حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   التدريب المهني والفرص الدراسية (https://www.btalah.com/f9.html)
-   -   اودنصيحتكم ياخريجين الكليه التقنيه بمكه (https://www.btalah.com/t400964.html)

القلب عيا 24-02-2012 10:09 PM

اودنصيحتكم ياخريجين الكليه التقنيه بمكه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني وصلتني رساله من الكليه التقنيه توضح انه تم قبولي بلكليه وش رايكم اروح ولااسحب عليهم ناص تقول حلوه وناس تقول معفنه
وعندي سوال للي درس بلكليه هل يوجدسكن

صاحب الضل الطويل 25-02-2012 01:55 AM

يالغالي مافي سكن تدرس والسكن عليك

غرريب 25-02-2012 09:37 PM

شوف اخوي انا احد طلاب الكلية واخوي كمان المهم انك تشد حيلك ويكون معدلك عالي والله اغلب اصحابي وبالاصح كلهم موظفين ناس بارامكوا وناس بالتحلية وناس بسابك وشركة الكهرباء طبعا اغلبنا تخصص قوى كهربائية وفي بعضهم راحوا بعثة وبعضهم راحو العسكرية وهذول الا معتدلاتهم نازلة طبعا اذا لقيت الافضل يعني كلية ينبع الصناعية او الجبيل الصناعية بيكون افضل منها

تقني بقراطيسه 26-02-2012 07:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرريب (المشاركة 5811024)
شوف اخوي انا احد طلاب الكلية واخوي كمان المهم انك تشد حيلك ويكون معدلك عالي والله اغلب اصحابي وبالاصح كلهم موظفين ناس بارامكوا وناس بالتحلية وناس بسابك وشركة الكهرباء طبعا اغلبنا تخصص قوى كهربائية وفي بعضهم راحوا بعثة وبعضهم راحو العسكرية وهذول الا معتدلاتهم نازلة طبعا اذا لقيت الافضل يعني كلية ينبع الصناعية او الجبيل الصناعية بيكون افضل منها

ماعليك منه اخوي كلامه غير صحيح انا معدلي 4.91 ممتاز مع مرتبة الشرف الاولى
وماحصلت اي وظيفة من الوظايف اللي يقول عنه بالعكس كلهم رفضوني الا اذ معاك واسطه
واذ منت مصدق ادخل على موقع خريجي الكليات التقنية وشوف العدد اللي هناك والخدمة المدنية ماوظفت احد حكومي صار له فوق 8 سنوات نصيحة اهرب من اسم الكلية التقنية لاتربطه باسمك
ترى راح تندم سجل بجامعه وتوكل على الله انا مثلك جيت هنا قبل سنتين وسالتهم نفس السوال
وقالوا انه الكلية ممتازة ولها وظايف وصدقت كلامهم والان جالس بالبيت وافكر اعيد دراستي بجامعه هذي نصيحتي لك احفظه راح تتذكرها اذ ماسمعت نصيحتي تحياتي

حبلي التاريخ 26-02-2012 04:45 PM

سنتين هووواء بدووون فايده الا بالابتعاااااااث فقط

بهوشي 26-02-2012 10:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقني بقراطيسه (المشاركة 5813129)
ماعليك منه اخوي كلامه غير صحيح انا معدلي 4.91 ممتاز مع مرتبة الشرف الاولى
وماحصلت اي وظيفة من الوظايف اللي يقول عنه بالعكس كلهم رفضوني الا اذ معاك واسطه
واذ منت مصدق ادخل على موقع خريجي الكليات التقنية وشوف العدد اللي هناك والخدمة المدنية ماوظفت احد حكومي صار له فوق 8 سنوات نصيحة اهرب من اسم الكلية التقنية لاتربطه باسمك
ترى راح تندم سجل بجامعه وتوكل على الله انا مثلك جيت هنا قبل سنتين وسالتهم نفس السوال
وقالوا انه الكلية ممتازة ولها وظايف وصدقت كلامهم والان جالس بالبيت وافكر اعيد دراستي بجامعه هذي نصيحتي لك احفظه راح تتذكرها اذ ماسمعت نصيحتي تحياتي

اذا درسنا قالو ما فيه مستقبل واذا جلسنا قالو عاطلين

يعني وش نسوي ؟؟؟

----------------------------------------------------
يا اخوي توكل ع الله وخش كلها سنتين تعدي بسرعه

موفق

الساعة الآن 03:30 AM