حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم أرشيف الوظائف (https://www.btalah.com/f4.html)
-   -   الخطوط السعودية- وظائف لحملة البكالوريس والماجستير (https://www.btalah.com/t388288.html)

علي مسازى 17-01-2012 10:36 PM

الخطوط السعودية- وظائف لحملة البكالوريس والماجستير
 
برنامج الطيارين دارسي علوم الطيران على حسابهم 1433

انطلاقا من حرص الخطوط الجوية العربية السعودية الدائم على توفير البرامج التدريبية المتنوعة للشباب السعودي الواعد والتي تهدف من خلالها إتاحة الفرصة لتلبية طموحاتهم وتنمية قدراتهم ليتسنى لهم عند الانخراط في العمل إن شاء الله القيام بالمهام المناطة بهم وبالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة وطننا الغالي علينا جميعا.

يسر الخطوط الجوية العربية الـسعودية ان تعلن عن فتح باب القبول لبرنامج الطيارين السعوديين دارسي علوم الطيران على حسابهم الخاص وبالامتيازات التالية :-
* يمنح المتدرب مكافأة شهرية قدرها (4500) ريال سعودي.
* تأمين طبي للمتدرب فقط أثناء فترة التدريب .
* تذاكر سفر مخفضة بنسبة (50%) للمتدرب فقط .
* يمنح المتدرب الحاصل على تقدير (ممتاز) في التقييم السنوي على مكافأة تشجيعية.


مميزات التعيين:
# بعد انتهاء فترة التدريب بنجاح يتم تعيين المتدرب على الدرجة (80)، وبراتب شهري قدره (17625) ريال سعودي.
# بدل مواصلات (600) ريال.
# بدل سكن سنوي قدره (32.500) ريال
# مكافأة سنوية تعادل راتب شهر .
# تأمين طبي للموظف وعائلته .
# تذاكر سفر مجانية للموظف وعائلته سنويا.
# إضافة إلى علاوة الطيران وأتعاب السفر كما هو متبع في سلم رواتب وحوافز الطيارين في الخطوط الجوية العربية السعودية.
# يتم منح المتعين كل المميزات التي يتمتع بها موظفي الخطوط الجوية العربية السعودية وذلك بعد انتهاء فترة التجربة المقررة في أنظمة ولوائح الخطوط الجوية العربية السعودية.

مع تمنيات الخطوط الجوية العربية السعودية للجميع بالتوفيق.




شروط ومعايير التقدم للبرنامج:

• أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل بطاقة الهوية الوطنية.
• أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة بقسم العلوم الطبيعية (علمي)، وبنسبة لا تقل عن (85%).
• أن يكون المتقدم حاصلاً على رخصة طيران سارية المفعول صادرة من الهيئة العامة للطيران المدني (GACA)، كطيار تجاري على الطائرات ذات المحركين وتشمل الطيران باستخدام أجهزة الملاحة الجوية أو رخصة طيران سارية المفعول صادرة من مؤسسة طيران مسجلة كعضو في منظمة الطيران المدني الدولية (ICAO) كطيار تجاري على الطائرات ذات المحركين وتشمل الطيران باستخدام أجهزة الملاحة الجوية، وفي هذه الحالة يتطلب الآتي :
1. إعتماد الرخصة من قبل هيئة الطيران المدني (GACA).
2. إحضار نتيجة اجتياز اختبار المعرفة الملاحية من قبل هيئة الطيران المدني (GACA).
3. الحصول على الشهادة الطبية من الدرجة الأولى معتمدة من قبل هيئة الطيران المدني (GACA) وسارية المفعول.
4. الحصول على (270) ساعة طيران على الأقل على أن تكون مشتملة على (25) ساعة طيران على الأقل للطائرات ذات المحركين.
5. العمر من (19) سنة إلى (27) سنة من تاريخ ميلاده الهجري عند بدء قبول الطلبات.
6. أن يكون طول المتقدم بين ( 165 سم إلى 193 سم ) ، على أن يتناسب الوزن مع الطول.
7. اجتياز اختبار اللغة الانجليزية.
8. اجتياز الفحوصات الطبية للطيارين.
9. اجتياز الاختبارات التحريرية والعملية على الجهاز التشبيهي.
10. اجتياز اختبار القدرات للطيارين .

يبدأ استقبال الطلبات على البرنامج اعتبارا من يوم السبت الموافق 20 صفر 1433هـ وحتى يوم الاربعاء الموافق 02 ربيع الأول 1433 هـ



((( لضمان اتمام تسجيلك في البرنامج يرجى استخدام انترنت اكسبلورر فقط )))
ملاحظة هامة:
يرجى تحميل وثائق التخرج التالية بعد الانتهاء من عملية التسجيل من خلال حسابك الشخصي من أمر (المرفقات أعلى شاشة التقديم )، وهي كالتالي:
1- الهوية الوطنية.
2- شهادة الثانوية.
3- رخص الطيران.
4- وثائق الطيران الموضحة في شروط القبول (تدرج بملف (Word) أو (PDF)).
"لتحميل المرفق قم باختيار الملف من جهازك ثم اضغط على "(تحميل)
يجب أن تكون المرفقات من نوع (jpg,gif,bmp,png) ولا تزيد مساحتها عن 600 كيلوبايت

مساعد أخصائي التوظيف والمساندة

إنطلاقا من حرص الخطوط الجوية العربية السعودية الدائم على توفير البرامج التدريبية المتنوعة للشباب السعودي الواعد والتي تهدف من خلالها إتاحة الفرصة لتلبية طموحاتهم وتنمية قدراتهم ليتسنى لهم عند الإنخراط في العمل إن شاء الله القيام بالمهام المناطة بهم وبالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة وطننا الغالي علينا جميعا.

يسر (الـســــعــــوديـــة) ان تعلن عن فتح باب القبول لـوظـــائف بقطاع الموارد البشرية بـجـــدة ، المزايا والمعايير والتي سوف تحدد وفقا للمؤهل التعليمي وسنوات الخبر .

الأفضلية لمن لديه المميزات التالية :
- أن يكون لديه خبرة في مجال إجراءات وأنظمة التوظيف والمقابلات الشخصية بشركات الطيران،
- مهارات التأثير على الغير / العمل الجماعي / اللباقة وحسن التصرف / سعة الأفق / تحليل المعلومات / مهارات التفاعل والإتصال مع الأخرين / إعداد التقارير / إستخدام الحاسب الآلي بمستوى متقدم .

((( لضمان اتمام تسجيلك في البرنامج يرجى استخدام انترنت اكسبلورر فقط )))


شروط ومعايير القبول :
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل بطاقة الهوية الوطنية.
- الحصول على شهادة البكالوريوس في أحد التخصصات التالية ( إدارة أعمال / إدارة صناعية / هندسة صناعية / يفضل تخصص موارد بشرية ) .
- أن لا يزيد عمر المتقدم عن (30) سنة .
- ان لا يقل معدل التخرج عن (2.50 من 4) أو (3.50 من 5).
- اجتياز اختبار اللغة الانجليزية.
- إجتياز جميع الإختبارات التي تجريها الخطوط الجوية العربية السعودية.
- اجتياز المقابلة الشخصية.
- اجتياز الكشف الطبي .


ملاحظة هامة:
يرجى تحميل وثائق التخرج التالية بعد الإنتهاء من عملية التسجيل من خلال حسابك الشخصي من أمر (المرفقات أعلى شاشة التقديم )، وهي كالتالي :
1- الهوية الوطنية .
2- شهادة التخرج .
3- كشف الدرجات .
4- وثائق الخبرات في مجال العمل.
"لتحميل المرفق قم بإختيار الملف من جهازك ثم إضغط على "ا(تحميل)
يجب أن تكون المرفقات من نوع (jpg,gif,bmp,png) ولاتزيد مساحتها عن 600 كيلوبايت
إنطلاقا من حرص الخطوط الجوية العربية السعودية الدائم على توفير البرامج التدريبية المتنوعة للشباب السعودي الواعد والتي تهدف من خلالها إتاحة الفرصة لتلبية طموحاتهم وتنمية قدراتهم ليتسنى لهم عند الإنخراط في العمل إن شاء الله القيام بالمهام المناطة بهم وبالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة وطننا الغالي علينا جميعا.

يسر (الـســــعــــوديـــة) ان تعلن عن فتح باب القبول لـوظـــائف بقطاع الموارد البشرية بـجـــدة ، المزايا والمعايير والتي سوف تحدد وفقا للمؤهل التعليمي وسنوات الخبر .

الأفضلية لمن لديه المميزات التالية :
- أن يكون لديه خبرة في مجال إجراءات وأنظمة التوظيف والمقابلات الشخصية بشركات الطيران،
- مهارات التأثير على الغير / العمل الجماعي / اللباقة وحسن التصرف / سعة الأفق / تحليل المعلومات / مهارات التفاعل والإتصال مع الأخرين / إعداد التقارير / إستخدام الحاسب الآلي بمستوى متقدم .

((( لضمان اتمام تسجيلك في البرنامج يرجى استخدام انترنت اكسبلورر فقط )))


شروط ومعايير القبول :
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل بطاقة الهوية الوطنية.
- الحصول على شهادة البكالوريوس في أحد التخصصات التالية ( إدارة أعمال / إدارة صناعية / هندسة صناعية / يفضل تخصص موارد بشرية ) .
- ان لا يقل معدل التخرج عن (2.50 من 4) أو (3.50 من 5).
- أن يكون لديه خبرة (4) سنوات على الأقل في مجال التوظيف ويفضل في لدى شركات الطيران.
--------------------------
الحصول على شهادة الماجستير في أحد التخصصات التالية ( إدارة أعمال / إدارة صناعية / هندسة صناعية / يفضل تخصص موارد بشرية ) .
- ان لا يقل معدل التخرج عن (2.50 من 4) أو (3.50 من 5).
- أن يكون لديه خبرة (2) سنوات على الأقل في مجال التوظيف ويفضل في لدى شركات الطيران.
- اجتياز اختبار اللغة الانجليزية.
- إجتياز جميع الإختبارات التي تجريها الخطوط الجوية العربية السعودية.
- اجتياز المقابلة الشخصية.
- اجتياز الكشف الطبي .


ملاحظة هامة:
يرجى تحميل وثائق التخرج التالية بعد الإنتهاء من عملية التسجيل من خلال حسابك الشخصي من أمر (المرفقات أعلى شاشة التقديم )، وهي كالتالي :
1- الهوية الوطنية .
2- شهادة التخرج .
3- كشف الدرجات.
((( لضمان اتمام تسجيلك في البرنامج يرجى استخدام انترنت اكسبلورر فقط )))


شروط ومعايير القبول :
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل بطاقة الهوية الوطنية.
- الحصول على شهادة البكالوريوس في أحد التخصصات التالية ( إدارة أعمال / إدارة صناعية / هندسة صناعية / يفضل تخصص موارد بشرية ) .
- أن لا يزيد عمر المتقدم عن (30) سنة .
- ان لا يقل معدل التخرج عن (2.50 من 4) أو (3.50 من 5).
- اجتياز اختبار اللغة الانجليزية.
- إجتياز جميع الإختبارات التي تجريها الخطوط الجوية العربية السعودية.
- اجتياز المقابلة الشخصية.
- اجتياز الكشف الطبي .


ملاحظة هامة:
يرجى تحميل وثائق التخرج التالية بعد الإنتهاء من عملية التسجيل من خلال حسابك الشخصي من أمر (المرفقات أعلى شاشة التقديم )، وهي كالتالي :
1- الهوية الوطنية .
2- شهادة التخرج .
3- كشف الدرجات .
4- وثائق الخبرات في مجال العمل.
"لتحميل المرفق قم بإختيار الملف من جهازك ثم إضغط على "ا(تحميل)
يجب أن تكون المرفقات من نوع (jpg,gif,bmp,png) ولاتزيد مساحتها عن 600 كيلوباي
كبير أخصائيي التوظيف والمساندة

إنطلاقا من حرص الخطوط الجوية العربية السعودية الدائم على توفير البرامج التدريبية المتنوعة للشباب السعودي الواعد والتي تهدف من خلالها إتاحة الفرصة لتلبية طموحاتهم وتنمية قدراتهم ليتسنى لهم عند الإنخراط في العمل إن شاء الله القيام بالمهام المناطة بهم وبالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة وطننا الغالي علينا جميعا.

يسر (الـســــعــــوديـــة) ان تعلن عن فتح باب القبول لـوظـــائف بقطاع الموارد البشرية بـجـــدة ، المزايا والمعايير والتي سوف تحدد وفقا للمؤهل التعليمي وسنوات الخبر .

الأفضلية لمن لديه المميزات التالية :
- أن يكون لديه خبرة في مجال إجراءات وأنظمة التوظيف والمقابلات الشخصية بشركات الطيران،
- مهارات التأثير على الغير / العمل الجماعي / اللباقة وحسن التصرف / سعة الأفق / تحليل المعلومات / مهارات التفاعل والإتصال مع الأخرين / إعداد التقارير / إستخدام الحاسب الآلي بمستوى متقدم .

((( لضمان اتمام تسجيلك في البرنامج يرجى استخدام انترنت اكسبلورر فقط )))


شروط ومعايير القبول :
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل بطاقة الهوية الوطنية.
- الحصول على شهادة البكالوريوس في أحد التخصصات التالية ( إدارة أعمال / إدارة صناعية / هندسة صناعية / يفضل تخصص موارد بشرية ) .
- ان لا يقل معدل التخرج عن (2.50 من 4) أو (3.50 من 5).
- أن يكون لديه خبرة (8) سنوات على الأقل في مجال التوظيف ويفضل في لدى شركات الطيران.
--------------------------
الحصول على شهادة الماجستير في أحد التخصصات التالية ( إدارة أعمال / إدارة صناعية / هندسة صناعية / يفضل تخصص موارد بشرية ) .
- ان لا يقل معدل التخرج عن (2.50 من 4) أو (3.50 من 5).
- أن يكون لديه خبرة (6) سنوات على الأقل في مجال التوظيف ويفضل في لدى شركات الطيران.
- اجتياز اختبار اللغة الانجليزية.
- إجتياز جميع الإختبارات التي تجريها الخطوط الجوية العربية السعودية.
- اجتياز المقابلة الشخصية.
- اجتياز الكشف الطبي .


