تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

تكفون ادخلو شوي

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,, وبعد انا شاب في العشرينيات من عمري توظفت في شركه من يوم كنت ادرس بثانويه لين تخرجت ولاسباب...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-02-2012, 01:55 AM
الصورة الرمزية ^يويو^
عضو مميز

^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع
Cool تكفون ادخلو شوي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,, وبعد
انا شاب في العشرينيات من عمري توظفت في شركه من يوم كنت ادرس بثانويه لين تخرجت ولاسباب ماديه وغيره المهم كنت حارس امن بشركه براتب 1500 ريال وبعدها اثبت وجودي ورقوني لسكرتير عام للشركه وبعض الاحيان اطلع اعقب لهم ولي خمس سنوات معاهم وحصلت على شهاده التميز الوظيفي في عام 2009م المهم جتنا زياده هل سنه براواتب 150 ريال طبعا هي شركة مطاعم برياض المهم انا الحين خاطب وداخل على ملكه وزواج والله يعين المهم انا عندي مشكله في السمع يعني مركب سماعه واحده فقط والسمع معها مظبوط كذا ،، وعندي بطاقة اعاقه المهم قالو لي الشركه رح نعطيك 700 ريال عشان هل بطاقه لانو رح انحسب عليهم بـ4 موظفين سعوديين المهم قلت افا عليك على طول وقالو لي دامك عندك ولاء وظيفي رح نرفعها الى 1000 ريال قالت نعمه عشان الزواج لازم اظبط اموري المهم فجأه صرفت الشركه لاغلب الموظفين راتب شهر كامل وأنا لا والله بدون سبب قالو انت ما يشملك الراتب هذا وزعلت علهم لين بكيت لانو انا غير اني شاب انا طفل بداخلي وتعاملهم معاي اخوه بس ليه ما اعطوني زيهم ليه ونا على فكره دورت وظيفه حكوميه مدنيه عشان اامن مستقبلي ومستقبل عيالي بس والله ما لقيت مالي حظ وما عندي ظهر استند عليه وكمان قبل شهر دخلوني على وزير النقل جباره بن عيد الصريصري وقلت له يا طويل العمر انا ابي وظيفه وعندي ثانويه وشهادات وخبرات وانفع في اي مجال اداري قالي ابشر والحين مستني ردهم وربي صار لي شهر وزود وعلى فكره انو ابوي بديره ونا وامي برياض زي ما تقولون منفصلين وعايشين على الاجار والحمد لله بس والله مدري وش اسوي ليه الظلم والله لو تسمعون كلامهم علي انكم تستحون كلام يرفعك السماء والحمد لله انا مميز عندهم مع العلم انو جبت لهم يمكن 17 موظف بنفسي وما اعطوني مقابلها شيئ بس والله تعبت وربي تعبت يعني ما يكافئوني زي اخواني في العمل ونا نفسي اتوظف وظيفه مدنيه حكوميه اامن فيها مستقبلي ونا ولله الحمد عملي جداً وخدوم بس ما لقيت يا ناااااس تكفون وش اسوي انا احبكم وعشان كذا جالس ابوح لكم وربي ابي حل لخكوم يويو بس

التعديل الأخير تم بواسطة ^يويو^ ; 04-02-2012 الساعة 02:01 AM
  #2 (permalink)  
قديم 04-02-2012, 02:15 AM
Guest

شموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداع

عندنا في السعودية تبي شي قول تعرف احد

#3 (permalink)  
قديم 04-02-2012, 02:18 AM
عضو مهم جداً

الوكع يستحق التميز

الله يعنيك والله ودي اساعدك لكن ماقول الطيب الزمن هادا مشكله وشكلك انتا انسان طيب وعلى نياتك الله يوفقك يارب ويرزقك الزوجه الصالحه والوظيفه اللى فى بالك والله على الظالم مهما طال الزمن الظالم لو يوم بالتوفيق

#4 (permalink)  
قديم 04-02-2012, 02:25 AM
الصورة الرمزية تم التحديث
عضو ماسي

تم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداعتم التحديث محترف الإبداع

الله يوفقك
لك خير ماتعرف
الله يفرج همك

#5 (permalink)  
قديم 04-02-2012, 03:07 AM
عضو جديد

حكايه صمت محترف الإبداعحكايه صمت محترف الإبداعحكايه صمت محترف الإبداعحكايه صمت محترف الإبداعحكايه صمت محترف الإبداعحكايه صمت محترف الإبداعحكايه صمت محترف الإبداعحكايه صمت محترف الإبداعحكايه صمت محترف الإبداعحكايه صمت محترف الإبداعحكايه صمت محترف الإبداع

ماشاء الله الله يزيدك تميز يارب
الله يفرج همك ويرزقك ان شاء الله
ارجع وكلم وزير النقل واساله وش صار على موضوعك لا تسكت وكلم احد مسؤول ليه مالك راتب مثلك مثل غيرك
وعلى البركه الزواج مقدما وربي يتمم لك على خير
والله يرزقك الوظيفه الحكوميه ان شاء الله
تقبل مروري في صفحتك
ودي لك

#6 (permalink)  
قديم 04-02-2012, 03:59 AM
Guest

احمد الطريفي يستحق التميز

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعينك يا اخوي والله يستر عليك ويرزقك بالوظيفة الي تبغاها

#7 (permalink)  
قديم 05-02-2012, 01:28 AM
الصورة الرمزية ^يويو^
عضو مميز

^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع

لله يجزاكم خير ويشهد الله اني ما اكتب الا انو اشوفك اخوان لي وشكراً لكم من اعماق قلبي والي يبي يضيف شيئ اكون له شاكر

#8 (permalink)  
قديم 05-02-2012, 01:47 AM
الصورة الرمزية TARIQ N
مسؤول توظيف شركة فناركو

TARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداع

بالعكس ماشاء الله عليك عندك خبرات ممتازه حاول انك تتابع الفرص الوظيفيه المعلنه وصدقني بتحصل افضل وظيفه وبراتب جيد ، الوظائف الحكوميه يبغالها واحد عنده صبر حاول انك تشوف لك مكان ثاني بالقطاع الخاص وصدقني بعض القطاعات الخاصه فيها استقرار وظيفي

واتمنى ترسل السي في تبعك على ايميلي

والله يكتبلك الخير

hr_tariq@hotmail.com

#9 (permalink)  
قديم 05-02-2012, 01:55 AM
الصورة الرمزية أدمنت هواكي
عضو مهم

أدمنت هواكي محترف الإبداعأدمنت هواكي محترف الإبداعأدمنت هواكي محترف الإبداعأدمنت هواكي محترف الإبداعأدمنت هواكي محترف الإبداعأدمنت هواكي محترف الإبداعأدمنت هواكي محترف الإبداعأدمنت هواكي محترف الإبداعأدمنت هواكي محترف الإبداعأدمنت هواكي محترف الإبداعأدمنت هواكي محترف الإبداع

ححححححححححححححححححاول حححححححححححححححاول وحححححححححححححححاول أدور لاتأس
وخلي اعتمادك على الله لا يضيق عليك الشيطان ويخليك تيأس من رحمة الله وانت ماشاء الله عليك أنسسان عممملي غيررك اسمعني أكتب معرررروض وأكتب فيه ككككككل شي ساار معاااك وقدمة للاماره وصدقني بتنحل اكتب معروض انك ترغب باي وظيفة غير وظييفتك هاذي اللي فيها ظلممم وانك متحمل العمل لانك مو لاقي وعندك اجار بيت ووضعك صععب ورربك يحلها ان شاء الله

#10 (permalink)  
قديم 05-02-2012, 02:02 AM
الصورة الرمزية ^يويو^
عضو مميز

جزاكم ربي خير وطموحي اعمل في الدوله لانو العمل الحكومي يبي له صبر وتدور ونا معاكم في كل كلمه بس والله الزواج قرب ونا عمري 23 سنه وما ودي ارتبط في انسانه ونا باقي في شركة لانو مو امان وظيفي الا الشركات الكبار والشركات الكبار تبي لغه ونا ما عندي امكانه للمعاهد الا ودي اتعلم من صغري بس الظورف حالة بيني وبينهم والله يكتب الي فيه الخير وصدقوني الدعوات تجيب نتيجه والله لا يرحمني منكم والي حاب يظيف شيئ اتشرف فيه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل