM
عضو جديد

الــ غ ـــلا محترف الإبداعالــ غ ـــلا محترف الإبداعالــ غ ـــلا محترف الإبداعالــ غ ـــلا محترف الإبداعالــ غ ـــلا محترف الإبداعالــ غ ـــلا محترف الإبداعالــ غ ـــلا محترف الإبداعالــ غ ـــلا محترف الإبداعالــ غ ـــلا محترف الإبداعالــ غ ـــلا محترف الإبداعالــ غ ـــلا محترف الإبداع

جاااااااااوبوووني

انا الشهر اللي فات ما شملني لاني ماحطيت الايبان بوقته

حطيت الايبان نهاية محرم .....

وكملت بيناتي ولله الحمد

ليلة السبت الساعه 1 ليلة 13 /3 دخلت اشيك ... بس

يشملني ولالا !!! كيف يحسبون اخر تحديث

#95 (permalink)  
قديم 08-01-2012, 05:12 AM
عضو مهم

نوني الشرقيه محترف الإبداعنوني الشرقيه محترف الإبداعنوني الشرقيه محترف الإبداعنوني الشرقيه محترف الإبداعنوني الشرقيه محترف الإبداعنوني الشرقيه محترف الإبداعنوني الشرقيه محترف الإبداعنوني الشرقيه محترف الإبداعنوني الشرقيه محترف الإبداعنوني الشرقيه محترف الإبداعنوني الشرقيه محترف الإبداع

صبآآح الخير

اشكر جميع الاعضاء على الرد للاستفسار اخوانهم واخواتهم والله يجزاء المشرفين خير الجزاء..

اخواني قريت الموضوع من1-الى10

بسأل سؤال:
الحين المؤهلين اللي حطو صفرين في الدخل الثابت وش وضعهم؟يعني راح يدرسون طلبهم من جديد

والا ماغير شي بالدخل الثابت بس حفظ واستمرار<<مثل حالتي

واكبر عتب على المسؤلين مفروض مايخلون العاطلين يتخبطون مايدرون وش الاجراءات مفروض كل شي واضح

وبالاخير لا املك لكم سواا الدعاء

الله يسعدكم جميعآآ

وفالكم حافز بداية الشهر ان شاء الله

#96 (permalink)  
قديم 08-01-2012, 05:53 AM
Banned

نايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداعنايف الشوق محترف الإبداع

والله حافز لحس عقولكم بنات وشباب

الله يكون بعونكم

#97 (permalink)  
قديم 08-01-2012, 06:00 AM
الصورة الرمزية منصرعه من الطفش
عضو متواصل

منصرعه من الطفش محترف الإبداعمنصرعه من الطفش محترف الإبداعمنصرعه من الطفش محترف الإبداعمنصرعه من الطفش محترف الإبداعمنصرعه من الطفش محترف الإبداعمنصرعه من الطفش محترف الإبداعمنصرعه من الطفش محترف الإبداعمنصرعه من الطفش محترف الإبداعمنصرعه من الطفش محترف الإبداعمنصرعه من الطفش محترف الإبداعمنصرعه من الطفش محترف الإبداع

^

اييه جزاك الله خير على هـ الطرح

كنت اضحك على الي يقول نحط 0 او 00

صرت مثلهم

#98 (permalink)  
قديم 08-01-2012, 06:05 AM
عضو ماسي

نوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداع
Arrow الله يوفقكم ردوو علي

شباب انا كنت شغال في شركة وفصلت منها واسمي حاليا نزل من التامينات بس باقي مكتب العمل هل انا حاليا مؤهل للاعانة شهر 3 ولا لازم اشيل اسمي كمان من العمل ( الله يوفقكم ردوو علي )
  #99 (permalink)  
قديم 08-01-2012, 09:24 AM
الصورة الرمزية العيون الزرقاء
إدارية سابقة

الدولة: في قلب أمي .. فهو المكان الوحيد رغم كل الظروف يحتويني
العيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداع

سلا اااااام يا حلوين

كل يوم اتكي وافتح موضوع حافز واقرأ كلامكم )~ عليكم اشاعات مو صاحيه

والا شغله التحديث صارت حديث الموسم

وفطست ضحك عند المؤهلين اللي يقولون من ارسل طلب معناته صار طلب جديد

وربي حالتكم صعبه ..... يا عالم ترا حافز بكل مساوءه ما توصل فيه لهدرجه ترا في اجهزه وملفات ونظام يتعاملون فيه وسجل مدني مسجل عندهم يعني بسجلك المدني يجيبون كل شيئ بالنظام ويبان انك مستلم دفعه اولى ومؤهل ولما يشوفون طلبك ماصار فيه اي جديد تظل مؤهل وشلون يصير طلب جديد يعني مثلا بيرجعون يدفعون لك من اول وجديد خخخخخخ

تكفون فكرو قبل ما تكتبون ....!!!

مو معناه حافز تخبط بالبدايه بيستمر على هالحال لا تنسون انه نظام جديد واكيد بيكون له سلبيات بس ما اظن بتتكرر واي غلطه بيحاولون يتفادونها بالمستقبل

لا عاد اشوف احد من المؤهلين بالدفعه الاولى يسال ويقول هل بتنزل لي الالفين بعد ما حدثت وارسلت طلب

ومع احترامي للكل نحن قوم لا نقرأ وربي اكثر من سؤال يتكرر من اكثر من شخص ولو انه قرأ الصفحات وشاف الردود على غيره ما يرجع يسأل نفس السؤال اول شيئ دور على الاجابه بعدها اذا ما لقيتها اطرح سؤالك)~ طفشت وانا اقرا نفس الكلام كل يوم

نصيحه لرغد وصمت ولمار وبقيه الشله انسخو كلامكم وردودكم وكل ما جا احد يسأل الصقوها )~ لانها نفس الاسئله

بنات وين احلامووو مكانها خالي
  #100 (permalink)  
قديم 08-01-2012, 09:59 AM
الصورة الرمزية شمس الإبدأأأع
عضو سوبر

شمس الإبدأأأع محترف الإبداعشمس الإبدأأأع محترف الإبداعشمس الإبدأأأع محترف الإبداعشمس الإبدأأأع محترف الإبداعشمس الإبدأأأع محترف الإبداعشمس الإبدأأأع محترف الإبداعشمس الإبدأأأع محترف الإبداعشمس الإبدأأأع محترف الإبداعشمس الإبدأأأع محترف الإبداعشمس الإبدأأأع محترف الإبداعشمس الإبدأأأع محترف الإبداع

والله تلخبطنا
اخر يوم لتحديث البيانات متى
السبت 13-2
ولا 16-2؟

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات