حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   حافز إستفسارات ونقاشات (https://www.btalah.com/f64.html)
-   -   ارجوكم افدووني (https://www.btalah.com/t389263.html)

ايمان علي 21-01-2012 12:37 PM

ارجوكم افدووني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني لي مسجلين في ضامن شنو حطيتوو في بيانات الدخل الثابت لي حافز
صفرين ام لي المقطوعه لي اسلمنها العام
واخرشي طلع لنا 862
ارجو الرد تعبت والله كل اتصل وانتظر ماحد يرد عليه ويخلص رصيد

ضايق وبدون وظيفه 21-01-2012 12:45 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وانا اخوك انتي حطي صفر او صفرين

وبعدين اتصلي عليهم من التليفون الثابت مو من الجوال

ايمان علي 21-01-2012 12:55 PM

تسلم اخوي
ان شاء الله بعدل الدخل وبشوف
ان شاء الله تجي لي رساله
والله يستريمكن بعد ثلاثه شهور

نايف الشوق 21-01-2012 01:06 PM

"حطى عند كل خانة صفرين

وفالك الاعانة

وحيدة بهالزمن 21-01-2012 01:09 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
يااختي اللي بالضمان الاجتماعي تلقائيا يوضع لهم المبلغ اللي يستلمونه بالضمان الاجتماعي بدون اي تدخل شخصي منك لان خانة الضمان غير مفعله والضمان يربط مع حافز آليا وهم يعرفون كم تاخذين
مثلا لو تاخذين 862 راح يكون هالمبلغ موجود بمتوسط الدخل الشهري وهو اللي راح يخصم من الالفين وهم راح يحددون كم المبلغ ب12 شهرا فاهمه كيف
اللي خصم من الالفين تبعهم سوآء كانت مسجلة الضمان بااسمها 862 او باسم الوالد او الوالده اللي مشمولين مع اهاليهم بالضمان طبعا يختلف بعدد افراد الاسره فيه منهم 284 ومنهم 245 ومنهم 277 ومنهم 141 وكل مازادت الاسرة زاد المبلغ اللي تاخذينه بالضمان وكل ماقلت الاسرة قل المبلغ
طبعا للمعلومية كل اللي بالضمان حاطين بخانة الدخل الثابت صفرين بكل خانة والشهر الماضي ماخصم منهم هالشهر بدأ الخصميات واغلبهم دخلوا الدخل الثابت وتاكدوا باانفسهم من الخصم لان التحقق من الاهليه شهريا مع الجهات الحكومية والخاصة وهم باانفسهم يعرفون كم لك بالضمان يعني بالعربي وراك وراك مافيه فكه
اتمنى اني افدك
موفقه

العيون الزرقاء 21-01-2012 01:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان علي (المشاركة 5631951)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني لي مسجلين في ضامن شنو حطيتوو في بيانات الدخل الثابت لي حافز
صفرين ام لي المقطوعه لي اسلمنها العام
واخرشي طلع لنا 862
ارجو الرد تعبت والله كل اتصل وانتظر ماحد يرد عليه ويخلص رصيد

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

عزيزتي حطيها كلها اصفار

لان خانه الضمان تلقائي من عندهم يضيفونها لانهم على وصال مع الضمان

وعلى حسب ما يصرف لك الضمان شهريا ينخصم من الالفين

العيون الزرقاء 21-01-2012 01:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيدة بهالزمن (المشاركة 5632053)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
يااختي اللي بالضمان الاجتماعي تلقائيا يوضع لهم المبلغ اللي يستلمونه بالضمان الاجتماعي بدون اي تدخل شخصي منك لان خانة الضمان غير مفعله والضمان يربط مع حافز آليا وهم يعرفون كم تاخذين
مثلا لو تاخذين 862 راح يكون هالمبلغ موجود بمتوسط الدخل الشهري وهو اللي راح يخصم من الالفين وهم راح يحددون كم المبلغ ب12 شهرا فاهمه كيف
اللي خصم من الالفين تبعهم سوآء كانت مسجلة الضمان بااسمها 862 او باسم الوالد او الوالده اللي مشمولين مع اهاليهم بالضمان طبعا يختلف بعدد افراد الاسره فيه منهم 284 ومنهم 245 ومنهم 277 ومنهم 141 وكل مازادت الاسرة زاد المبلغ اللي تاخذينه بالضمان وكل ماقلت الاسرة قل المبلغ
طبعا للمعلومية كل اللي بالضمان حاطين بخانة الدخل الثابت صفرين بكل خانة والشهر الماضي ماخصم منهم هالشهر بدأ الخصميات واغلبهم دخلوا الدخل الثابت وتاكدوا باانفسهم من الخصم لان التحقق من الاهليه شهريا مع الجهات الحكومية والخاصة وهم باانفسهم يعرفون كم لك بالضمان يعني بالعربي وراك وراك مافيه فكه
اتمنى اني افدك
موفقه

