حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   حافز إستفسارات ونقاشات (https://www.btalah.com/f64.html)
-   -   مشكلة التحقق من الاهليه حافز (https://www.btalah.com/t390884.html)

بريتي 27-01-2012 04:21 AM

مشكلة التحقق من الاهليه حافز

ياجماعة الخييييير
يا اهل الفزعه والخبره
انا انسانه الى الان ما طلعت اهليتي :c

يقولي كذا

لم يتم تقييم حالة الأهلية لطلبك لهذا الشهر، من المقرر ان يتم الإعلان عن حالة الأهلية للشهر القادم بمشيئة الله في الفترة ما بين 22 صفر 1433هـ و 27 صفر 1433هـ

نأمل مراعاة ان فترة التحقق من أهلية الطلب قد تستغرق ثلاثة اشهر (كحد اقصى) و تحسب فترة الثلاثة أشهر بداية من تاريخ آخر اجراء استكمله المتقدم لتقديم جميع البيانات المطلوبة على موقع حافز الإلكتروني،
(على سبيل المثال: اذا كان آخر اجراء استكمله المتقدم هو تعبئة نموذج الدخل الثابت بتاريخ 24 صفر 1433 هـ فإن نتيجة التحقق من اهلية طلبه قد تستغرق حتى تاريخ 24 جمادى الأول 1433 هـ بحد أقصى)

انا ادخلت الايبان وكملت معلومات الدخل بيوم واحد يعني كملت كل بياناتي وارسلت الطلب بنجاااح الي هو يوم الاثنين الموافق 2 -1 - 1433
لما جاء يوم التحقق من الاهليه يوم الاحد الموافق 23 - 1 - 1433
دخلت قالي بيانات التحقق من الاهليه غير متوفره قمت وسويت اعادة ارسال طلب الي هو حفظ واستمرار جميع الخطوات الين حفظ وارسال الطلب
الحين السؤااااال متى بيردون علي مؤهله او لا :confused: ومتى تنصرف تقريبا:confused: افكر بدورات وكذا ابي اعرف وش سالفتهم احتريهم ولا اتسلف الفلوس ولا وش اسوي راحت السنه :m

المشكله انهم ما يقلون عن قراراتهم وانظمتهم الى بعد فوات الاوان مثلا الايبان عمري ما سمعت انو 29 ذو الحجة اخر موعد لادخاله للدفعه الاولى الى بعد فتح التحقق من الاهليه :do5h:
وبعد مساله انو كل ما سويتي ارسال طلب من جديد يحسب من بعده ثلاث اشهر عشان يشوف التحقق من الاهليه

ما يخبرون الناس الى بعد فوات الاوان تحس انهم يغطون على تاخريهم باي قرار :mad:

ما ادري وين ينشرون انظمتهم وقراراتهم انا دايم ادور بالنت :y

سؤالي احسب ثلاث اشهر من ادخالي الطلب واكماله ولا من تحديثي وارسالي الطلب المره الثانيه :confused::confused::confused:

حاضر غايب ماتفرق 27-01-2012 04:23 AM

يجي من يفيدك
موفقه باذن الله

سيد العطا 27-01-2012 04:28 AM

الله يزقنا ويرزقكــ
التحقق من الاهلية يمكن ياخذ 3 أشهر

بس لاكن فوق كلمة لم يتم تقيم حالة الاهلية في خانتين صح
اظغطي على الحالات وراح يجيك كل شي لك بس راح يقول لك غير مؤهل بس راح تتاكدي ان الايبان صحيح وان طلبك 100%

وبتوفيق للجميــع

قيمر وعسل 27-01-2012 04:34 AM

هل سمعتوا احد من الدفعة الجديدة اللي حطوا رقم الأيبان في محرم وصفر طلع له مؤهل؟:c

اكبر عواطلية 27-01-2012 04:36 AM

لازم تحدثين كل اسبوع ..

الهرآوي 27-01-2012 06:56 AM

^^^^^^^^^^^^^^^^

أنـآ مثل حالـك أختي بالضبـط

مسجل في الشهر الثاني ومشيك من يوم 22 الى 27 كل يوم

وهم لم يتم تقييم اهليتك ..!!

واسوي تحديث كل يومين الى ثلاث ايـآم

لكن عاد وش نقوول الشكوى لله

بريتي 27-01-2012 12:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد العطا (المشاركة 5660589)
الله يزقنا ويرزقكــ
التحقق من الاهلية يمكن ياخذ 3 أشهر

بس لاكن فوق كلمة لم يتم تقيم حالة الاهلية في خانتين صح
اظغطي على الحالات وراح يجيك كل شي لك بس راح يقول لك غير مؤهل بس راح تتاكدي ان الايبان صحيح وان طلبك 100%

وبتوفيق للجميــع

حتى هالخانه موب موجوده مره ساحبين علي من اني لي شهرين من اكمال بياناتي :(
بس سؤالي احسب ثلاث اشهر من ادخالي الطلب واكماله ولا من تحديثي وارسالي الطلب المره الثانيه :confused::confused::confused::confused::confused:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكبر عواطلية (المشاركة 5660613)
لازم تحدثين كل اسبوع ..

انا سمعت انو الي انصرفت له هو الي يحدث كل اسبوع بدون ما يسوي حفظ وارسال الطلب يسوي خروج بالاخير :confused: مو الي لسى ما تحققو من اهليته:confused:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيووو (المشاركة 5661003)
^^^^^^^^^^^^^^^^

أنـآ مثل حالـك أختي بالضبـط

مسجل في الشهر الثاني ومشيك من يوم 22 الى 27 كل يوم

وهم لم يتم تقييم اهليتك ..!!

واسوي تحديث كل يومين الى ثلاث ايـآم

لكن عاد وش نقوول الشكوى لله

منو قالك انو تسوي تحديث :confused: وقصدك الي بدون حفظ وارسال الطلب تسوي خروج :confused:

الله يوفقكم جميعااا على الردود ويرزقكم يارب :w:w:w

اكبر عواطلية 27-01-2012 03:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريتي (المشاركة 5661370)

انا سمعت انو الي انصرفت له هو الي يحدث كل اسبوع بدون ما يسوي حفظ وارسال الطلب يسوي خروج بالاخير :confused: مو الي لسى ما تحققو من اهليته:confused:

هذا الكلام قالته لي موظفة بحافز اعرفها أن التحديث ضروري كل اسبوع سواء تحققوا من اهليتك أو لا

تحية عسكري 27-01-2012 04:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريتي (المشاركة 5660559)

ياجماعة الخييييير
يا اهل الفزعه والخبره
انا انسانه الى الان ما طلعت اهليتي :c

يقولي كذا

لم يتم تقييم حالة الأهلية لطلبك لهذا الشهر، من المقرر ان يتم الإعلان عن حالة الأهلية للشهر القادم بمشيئة الله في الفترة ما بين 22 صفر 1433هـ و 27 صفر 1433هـ

نأمل مراعاة ان فترة التحقق من أهلية الطلب قد تستغرق ثلاثة اشهر (كحد اقصى) و تحسب فترة الثلاثة أشهر بداية من تاريخ آخر اجراء استكمله المتقدم لتقديم جميع البيانات المطلوبة على موقع حافز الإلكتروني،
(على سبيل المثال: اذا كان آخر اجراء استكمله المتقدم هو تعبئة نموذج الدخل الثابت بتاريخ 24 صفر 1433 هـ فإن نتيجة التحقق من اهلية طلبه قد تستغرق حتى تاريخ 24 جمادى الأول 1433 هـ بحد أقصى)

انا ادخلت الايبان وكملت معلومات الدخل بيوم واحد يعني كملت كل بياناتي وارسلت الطلب بنجاااح الي هو يوم الاثنين الموافق 2 -1 - 1433
لما جاء يوم التحقق من الاهليه يوم الاحد الموافق 23 - 1 - 1433
دخلت قالي بيانات التحقق من الاهليه غير متوفره قمت وسويت اعادة ارسال طلب الي هو حفظ واستمرار جميع الخطوات الين حفظ وارسال الطلب
الحين السؤااااال متى بيردون علي مؤهله او لا :confused: ومتى تنصرف تقريبا:confused: افكر بدورات وكذا ابي اعرف وش سالفتهم احتريهم ولا اتسلف الفلوس ولا وش اسوي راحت السنه :m

المشكله انهم ما يقلون عن قراراتهم وانظمتهم الى بعد فوات الاوان مثلا الايبان عمري ما سمعت انو 29 ذو الحجة اخر موعد لادخاله للدفعه الاولى الى بعد فتح التحقق من الاهليه :do5h:
وبعد مساله انو كل ما سويتي ارسال طلب من جديد يحسب من بعده ثلاث اشهر عشان يشوف التحقق من الاهليه

ما يخبرون الناس الى بعد فوات الاوان تحس انهم يغطون على تاخريهم باي قرار :mad:

ما ادري وين ينشرون انظمتهم وقراراتهم انا دايم ادور بالنت :y

سؤالي احسب ثلاث اشهر من ادخالي الطلب واكماله ولا من تحديثي وارسالي الطلب المره الثانيه :confused::confused::confused:

لا يا أختي .. ثلاثة أشهر من تاريخ إكمال البيانات مو "التحديث"
مع أن التحديث المفروض بالدخول على الملف فقط والخروج بنفس اللحظة بدون عمل استمرار
الارسال والطلب ما يؤثر بنسبة كبيرة لكنه قد يربك الحسابات شوي .. لأني لاحظت عدم أحقية البعض للشهر "التاني" بعد استحقاقهم للشهر الأول

للعموم الشهر القادم بإذن الله ستكونين مستحقة
قولي يارب بس

راجح بن علي 27-01-2012 04:32 PM

حتى انا يالربع جاني الابيان غير مطابق
والحالة الاهلية غير موهل
عندكم بصيرة او خبر في هالمشكلة ....

الساعة الآن 06:56 PM