تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مشكلتي مع شركة الشايع

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبل اسبوعين قدمت بوظيفة بشركة الشايع وأجريت المقابلة المبدئية قالو لي الراتب 3900 ريال ؤقلت أرغب بأعمل بمكة قال إوكي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-02-2012, 07:05 AM
الصورة الرمزية الطيارالدوسي
عضو جديد

الطيارالدوسي محترف الإبداعالطيارالدوسي محترف الإبداعالطيارالدوسي محترف الإبداعالطيارالدوسي محترف الإبداعالطيارالدوسي محترف الإبداعالطيارالدوسي محترف الإبداعالطيارالدوسي محترف الإبداعالطيارالدوسي محترف الإبداعالطيارالدوسي محترف الإبداعالطيارالدوسي محترف الإبداعالطيارالدوسي محترف الإبداع
مشكلتي مع شركة الشايع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل اسبوعين قدمت بوظيفة بشركة الشايع وأجريت المقابلة المبدئية قالو لي الراتب 3900 ريال ؤقلت أرغب بأعمل بمكة قال إوكي حنا محتاجين موظفين بمكة. وبعدها بيومين اتصلو بي قالو موعد المقابلة الشخصية الساعة 10 الصباح وعندما وصلت الى موقعهم بطريق الملك عبدالعزيز قالو تأجلت المقابلة الساعة 1 قلت ماشي أصبر وعلما اني ماني من جدة أنا من الباحة وعندما أجريت المقابلة مع واحد هندي وفيه واحد سعودي حق التوظيف فاغر ما يدري وش الطبخة وقال لي الراتب 3400 ريال والعمل في جدة قلت ياأخي أنا تكلمت معكم في المقابلة المبدئية قلتم الراتب 3900 ريال والعمل بجدة لية تكدبون علي وأنا جائ من منطقة بعيدة 400 كيلو وفي النهاية تقولون لي هذا الكلام هذا ظلم. وشوفو الناس إلي ما تخاف الله حسبي الله ونعم الوكيل

#2 (permalink)  
قديم 08-02-2012, 07:17 AM
الصورة الرمزية حاضر غايب ماتفرق
نجم المنتدى

حاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداعحاضر غايب ماتفرق محترف الإبداع

لاحول ولاقوة الا بالله

الله يعينك

#3 (permalink)  
قديم 08-02-2012, 11:27 AM
الصورة الرمزية ابغى ازعل
عضو مميز

ابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداع

ياعمي قلناها من اول لاتقبلون بالوظائف اقل من 4000 ريال

حملة اسقاط الشركات في الناطق الاحمر

2000 ريال حافز وانا مرتاح ولا 3000 ريال وانا مكروف وقلة حيا

#4 (permalink)  
قديم 08-02-2012, 12:52 PM
Guest

متمشكل مع الشركه يستحق التميز

بصراحه راتبك حلو هههههه

انا 2200 ريال ومن الصبح للمغرب .

بس والله الان ماتسوي لك شي وخاصه إذا كنت متزوج والله 5000 ماتسوي لك شي
الله يعين بس

#5 (permalink)  
قديم 08-02-2012, 11:51 PM
عضو متواصل

تابعني يستحق التميز

5 ماتسوي شي حبيبي 10 يادوب تكفيك كل شي نااااااااااااار تبي سيارة براتب اقل من 10 حفر فمابالك لو تبي ارض حفر بقوة

#6 (permalink)  
قديم 12-02-2012, 01:39 AM
Guest

ملينيوم يستحق التميز

ياعمي شركة الشايع نصابين

ياخي انا طايح فيها .. ومستحيل يعطونك اكثر من 3400 يعني مع خصم التأمينات ينزل لك 3125 بالضبط

ويقولك اول شي ثلاث شهور وكثير ماكملوا وياهم

تخيل دوامين صبح وعصر وليل

قسم بالله معاناة حتى اهلك ماتشوفهم بالله هذي حاله

والمدير اجنبي يكرفك فوق شغلك ويخليك تداوم فوق دوامك

وساعات الصلاة مخصومة منك

وين نشتكي بس دلوني مو حالة

#7 (permalink)  
قديم 12-02-2012, 02:15 PM
الصورة الرمزية الطيارالدوسي
عضو جديد

الطيارالدوسي محترف الإبداعالطيارالدوسي محترف الإبداعالطيارالدوسي محترف الإبداعالطيارالدوسي محترف الإبداعالطيارالدوسي محترف الإبداعالطيارالدوسي محترف الإبداعالطيارالدوسي محترف الإبداعالطيارالدوسي محترف الإبداعالطيارالدوسي محترف الإبداعالطيارالدوسي محترف الإبداعالطيارالدوسي محترف الإبداع

"بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم يا موضع كل شكوى،يا شاهد كل نجوى، ويا علم كل خفية، وياكاشف كل بلية،يامنجى موسى و محمدوإبراهيم الخليل صلوات الله عليهم،أدعوك يا إلهي دعاءمن أشتدت فاقته،وضعفت قوته،وقلت حيلته،دعاء الغريق الملهوف،المكروب المشغوف،الذي لا يجد لكشف مانزل به إلا أنت،ولا إله إلا أنت،فأرحمنا يا ارحم الراحمين،واكشف عنا ما نزل بنا من عدونا وعدوك الشيطان الرجيم،ومن هؤلاء القوم الظالمين الباغين،أو من فلان الظالم(إن كان واحدا من الخلق) يا رب العالمين، إنك على كل شيئ قدير،واغوثاه(ثلاثا) ياالله(ثلاثا) اللهم يا بارئ لا شريك لك ،يادائم لا نفاذ لك،يا حى يا محي الموتى،يا قائما على كل نفس بما كسبت،إلهى إنك أنت العزيز الجبار"

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل