حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الفساد والجــريمة (https://www.btalah.com/f23.html)
-   -   بمناسبة تغير أسم القسم من البطانة الفاسدة الا لصوص الوطن كل واحد يكتب لنا أسم ( لص ) (https://www.btalah.com/t399.html)

البطالة 14-09-2006 03:48 PM

رد: بمناسبة تغير أسم القسم من البطانة الفاسدة الا لصوص الوطن كل واحد يكتب لنا أسم ( لص )

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النشمي
بلا حدود

فكرتك رائعة

وانا ما ابي اسمي لص واحد

بل ساكتفي بالاشارة الى اسلوب لصوصي

وزارة العمل وبتوجيهات سامية ومحاولت منها لدفع القطاع الخاص

الى سعودة وظائفها تقوم بدفع نصف رواتب الموظفين السعوديين

طبعاً لصوص الوطن ماراح يطوفون هذه الفرصة من غير مايستفيدون منها

يقومون بطرح وظائف للسعوديين والسعوديات

واذا جاء اليهم من يطلب الوظيفة يوقعونه على العقد من غير مايحددون الراتب في العقد ولكنهم يخبروه براتبه شفهياً وبعد التوقيع يتسلم نسخه من العقد محدد الراتب وقد حدد بها الراتب
مثلاً بـــ 2000 ريال
وترفع نسخه لوزارة العمل براتب 3000 ريال
لكي تدفع لهم الوزارة النصف الذي هو 1500ريال
يقومون هم بصرف 500 ريال للموظف يعني يطلع عليهم الموظف بخمسمية ريال

اين الرقابة

بجد كارثة اللي يصير للمواطن

لماذا لا يتم اخطار المواطن براتبه وبمكافأة الدولة واخذ توقيع منه بذلك ليقطع الطريق على هؤلاء اللصوص

شكرا لك النشمي على المعلومة

الووووووووف 15-09-2006 09:32 PM

رد: بمناسبة تغير أسم القسم من البطانة الفاسدة الا لصوص الوطن كل واحد يكتب لنا أسم ( لص )

[grade="00008b Ff6347 008000 4b0082"]
اخي البطاله/
يجب أن يكون الموظف على دراية كامله بالأنظمة التي تضعها وزارة العمل والعمال

وسأحاول أن آتيكم بجميع الأنظمة والقوانين الجديه,,

وبعد ذالك نستطيع أن نكتشف اي تلاعب من خلال المؤسسة او الشركة التي يعمل فيها المواطن

وايضا من يستطيع ان يأتي لصور بعض عقود العمال فليصورها هنا,,

الوووووووف
[/grade]

عاطل ومقهور 17-09-2006 02:42 AM

يا بلا حدود انت تبى تطلعنى برا الحدود خلينى داخل الحدود
اضمن لى انى ماادخل السجن وانا اقولك منه اكبر حرامى
انا اكبر حرامى ولص عرفه التاريخ بمباركة من اهلى
يكفينى فخرا انى املك ارضا فى الربع الخالى .
يكفينى فخرا انى امشى فى قرية اجدادى وارى مزارعهم وحقولهم الخضراء التى هيا ملكى لايشاركنى فيها احد بل جبال املكها و لم ازرها قط فى حياتى بل ربما لا اعرف انى املكها ملكتها لانهم قالو لى انها ارض جميلة .
يكفينى فخرا انى امللك فى كل بلاد تحط عليها طائرتى بل امللك فيها اعظم القصور
يكفينى انى امسخ تاريخ بلادى لاضع امجادى وحدها وامسخ من عقول الناس تاريخهم حتى كنت انا الفاتح الرازق المعطى المانع
يكفينى ان كل ابنائى يقبلون يدى حين يطلبون منى حقوقهم .وقد تكرمت ومنعتهم من تقبيل يدى وقد مى وهيا مكرمة منى .
ولازال الكثير هل صدقت انى اكبر لص شهد الناس له بالكرم والشهامة والاصالة العربية .
انا ...
يا ويلك يا بلا حدود لو دخلت للسجن بورطك معى انا فضحت امرى بين الناس بس اتحدى احد ان يسجننى لانى انا السجان ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عاطل طفران 17-09-2006 11:10 AM

غااااااااااااااااااااااااااااازي غاااااااااااااااااااااااااااااااااااااازي وبس

النشمي 17-09-2006 02:33 PM

اخي / الوووف

ياليت والله تطلعنا على انظمة العمل

سياسي أبكم 17-09-2006 03:13 PM

الظاهر يا مشايخنا العاطلين

لو نكتب اسماء الصادقين المؤتمنين لكان افضل لنا

والله أعلم وأحكم

Miharbi 17-09-2006 06:52 PM

والله اذا تبون باكتب اسامي من القهر والظلم والاجحاف
ااااااااااااااااه
بودي انهم ينفضحون واساميهم تنشر ... ياريت
احط .. عطوني اووكي .. ولا يهمكم

ssss 17-09-2006 08:37 PM

خالد العنقري نائب خائن المؤسسة العامة للتدمير الفني والتحطيم الفني وما خفي كان اعظم
حسبي الله علية في كل يوم تطلع فية شمس والله لا يسامحة على ما سوي من قرارات زرقاء مثل البالطو المغرم فية على الثوب حتي وهو يغادر المنصب لا زال لابسة يمكن انة حتي في البيت ملبسة شغالتهم وذا داوم لبسة لنة فري سايز

متوسد ملفي 17-09-2006 11:57 PM

ياشباب عندي طريقه احلى بدون ذكر اسامي الاشخاص انا اقترح عليكم انكم تصورون العماله الاجنبيه المتواجدين في الشركات العملاقه وذكر اسامي هذي الشركات اضافه الى بحث من داخل الشركات عن عدد العماله لديهم وذلك لفضحهم امام الناس

غروب 18-09-2006 01:22 AM

نقول مين ونخلي مين
مانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
عنك انا0 ليه عشر سنوات ماتوظفت وعندي اكثر من عشرين ملف مخزنه او محفوظه مثل مايقولو
عندما اسئل عن معاملتي يقولو محفوظه جعلهم ان شاء الله في نار جهنم محفوظين

الساعة الآن 04:35 AM