حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الضمان الإجتماعي (https://www.btalah.com/f27.html)
-   -   طلعت بدل فاقد "البطاقه" ...وحسابي فيها صفر ساعدوني (https://www.btalah.com/t393213.html)

ينب الحمراوي 02-02-2012 03:39 PM

طلعت بدل فاقد "البطاقه" ...وحسابي فيها صفر ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا كنت في مدينتي فترة اجازة عيد الحج وجيت يصرف راتب شهر 12 والصرافة بلعت

البطاقة ورحت القرية اللي انا عايشة فيها حاليا قبل ماتفتح الدوائر الحكومية يعني ماقدرت اطلع بدالها

وشهر 2 نزلت لي المقطوعة

وشهر 3 رحت وطلعت بطاقة جديدة لها الان اسبوعين تقريبا

الان حسابي فية المقطوعة وراتب 3 اشهر وبطاقتي الجديدها الحساب فيها صفرررررررررررررررر

يعني راحت عليا انا محتاجتها في دين

ام داليا 02-02-2012 03:48 PM

انا لما انتهت بطاقتي ما نزل لي معاش شهر 3وجددتها ونفس الحال ما ادري ايش المشكلة ..الله ييسر الامور ..

Majeed Agdiba 02-02-2012 03:55 PM

الله ييسر آموركم إن شاء الله وآنصحكم تراجعون آقرب مكتب ضمان وتنشبون في حلوقهم وراح يعلموكم بالخبر اليقين موفقين إن شاء الله

ينب الحمراوي 03-02-2012 02:54 AM

يعني خلاص الحساب اللي في البطاقة السابقة راح عليا حتى المقطوعة فيه

وحتى مبلغ الغذاء نزل على المبلغ في الصرافة القديمة يعني انظاف على المبلغ السابق هذا الكلام "امس "

لمن دخلت سجلي المدني وستفسرت عن الرصيد طلع عندي 2 رصيد
واحد صفر وهذا حق الصرافة الجديده
وتحته المبالغ اللي في حسابي في البطاقة القديمة والمشكلة ماقدر اراجع مكتب الضمان 350 كيلو عني يعني سفر
بليز حل

وشكرا لكل اللي رد عليا

ينب الحمراوي 03-02-2012 06:08 PM

بليز اللي مر بنفس الموقف يقولي ايش عمل

صعب الميراس 03-02-2012 09:29 PM

كل مافي الموضوع ان البطاقة لم يتم تنشيطها ويحتاج تنشيط البطاقة من فترة تتراوح من اسبوع الي عشرة ايام بالكثير علما ان البطاقة يتم تنشيطها تلقائي واذالم يتم تنشيطها في هالفترة ينصح بمراجعة مكتب الضمان ومن ناحية المبالغ السابقة ستجدينها موجوده حال تفعيل البطاقة وبالتوفيق ان شاءالله

سهام عابدين 04-02-2012 04:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ينب الحمراوي (المشاركة 5695261)
يعني خلاص الحساب اللي في البطاقة السابقة راح عليا حتى المقطوعة فيه

وحتى مبلغ الغذاء نزل على المبلغ في الصرافة القديمة يعني انظاف على المبلغ السابق هذا الكلام "امس "

لمن دخلت سجلي المدني وستفسرت عن الرصيد طلع عندي 2 رصيد
واحد صفر وهذا حق الصرافة الجديده
وتحته المبالغ اللي في حسابي في البطاقة القديمة والمشكلة ماقدر اراجع مكتب الضمان 350 كيلو عني يعني سفر
بليز حل

وشكرا لكل اللي رد عليا

اختي الغالية .. ماراح عليكي شي فقط راجعي الضمان لتفعيل البطاقة لانها حصلت مع احدى الصديقات وانا حضرت نفس الموقف في الضمان لوحدة لمجرد تفعيلها للبطاقه اتوجهت للصراف وبالعافيه عليها ربي يبارك في رزقها .

ينب الحمراوي 05-02-2012 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام عابدين (المشاركة 5702582)
اختي الغالية .. ماراح عليكي شي فقط راجعي الضمان لتفعيل البطاقة لانها حصلت مع احدى الصديقات وانا حضرت نفس الموقف في الضمان لوحدة لمجرد تفعيلها للبطاقه اتوجهت للصراف وبالعافيه عليها ربي يبارك في رزقها .

اراجع ؟؟

انا جلست اربعة اشهر من غير ماصرف لان اقرب مكتب ضمان يبعد 350 كيلو

ولغاية ماقدرة انزل وطلع بدل فاقد حسبي الله فيهم وكفى

الساعة الآن 08:02 AM