وحيده على طاري كل ما تغير المبلغ وعلى حسب افراد العائله

المفروض المبلغ يكون واحد للفرد ... بس يختلف مبلغ الكلي للعائله بحسب عددها
يعني معروف اذا سجل الوالد بالضمان يحسب له 862
وباقي افراد العائله 284 لكل فرد بكرت العائله

وهذا الشيئ اعتمدته وزارة الشؤون الاجتماعيه بجدول مدخولات الضمان الاجتماعي

وعلى حسب عدد الافراد يزيد المبلغ
فرد .... 862
فردين .... 862+284 = 1146
3 افراد .... 862+284+284= 1430

وهكذا

وحيدة بهالزمن 21-01-2012 01:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الزرقاء (المشاركة 5632079)
وحيده على طاري كل ما تغير المبلغ وعلى حسب افراد العائله

المفروض المبلغ يكون واحد للفرد ... بس يختلف مبلغ الكلي للعائله بحسب عددها
يعني معروف اذا سجل الوالد بالضمان يحسب له 862
وباقي افراد العائله 284 لكل فرد بكرت العائله

وهذا الشيئ اعتمدته وزارة الشؤون الاجتماعيه بجدول مدخولات الضمان الاجتماعي

وعلى حسب عدد الافراد يزيد المبلغ
فرد .... 862
فردين .... 862+284 = 1146
3 افراد .... 862+284+284= 1430

وهكذا

هلا والله بالعيون الزرقاء :)
والله يااختي مدري بس هذا اللي سمعتها:Looking:
صح اللي انتي تقولينه بالنسبة لي ولااختي ناخذ 284 من الضمان بس وحده اعرفها تقول تاخذ بحدود 600 وهم 6 اشخاص مدري صدق ولا تستهبل :eek:
اها عرفت هاللحين يعني اللي 8 اشخاص مثلا يطلع لهم بحول الالفين وشوي بس مبلغهم ثابت 284 ريال بس و862 للمسجل بااسمه و لانهم كثار يزيد المبلغ بغض النظر عن اللي يصرف للفرد الواحد المشمول وهو مبلغ ثابت مايتغير :b
حتى لما سألت معلومات عن حافز عن اللي بالضمان والخصميات ماقلت له لي واختي قلت قريبتي للتمويه :d
الله وكيلك هاللحين ناخذها بيدنا وربي مانشوف منها هلله :i مفروض مايخصم منا مالنا شغل:yaa: نبيها الفين كاملة :k

العيون الزرقاء 21-01-2012 01:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيدة بهالزمن (المشاركة 5632122)
هلا والله بالعيون الزرقاء :)
والله يااختي مدري بس هذا اللي سمعتها:Looking:
صح اللي انتي تقولينه بالنسبة لي ولااختي ناخذ 284 من الضمان بس وحده اعرفها تقول تاخذ بحدود 600 وهم 6 اشخاص مدري صدق ولا تستهبل :eek:
اها عرفت هاللحين يعني اللي 8 اشخاص مثلا يطلع لهم بحول الالفين وشوي بس مبلغهم ثابت 284 ريال بس و862 للمسجل بااسمه و لانهم كثار يزيد المبلغ بغض النظر عن اللي يصرف للفرد الواحد المشمول وهو مبلغ ثابت مايتغير :b
حتى لما سألت معلومات عن حافز عن اللي بالضمان والخصميات ماقلت له لي واختي قلت قريبتي للتمويه :d
الله وكيلك هاللحين ناخذها بيدنا وربي مانشوف منها هلله :i مفروض مايخصم منا مالنا شغل:yaa: نبيها الفين كاملة :k

عاد 284 بالله عليك دخل الله أكبر عليهم ما يوفرون فرصه :k

من جد ياختي تاخذين الفلوس من هنا تطلع لك الصرفيات من هنا على قوله امي الفلوس هذه مافيها بركه :q

وحيدة بهالزمن 21-01-2012 02:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الزرقاء (المشاركة 5632154)
عاد 284 بالله عليك دخل الله أكبر عليهم ما يوفرون فرصه :k

من جد ياختي تاخذين الفلوس من هنا تطلع لك الصرفيات من هنا على قوله امي الفلوس هذه مافيها بركه :q

والله يالعيون 862 وش تسوي بهالايام مع غلاء المعيشة وحتى اقل شيئ المواد الغذائية غالية يعني مثلا بميتين وش تشتري الوحده :do5h:
اذا 2000 ماجلست معنا حتى اسبوع:yaa: تهقين هاللحين بتكفينا 1700 لاتحسبين 16 الباقية ماتطلع من الصراف الا بعد 4 شهور لمن تصير 50 هههه:i
الحمد لله والشكر لله على النعمه شيئ احسن من لاشيئ حتى لو 1700 تصدقين بتظل نعمه:h الله يارب نصير مؤهلين كل شهر ولمدة سنة كاملة يارب والجميع :ash:
العيون لك:w
موفقه:h

الساعة الآن 05:51 AM