حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   وظائف المنطقة الغربية (https://www.btalah.com/f40.html)
-   -   عااااااجل وظيفه مديره معرض و بائعه لسيدات في باب رزق جميل (https://www.btalah.com/t393163.html)

مسأله وقت 07-02-2012 12:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عمر 2011 (المشاركة 5718121)
والله مسخره و قلت حيا صراحة
انا ارسلت اخواتي هناك و تخيلو المتقدمات اكثر من 200 وحدة و جابين رجال يسوي معاهم المقابلات و واحد بس و يجلسو من 10 الصبح الين الساعة 5 عصر و في الاخير كلمة و رد غطاها دوامين تقبلي ولا لا
يارخس شباب الوطن عند هالشركات الي مصت دم المواطن طيب كان حطو شروط عامه تتوزع على المتقدمين اول مايوصلون و على طول في وقتها اذا مانسبتها الوحده الشروط تمشي و الي تناسبها تجلس ليش المرمطه يعني والله هذي حكرة مقصود منها اذلال الناس و احساسهم بالحاجه

مساء الخير ابو عمر
بالنسبه للوظيفه المعلنه عنها انا بنفسي كنت مع المتقدمات
ثانيا كانت المقابلات من 10 حتى 1 ظهرا
ثالثا مسؤله موارد بشريه الي عملت مقابلات شخصيه..
و شروط الوظيفه واضحه في الاعلان ..
تاكد لو سمحت قبل كل شي.
شكرا لك..

ابو عمر 2011 07-02-2012 04:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسأله وقت (المشاركة 5718218)
مساء الخير ابو عمر
بالنسبه للوظيفه المعلنه عنها انا بنفسي كنت مع المتقدمات
ثانيا كانت المقابلات من 10 حتى 1 ظهرا
ثالثا مسؤله موارد بشريه الي عملت مقابلات شخصيه..
و شروط الوظيفه واضحه في الاعلان ..
تاكد لو سمحت قبل كل شي.
شكرا لك..

انتي الي تاكدي حرام عليكي قبل لا تورطي بنات الناس في اعلانات كلها كذب و تضليل و مافيها اي شي من الواقع الحمد لله انو انا جربت بنفسي عشان انقل الصورة لكل من بيروح و بكره تشوفي لما تروح كما وحده من المنتدى للتقديم و تجي و تنقل الواقع الماساوي و الاليم الي راح يجربوه بانفسهم وقتها خلينا نشوف ايش ردك كمان الا اذا كان الناس كلهم كذابين و انتي صادقه
و المقابلات كانت من 10 الصباح الين 5 العصر و مع موظف رجال هذي الصراحة اللف و الدوران ماينفع و الي راح يروح راح يشوف هالشئ بعينه
اي اعلان و اي شروط تتكلمين عنها كل الي مكتوب في الاعلان نوع الوظيفه و الراتب على بالكم ان الناس جيعانين فلوس الله الغني عنكم و عن وظائفكم الوهمية هذا اعلانك وريني فين الشروط حقتك

بسم الله الرحمن الرحيم
يعلن باب رزق جميل عن توفر وظائف للسعوديات في محلات لانجري
في كل من ردسي - حراء -الاندلس- هيفاء مول- نجود سنتر- العرب مول-عزيز مول
مديرات معارض الراتب 5000الاف ريال المؤهل جامعي
وبائعات المؤهل ثانويه او كفاءة الراتب 3800الاف ريال
مع العلم
الزوار عوائل فقط و طاقم العمل سيدات بالكامل.
على الراغبات الحضور الي باب رزق جميل الصيرفي في
تمام الساعه 9.00 صباحا مع احضار السيرة الذاتية.
يوم السبت 12/3/1433هـ
الموافق 4/2/2012م
للاستفسار
2845222تحويله 140
او على ايميل ghamdynm@alj.com

شفتي كيف حبل الكذب قصير فضحتي نفسك بنفسك
انا انصح نصيحه لله الي تدور على وظيفة من جد و ماتبغا تضيع من وقتها يوم كامل و تقابل رجال يسولها المقابله الشخصية لا تنجرف وراء مثل هالاعلانات المفسله .

وئام وئومي 08-02-2012 07:57 AM

ابو عمر ممكن اعرف اش الشروط الى عرضوها على اخواتك محتاجه اعرفها قبل ما اروح وورط نفسي واهم شئ صح الروتب واهم شئ اجباري الكشف ولا عادي نجلس بنقاب وشكرا لك

شوكلاته لزوزه 08-02-2012 11:12 AM

والله ابو عمر صادق

انا وحده من الناس اللي تقدم في باب كدب

حتى اختي قدمت مافي غير كدب

ومافي مصداقيه ولا في وظايف مدري اش مستفيده الاخت تحط اعلانات ورواتب مغريه ومواضيع مافيها صدق والنهايه كدب بكدب ؟؟

يعني شووفو باب رزق بخدمة المجتمع خفو علينا بس من ذا الكدب وانتي خافي الله مو شايفه الناس محتاجين كل يوم جايه بوظايف كلها اغراء في الراتب بدون اي حقيقه او صدق

ويابنات انا هنا اقولكم وربي كذابين انا واختي نقدم وشهاداتنا عاليه وهم كدابين لاتعبو نفسكم معاهم
واتمنى من اصحاب الشركات والمصانع مايتاعاملوا معهم واللي عندو وظيفه يجي هنا يحطها ولا يعطيهم للكذابين باب كذب

مسأله وقت 08-02-2012 11:44 AM

اقتباس:

انتي الي تاكدي حرام عليكي قبل لا تورطي بنات الناس في اعلانات كلها كذب و تضليل و مافيها اي شي من الواقع الحمد لله انو انا جربت بنفسي عشان انقل الصورة لكل من بيروح و بكره تشوفي لما تروح كما وحده من المنتدى للتقديم و تجي و تنقل الواقع الماساوي و الاليم الي راح يجربوه بانفسهم وقتها خلينا نشوف ايش ردك كمان الا اذا كان الناس كلهم كذابين و انتي صادقه
اقتباس:

و المقابلات كانت من 10 الصباح الين 5 العصر و مع موظف رجال هذي الصراحة اللف و الدوران ماينفع و الي راح يروح راح يشوف هالشئ بعينه

ابوعمررر
اش القصه ،،
اورط بنات الناس ،، انت جالس تقول كلام مررره كبير وجالس تغلط لو سمحت انتقي الفاظك،،
واعلانات التوظيف الي انزلها مستحيل انزلها بدون ارقام لتواصل عشان المتقدمات يستفسروا قبل ما يتفضلوا عندنا ،،
واقع اليم و وضع مأساوي ،اوف اوف ....( انتقاء رهيب للكلمات)اشكرك صراحه.
،،
عالعموم بالنسبه للمقابله للمره الثانية اقول لك كانت من 10صباحا لحد 1 ظهرا يعني مافي احد جلس عندي لحد 5 عصر تاكد من المتقدمات الي تفضلوا عن طريقك ،،
وكانت مسؤله موارد بشريه تقابل البنات،،
والي حابه تتاكد تتفضل تزورني او تتصل هاتفيا ..
،،
انا صادقه قدام ربي عزل وجل لان عملي امانه احاسب عليه من ربي مو منك ...
،،
اقتباس:

اي اعلان و اي شروط تتكلمين عنها كل الي مكتوب في الاعلان نوع الوظيفه و الراتب على بالكم ان الناس جيعانين فلوس الله الغني عنكم و عن وظائفكم الوهمية هذا اعلانك وريني فين الشروط حقتك

الاعلان واضح فيه المؤهل والراتب و بيئه العمل
هذي اهم شروط الي ترغب المتقدمات في معرفتها
ما تحتاج توضيح اكثر من كذا،،

بسم الله الرحمن الرحيم
يعلن باب رزق جميل عن توفر وظائف للسعوديات في محلات لانجري
في كل من ردسي - حراء -الاندلس- هيفاء مول- نجود سنتر- العرب مول-عزيز مول
مديرات معارض الراتب 5000الاف ريال المؤهل جامعي
وبائعات المؤهل ثانويه او كفاءة الراتب 3800الاف ريال
مع العلم
الزوار عوائل فقط و طاقم العمل سيدات بالكامل.
على الراغبات الحضور الي باب رزق جميل الصيرفي في
تمام الساعه 9.00 صباحا مع احضار السيرة الذاتية.
يوم السبت 12/3/1433هـ
الموافق 4/2/2012م
للاستفسار
2845222تحويله 140
او على ايميل ghamdynm@alj.com

اقتباس:

شفتي كيف حبل الكذب قصير فضحتي نفسك بنفسك
افصح نفسي ؟!
ما ناقضت نفسي ولا كذبت بشي...
اقتباس:

انا انصح نصيحه لله الي تدور على وظيفة من جد و ماتبغا تضيع من وقتها يوم كامل و تقابل رجال يسولها المقابله الشخصية لا تنجرف وراء مثل هالاعلانات المفسله .

انا مسؤله مسؤليه تامه عن اي اعلان ينزل باسمي
مقابله الرجال مو انت تقول يقابلوا رجال طيب خبرتك 12 سنه في مجال القطاع الخاص صحيح
ما تعرف ان مدراء الموارد البشريه يكونوا رجال وفي المقابله مستحيل المتقدمه ما تكون معاها مسؤله التوظيف من باب رزق جميل وفي مقر عملنا يعني المقابلات باشرافنا ..

وشكراً،،
لاي استفسار او تفاهم اراقام التواصل موجوده في اعلاناتي..

مسأله وقت 08-02-2012 11:56 AM

والله ابو عمر صادق

اقتباس:

ومافي مصداقيه ولا في وظايف مدري اش مستفيده الاخت تحط اعلانات ورواتب مغريه ومواضيع مافيها صدق والنهايه كدب بكدب ؟؟

يعني شووفو باب رزق بخدمة المجتمع خفو علينا بس من ذا الكدب وانتي خافي الله مو شايفه الناس محتاجين كل يوم جايه بوظايف كلها اغراء في الراتب بدون اي حقيقه او صدق

ويابنات انا هنا اقولكم وربي كذابين انا واختي نقدم وشهاداتنا عاليه وهم كدابين لاتعبو نفسكم معاهم
واتمنى من اصحاب الشركات والمصانع مايتاعاملوا معهم واللي عندو وظيفه يجي هنا يحطها ولا يعطيهم للكذابين باب كذب
اشكرررر مرورك..

ابو عمر 2011 08-02-2012 11:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوكلاته لزوزه (المشاركة 5723189)
والله ابو عمر صادق

الحمد لله محد يقدر يغطي الشمس بغربال
وكفى

ابو عمر 2011 08-02-2012 12:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وئام وئومي (المشاركة 5722785)
ابو عمر ممكن اعرف اش الشروط الى عرضوها على اخواتك محتاجه اعرفها قبل ما اروح وورط نفسي واهم شئ صح الروتب واهم شئ اجباري الكشف ولا عادي نجلس بنقاب وشكرا لك

هلا اختي
مافي شروط غير انهم طالبين ثانوي او جامعي مؤهلات بس الشرط الي عجز البنات انه الدوام فترتين و بدون مواصلات يعني اذا عندك استعداد و عندك سواق يوديكي و يجيبك الله يوفقك
مع التحية

مسأله وقت 08-02-2012 12:05 PM

اقتباس:

الحمد لله محد يقدر يغطي الشمس بغربال
وكفى

مررره اخرى اشكرك على مرورك..

المالكي احمد 08-02-2012 01:54 PM

جزاك الله خير

الساعة الآن 07:37 AM