ملاحظة هامة:
يرجى تحميل وثائق التخرج التالية بعد الإنتهاء من عملية التسجيل من خلال حسابك الشخصي من أمر (المرفقات أعلى شاشة التقديم )، وهي كالتالي :
1- الهوية الوطنية .
2- شهادة التخرج .
3- كشف الدرجات .
((( لضمان اتمام تسجيلك في البرنامج يرجى استخدام انترنت اكسبلورر فقط )))


شروط ومعايير القبول :
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل بطاقة الهوية الوطنية.
- الحصول على شهادة البكالوريوس في أحد التخصصات التالية ( إدارة أعمال / إدارة صناعية / هندسة صناعية / يفضل تخصص موارد بشرية ) .
- أن لا يزيد عمر المتقدم عن (30) سنة .
- ان لا يقل معدل التخرج عن (2.50 من 4) أو (3.50 من 5).
- اجتياز اختبار اللغة الانجليزية.
- إجتياز جميع الإختبارات التي تجريها الخطوط الجوية العربية السعودية.
- اجتياز المقابلة الشخصية.
- اجتياز الكشف الطبي .


ملاحظة هامة:
يرجى تحميل وثائق التخرج التالية بعد الإنتهاء من عملية التسجيل من خلال حسابك الشخصي من أمر (المرفقات أعلى شاشة التقديم )، وهي كالتالي :
1- الهوية الوطنية .
2- شهادة التخرج .
3- كشف الدرجات .
4- وثائق الخبرات في مجال العمل.
"لتحميل المرفق قم بإختيار الملف من جهازك ثم إضغط على "ا(تحميل)
يجب أن تكون المرفقات من نوع (jpg,gif,bmp,png) ولاتزيد مساحتها عن 600 كيلوباي
وظائف مترجم_2

تعلن الخطوط الجوية العربية السعودية عن رغبتها في التعيين على وظيفة (مترجم)،
1- يحدد الراتب الشهري وفقاً للمؤهل والخبرات العملية
2- يتمتع الموظف بكافة مزايا موظفي " السعودية " وفقا لأنظمة ولوائح السعودية .
3- يبدء التسجيل على الوظيفة إعتبارا من اليوم السبت 06/02/1433هـ الموافق 31/12/2001م ولمدة أسبوعين .



((( لضمان اتمام تسجيلك في البرنامج يرجى استخدام انترنت اكسبلورر فقط )))

شروط التقديم :
1- أن المتقدم سعودي الجنسية .
2- أن يكون حاصلا على الشهادة الجامعية بمؤهل بكالوريوس كحد أدني للقبول، من قسم الأداب تخصص لغة إنجليزية .
3- الا يقل تقدير التخرج العام عن جيد .
4- إجتياز الإختبارات والفحوصات الطبية التي تجريها الخطوط الجوية العربية السعودية .
5- أن لا يتجاوز عمر المتقدم 25 عام من تاريخ التقديم.


ملاحظة هامة:
يرجى تحميل وثائق التخرج التالية بعد الإنتهاء من عملية التسجيل من خلال حسابك الشخصي من أمر (المرفقات أعلى شاشة التقديم )، وهي كالتالي :
1- الهوية الوطنية .
2- شهادة التخرج .
3- كشف الدرجات .
"لتحميل المرفق قم بإختيار الملف من جهازك ثم إضغط على "(تحميل)"
يجب أن تكون المرفقات من نوع (jpg,gif,bmp,png) ولاتزيد مساحتها عن 600 كيلوبايت


التقديم عن طريق موقع الخطوط السعودية http://sv.net/apps/rec/default.asp?LNG=AR

أدعو لي بتحقيق طموحي وان الله يطول في عمر الوالد والوالدة :wa:wa:wa:wa:wa:wa:wa:wa:wa:wa

أُتـرَجة 18-01-2012 12:35 AM

الله يحقق لك طمووحك ويحفظ لك الوالد والوالدة ..شكراً

تفاءلوا بالخير 18-01-2012 12:36 AM

جزاك الله خير

EL.GENERAL 18-01-2012 12:40 AM

شكرًا لك

اكمل الفراغ 18-01-2012 12:42 AM

الله يحقق طموحك ..ويطول بعمر والدينكـ ..

glamour 18-01-2012 12:46 AM

مكرر بقسم التدريب ..
يُنقل..


الساعة الآن 07:22 PM

Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين