تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

وتستمر المعاناه مع المصري

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شخباركم صراحه يا عالم انا بجننننننننن والله انا تعبت ماعاد فيني حيل اصبر مديري مصري وانا تعبت وياه كثير وتحملت واجد...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-03-2012, 11:25 PM
Guest

محتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداع
Unhappy وتستمر المعاناه مع المصري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم

صراحه يا عالم انا بجننننننننن والله انا تعبت ماعاد فيني حيل اصبر مديري مصري وانا تعبت وياه كثير

وتحملت واجد صحيح انو انا شايلن فوق راسي الميزان والترتيب البضايع الجديد والكتابه عليها والنظافه

وكل شى بس ياعالم انا بنجن بيني وبين هالمصري مشاكل من اول ماجيت بس مو راضي يقدر الضغط

اللي علي وقلتله انت ضاغط علي بالشغل وقالي هذا الشغل واليوم جيت متاخر الساعه 8 اول مره

طبعا كنت اول مداوم بليل وحولني بنهار المهم جيت 8 ويوم دخلت قالي خير ا شاء الله توك تجي قلتله

بسبب الغبار تاخرت لما راح قالي كلنا مداومين وماقلنا غبار وقلتله علشان بس متاخر ساعه قالي خلصنا

الشغل مانحتاجك غياب برى ومن قوه الطرده بكيت وطلعت وغيري ينحط على الراس وانا لا ليش يقدم ناس

على ناس وعندي خويي يجي بعض المرات 8 ويمشيه وانا يوم واحد بس خصم 400 ريال حاليا خصم مني

800 ريال وخويي يتاخر ولا يخصم شى عليه ليش يفرقني عنهم ابي اعرف عجزت والله فيه

ويش الحل ياناس نفسي احصل واحد من الموارد يشوف ويش قاعد يصير فيني والله تعبت ماقدر

استحمل

#2 (permalink)  
قديم 04-03-2012, 12:36 AM
الصورة الرمزية جادة جدا
عضو مهم جداً

جادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداع

حسبي الله عليه

#3 (permalink)  
قديم 04-03-2012, 12:39 AM
Guest

مُحُمًدَ ! محترف الإبداعمُحُمًدَ ! محترف الإبداعمُحُمًدَ ! محترف الإبداعمُحُمًدَ ! محترف الإبداعمُحُمًدَ ! محترف الإبداعمُحُمًدَ ! محترف الإبداعمُحُمًدَ ! محترف الإبداعمُحُمًدَ ! محترف الإبداعمُحُمًدَ ! محترف الإبداعمُحُمًدَ ! محترف الإبداعمُحُمًدَ ! محترف الإبداع

وش قصته ابو بيضة وبعدين ليش تخلي له فرصه يخصم عليك انتضم ولا تخلي احد بمسك عليك شي اشتغل وحلل راتبك وقلبل مبروك ولا كثير

#4 (permalink)  
قديم 04-03-2012, 01:01 AM
Guest

محتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال شهران مشاهدة المشاركة
وش قصته ابو بيضة وبعدين ليش تخلي له فرصه يخصم عليك انتضم ولا تخلي احد بمسك عليك شي اشتغل وحلل راتبك وقلبل مبروك ولا كثير

عرضت مشاكلي قبل في موضوع بخصوص موضوعي مع مديري المصري لو انت كنت متابعه عرفت

ايش قصتي وياه

انا امشي على دوامي بانتظام ومو مقصر الحمدالله بشغلي لكن هو مو مقدر وضعي بالشغل عجزت فيه

والله كل شى شايله من الميزان والبضايع تعبت حيل ومو قادر اصبر معاه هو يكرهني مشان جذيه ضاغطن

علي بالشغل

كيف بالله احلل راتبي وهو متلاعن لي وساد نفسي سد الله ياخذه
  #5 (permalink)  
قديم 04-03-2012, 01:24 AM
عضو متواصل

راااااااااايق محترف الإبداعراااااااااايق محترف الإبداعراااااااااايق محترف الإبداعراااااااااايق محترف الإبداعراااااااااايق محترف الإبداعراااااااااايق محترف الإبداعراااااااااايق محترف الإبداعراااااااااايق محترف الإبداعراااااااااايق محترف الإبداعراااااااااايق محترف الإبداعراااااااااايق محترف الإبداع

طيب ليش مزعل نفسك انت رجل شف الي اعلى منه واذا مافاد لاتزعل نفسك ابحث عن وظيفه ثانيه وانت في راس العمل واذا حصلت خله هو وعمله

#6 (permalink)  
قديم 04-03-2012, 01:30 AM
الصورة الرمزية منار الوجه
نجم المنتدى

منار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداعمنار الوجه محترف الإبداع

المصريين اهل وناسه اكسب المصرى بالضحك والوناسة
خليك معاه كويس
اصبر اذا الصبر مافاد
ارسل عليه شباب يحشروه ويضربوه
وبعدها بكم يوم احرق سيارتة والحياه مستمرة
موفق خير الله يعدل حالك وتجى مكان المصرى

#7 (permalink)  
قديم 04-03-2012, 01:36 AM
عضو جديد

ناصر العربي يستحق التميز

يأخي أذا في شخص أعلى منه سلطه في الأدارة

روح له وأشتكي له امرك

حتى لو كان ماهو مسئول عنك

وأذا ما نفع معك روح لأي شخص ثاني

وأذا مانفع معك روح للمقربين للمصري

يعني من زملائه او أصحابه وحاول تشرح

معاناتك لهم مع المصري ويكون بأسلوب

تخليهم يتعاطفون معك

#8 (permalink)  
قديم 04-03-2012, 10:54 AM
عضو مهم

عاطل وحالتي حاله محترف الإبداععاطل وحالتي حاله محترف الإبداععاطل وحالتي حاله محترف الإبداععاطل وحالتي حاله محترف الإبداععاطل وحالتي حاله محترف الإبداععاطل وحالتي حاله محترف الإبداععاطل وحالتي حاله محترف الإبداععاطل وحالتي حاله محترف الإبداععاطل وحالتي حاله محترف الإبداععاطل وحالتي حاله محترف الإبداععاطل وحالتي حاله محترف الإبداع

ترى الاجانب مثل الدجاج اذا حصلت مجموعه دجاج معها تصير اسووود

شوف انقز لمكتب العمل وقلهم مديري مصري ((يهين كرامتي)) وشوف وش راح يسوون في الشركة بكبرها مش بس في المصري

ترى من جد اتكلم .. روح الان او بكرة الصباح

#9 (permalink)  
قديم 05-03-2012, 04:50 AM
الصورة الرمزية حياة عاطلة
عضو جديد

حياة عاطلة يستحق التميز

كلام الاخوان صخيح مية مية
موبس كذا لا لازم تواجهه بقوة عين ولا تسكتلة ابد ولا تبين انك ضعيف قدامه ترى بيدوس عليك ويهنك زيادة

والله يكون في عونك

#10 (permalink)  
قديم 05-03-2012, 05:58 AM
الصورة الرمزية التقني هشام
عضو مهم

التقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداع

مع احترامي لك انت ضعيف

وشو الي ابكي واروح .. اقلب الدنيا علية

والله الاجانب ترى مايمشون الا باليد << للأسف مايمشون الا كذى مع احترامي للاجانب العرب

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل

الكلمات الدلالية (Tags)
معاناه المصري تستمر