تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

غير مؤهل للمرة الثانية , وانا انتساب عن بعد !!!!!!!!!!!

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخواني واخواتي انا انتساب عن بعد , كنت انتظام بس سحبت ملفي قبل 7او9 شهور , والمكافأة بس مرة وحدة وهي قبل سنتين...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 12:41 AM
عضو متواصل

فراشةة محترف الإبداعفراشةة محترف الإبداعفراشةة محترف الإبداعفراشةة محترف الإبداعفراشةة محترف الإبداعفراشةة محترف الإبداعفراشةة محترف الإبداعفراشةة محترف الإبداعفراشةة محترف الإبداعفراشةة محترف الإبداعفراشةة محترف الإبداع
غير مؤهل للمرة الثانية , وانا انتساب عن بعد !!!!!!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني واخواتي انا انتساب عن بعد , كنت انتظام بس سحبت ملفي قبل 7او9 شهور , والمكافأة بس مرة وحدة وهي قبل سنتين

حافز اصرفو لي الشهر الاول بس والثاني والثالث غير مؤهل

تاريخ التحقق 27 ربيع الاول 1433
حالة الأهلية غير مؤهل
السبب تشير سجلات إحدى الجامعات/ الكليات إلى أن المتقدم قد انسحب من جامعة/ كلية في المملكة لذلك ينبغي الانتظار لمدة سنة قبل التقديم لبرنامج حافز في حال تقاضي مكافأة مالية خلال فترة الدراسة, ولمدة 6 أشهر قبل التقديم لبرنامج حافز في حال عدم تقاضي مكافأة مالية خلال فترة الدراسة

*لمعالجة السبب المؤدي إلى عدم تأهلك الرجاء مراجعة الجهة المختصة والمذكورة في سبب عدم التأهل. وفي حال عدم استيفائك لشرط الإقامة الدائمة في المملكة الرجاء التوجه إلى صفحة الأسئلة المتكررة لمعرفة المزيد من المعلومات عن ذلك.

حالة التسجيل:
البيانات مكتملة

حالة الآيبان:
تم التحقق: الآيبان مطابق

حالة الأهلية:
غير مؤهل

حالة الالتحاق:
ملتحق

حالة الدفع:
تاريخ آخر دفعة تم إيداعها: 20/02/1433
عدد الدفعات التي تم دفعها للمستفيد: 1

إعادة تقديم الطلب: في حال إبلاغك بعدم قبولك في برنامج حافز أو في حالة استبعادك من برنامج حافز بعد قبولك وذلك لعدم استيفائك لشروط الاستحقاق أو في حال تعطيل حسابك اختياريا, فيمكنك إعادة تقديم طلبك بالضغط هنا شرط عدم استنفاذك لدفعات الإعانة المالية الاثني عشر كاملة. يرجى ملاحظة أن المستبعدين بسبب العقوبات الخاصة ببرنامج حافز لا يمكنهم إعادة تقديم طلبهم لحافز.

وانا قدمت اعتراض من زمان قبل 3 اسابيع تقريبا !!
احد يساعدني وش اسوي ؟

الحمد الله على كل حال ..

#2 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 01:08 AM
Guest

أهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

دامك قدمت اعتراض يبغالك تصبر لمن يتم الرد عليك

اتصل على حافز بكره وشيك معهم 920011559 بحالة الاعتراض

#3 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 01:10 AM
الصورة الرمزية عاطل فاصل الريوس
نجم المنتدى

عاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداع

الله يعيينكم

تنتظرون الشهر الجااااااي

#4 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 01:13 AM
عضو متواصل

فراشةة محترف الإبداعفراشةة محترف الإبداعفراشةة محترف الإبداعفراشةة محترف الإبداعفراشةة محترف الإبداعفراشةة محترف الإبداعفراشةة محترف الإبداعفراشةة محترف الإبداعفراشةة محترف الإبداعفراشةة محترف الإبداعفراشةة محترف الإبداع

انا بنت مب ولد

طيب اعرف ناس قدمو اعتراض وعلى طول الشهر الثاني تأهلو

وش الطريقة الصحيحة عشان اتأهل ؟

#5 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 01:21 AM
Guest

أهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداع

أنا قدمت اعتراض وجاء الشهر الثاني وتأهلت ودخلنا بالشهر الثالث من صرف الدفعات ثم جاء رد الاعتراض

والطريقة الصحيحة للتأهل تنتظرين الرد لان ما معك حل أخر وتدعين إن الله يفرجها

#6 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 06:22 AM
عضو متواصل

الله يفرجها ان شاء الله ..

في حل ثاني اقدر اسويه , احد يسسسسساعدني !!

#7 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 06:39 AM
الصورة الرمزية اخت البطه
عضو نشيط

اخت البطه محترف الإبداعاخت البطه محترف الإبداعاخت البطه محترف الإبداعاخت البطه محترف الإبداعاخت البطه محترف الإبداعاخت البطه محترف الإبداعاخت البطه محترف الإبداعاخت البطه محترف الإبداعاخت البطه محترف الإبداعاخت البطه محترف الإبداعاخت البطه محترف الإبداع

وانا مثلك يافراشه انقبلت الشهر الاول والشهر الثاني قالو اني منتسبه لااحد كليات المملكه
ومقدمه اعتراض من شهر ولاجاني رد يقولون انتظري

#8 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 07:25 AM
الصورة الرمزية متربعه بالبيت
عضو سوبر

متربعه بالبيت محترف الإبداعمتربعه بالبيت محترف الإبداعمتربعه بالبيت محترف الإبداعمتربعه بالبيت محترف الإبداعمتربعه بالبيت محترف الإبداعمتربعه بالبيت محترف الإبداعمتربعه بالبيت محترف الإبداعمتربعه بالبيت محترف الإبداعمتربعه بالبيت محترف الإبداعمتربعه بالبيت محترف الإبداعمتربعه بالبيت محترف الإبداع

الله يعين بس
ان شالله مؤهلين هالشهر يارب

موفقه اختي

#9 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 09:28 AM
عضو جديد

ماني مؤهله يستحق التميز

طيب ياجماعه تعبت من هذا السؤال رقم الطلب هو السجل المدني ولا لا

#10 (permalink)  
قديم 22-02-2012, 05:11 AM
الصورة الرمزية هام السحاب
عضو مهم جداً

هام السحاب محترف الإبداعهام السحاب محترف الإبداعهام السحاب محترف الإبداعهام السحاب محترف الإبداعهام السحاب محترف الإبداعهام السحاب محترف الإبداعهام السحاب محترف الإبداعهام السحاب محترف الإبداعهام السحاب محترف الإبداعهام السحاب محترف الإبداعهام السحاب محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اخوووي مثل حالتك استلم الشهر اللي طاف وهالشهر مانزلوا له وجاني كلام كذا
ملتحق

حالة الدفع:
تاريخ آخر دفعة تم إيداعها: 20/02/1433
عدد الدفعات التي تم دفعها للمستفيد: 1

إعادة تقديم الطلب: في حال إبلاغك بعدم قبولك في برنامج حافز أو في حالة استبعادك من برنامج حافز بعد قبولك وذلك لعدم استيفائك لشروط الاستحقاق أو في حال تعطيل حسابك اختياريا, فيمكنك إعادة تقديم طلبك بالضغط هنا شرط عدم استنفاذك لدفعات الإعانة المالية الاثني عشر كاملة. يرجى ملاحظة أن المستبعدين بسبب العقوبات الخاصة ببرنامج حافز لا يمكنهم إعادة تقديم طلبهم لحافز.

وضغط علي كلمة اضغط عنا اعادة تقديم الطلب وجاتني رسالة علي الجوال تم تسليم تقديم طلبك في حافز
وش السسسالفة وش انا سوويت صح ولا خبصت الدنيااا ..؟؟

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات